عندما نطلب من أي أحد أن يذكر لنا خمس معلومات عن الارجنتين سوف تكون أربعة منها على الأقل عن كرة القدم وكأن الارجنتين نادي كروي كبير أصبح له دولة، ولكن في الحقيقة الأرجنتين أيضا دولة سياحية رائعة من الطراز الأول، وعاصمتها بوينس ايرس بها العديد من من المزارات السياحية المتميزة، وعلى هذا اسمحوا لنا في هذا المقال أن نقدم لكم اهم الاماكن السياحية في بوينس ايرس وهي كالتالي:

تقارير ذات صلة:

افضل فنادق بوينس آيرس
افضل فنادق الأرجنتين
السياحة في الارجنتين وأهم المدن السياحية

مطعم لا كابريرا La Cabrera

من المعروف عن الشعب الأرجنتيني حبه وشغفه المستمر لتناول اللحوم لذلك فهم بارعون للغاية في عملية طهيها وخصوصا بطريقة الشواء. ومن هنا فنحن نقدم لكم أهم المطاعم في العاصمة الأرجنتينية والذي يعد معلم سياحي فيها، ألا وهو مطعم لا كابريرا الذي يقدم اللحوم المشوية الرائعة واللحوم المتبلة على الطريقة المحلية والاستيك البقري وغيرها من الأصناف التي لا ينبغي أن تفوت تجربتها.

مقهي تورتوني Café Tortoni

وهو من أقدم المقاهي في العالم ليس في الأرجنتين وحسب، حيث يعود تاريخ تأسيسه في بوينس ايرس إلى منتصف القرن التاسع عشر الميلادي، تستطيع أن تجعله وجهتك للحصول على بعض الراحة وتناول بعض الطعام والمشروبات، كالشيكولاتة الساخنة والكرواسون، كما يمكنك أن ترى من خلاله بعض المعالم الأثرية الرائعة والمناظر الجميلة كأسقف تيفاني الزجاجية الجميلة.

متحف الفنون الجميلة Museo Nacional de Bellas Artes

هو متحف متميز في العاصمة الارجنتينية حيث يضم العديد من الأعمال الفنية الخاصة بأشهر فناني قارة أمريكا الجنوبية، فضلا عن أعمال فنانين عالميين آخرين مثل فان كوخ وبيكاسو وغيرهم. وفيه أيضا تقام العديد من المعارض الفنية على مدار العام يعرض فيها فنانون معاصرون أعمالهم الحديثة وبهذا نحن نضمن لك بزيارة هذا المكان العديد من المشاهدات المميزة مع العديد من الصور التذكارية الرائعة.

سوق سان تيلمو الشعبي San Telmo

هذا السوق في بوينس ايرس هو وجهة حوالي اثني عشر ألف زائر من السياح الأجانب والسكان المحليين على حد سواء ليس فقط لأسعاره المنخفضة للغاية وإنما أيضا لأنه يبيع كل ما يخطر على بالك من سلع ومنتجات، وعلى هذا لا نتمنى أن تغفل عن زيارته وأن تشتري منه كافة احتياجاتك وهداياك التذكارية من الزيارة.

منطقة باليرمو Palermo

هي منطقة سياحية ممتازة ينتشر فيها العديد من محلات الملابس والاكسسوارات التي تبيع مختلف البضائع بأسعار منخفضة مع جودة عالية وتصميمات ساحرة. يمكنك أن تقتني منها مختلف الهدايا التذكارية من الزيارة لك ولأحبائك كما أن منطقة باليرمو فيها العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة التي تقدم أصنافا مختلفة من الطعام والشراب بأقل الأسعار.

تياترو كولون Teatro Colón

هو مسرح عريق من سبعة أدوار تم بناؤه في منتصف القرن التاسع عشر وتوسيعه مع بداية القرن العشرين أي أنه مبنى أثري رائع ولقيمته التاريخية تقام فيه العديد من الجولات السياحية للزائرين من أجل التعريف به وبتاريخه ومن هنا لا بأس بأن تحصل على أي من تلك الجولات وتلتقط فيها الكثير من الصور التذكارية، أيضا إن كنت من عشاق الموسيقى وفن الباليه فسوف تجد ضالتك في هذا المسرح حيث الكثير من من عروض الأوركسترات والسيمفونيات وعروض الباليه التي تقدمها فرق متميزة.

مع نهاية مقالنا نتمنى أن تكون جولتنا قد نالت إعجابك وتعرفت عن قرب على اهم الاماكن السياحية في بوينس ايرس العاصمة الأرجنتينية الجميلة، لا تفوتوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحرصوا على أن تشاركونا بآرائكم حول أكثر مكان أعجبكم في موضوعنا عبر التعليقات التي سوف تكون متاحة عليه.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.