روما هي عاصمة إيطاليا وهي القبلة الأولى لعشاق التاريخ الروماني، حيث كانت عاصمة المملكة الرومانية ومهد الحضارة الغربية، وقد ذكرنا في تقرير سابق اجمل الأماكن السياحية في روما وافضل فنادقها وفي هذا التقرير نذكر لكم افضل مطاعم روما من خلال تجارب الزوار العرب

افضل مطاعم روما

1. مطعم روما سباريتا

افضل مطاعم روما

هو مطعم إيطالي تقليدي قديم ومن أفخم وأقدم المطاعم الإيطالية في روما، ومن أشهر أطباقه المعكرونة بالبيكورينو والفلفل الأسود مع جبنة البارميزان، أيضاً من أشهر أطباقه طبق المحار بالطماطم والثوم والفلفل التشيلي.

ديكور المطعم ممتاز وأفراد طاقم العمل يهتمون بأدق التفاصيل.

الموقع الإلكتروني للمطعم من هنا

مواعيد العمل:

يومياً من الساعة 12:30 مساءً للساعة 2:30 مساءً ومن الساعة 7:30 مساءً ومن الساعة 11:30 مساءً

جوجل

2. مطعم إل تيمبيو دي إيزيدي Ristorante Il Tempio di Iside

افضل مطاعم روما

مطعم بحريات يقدم قائمة مأكولات بحرية كبيرة ومتنوعة، ومن أشهر أطباقه السلطعون والأسماك الطازجة مع الخضروات المشوية وشوربة البحر والجمبري والروبيان الأحمر والقريدس الأبيض والاخطبوط.

الأسعار مرضية مقارنةً بالمطاعم المجاورة واللي تقدم نفس الاكلات والجرسونات ممتازين من ناحية الاحترام والاهتمام بالتفاصيل.

الموقع الالكتروني من هنا

يومياً من الساعة 12:30 مساءً للساعة 2:30 مساءً ومن الساعة 7:30 مساءً ومن الساعة 10:30 مساءً

جوجل

3. مطعم توسكانو dal toscano

افضل مطاعم روما

يقدم الأطباق الايطالية التقليدية القديمة وبالأخص أكلات المطبخ التوسكاني، وبالرغم من قائمة الطعام الغنية باللحوم إلا إنه يقدم أيضاً قائمة طعام نباتيه، ومن أشهر أطباقه ستيك لحم بقري مشوي أو فيليه بقري ، شرائح لحم بقري مع جرجير وبطاطس ، تارتار ، شرائح ، سالتيمبوكا ، كبدة فينيسية ، لحم بقري مسلوق في صلصة خضراء ، توسكان كرشة ، لفائف على الطريقة الرومانية ، ستيك لحم البقر ، شريحة لحم فلورنتين ، إنتريكوت. من بين الأطباق الجانبية الخضار الموسمية والفاصوليا الخضراء والسلطات والبطاطس والفاصوليا المطبوخة.

مواعيد العمل:

من الساعة 12:30 حتى الساعة 3:00 مساءً، ومن الساعة 8:00 مساءً للساعة 11:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.

الموقع الإلكتروني للمطعم من هنا

جوجل

4. مطعم فورتوناتو أل بانثيون Ristorante Da ortunato al Pantheon

افضل مطاعم روما

فريق عمل المطعم تحت إشراف الشيف لوكا سيشينيلي وجوليانو فيليلا. ويعتبر من أشهر المطاعم الإيطالية الحديثة ومن أشهر أطباقه اللحوم المفرومة ومكرونة التاجليوليني وفطر الترفاس وبعض الأطباق البحرية ومكرونة آلى فونجولا

مواعيد العمل:

من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً

الموقع الإلكتروني للمطعم من هنا

جوجل

5. مطعم ditirambo

افضل مطاعم روما

المطعم قريب من ساحة نافونا في روما، ويعتبر ضمن المطاعم الإيطالية الرومانسية، المطعم يقدم الأكلات الإيطالية والمعجنات وبعض الأطباق الإيطالية الحديثة، يستخدمون المنتجات المحلية الطازجة والخدمة في المطعم على أعلى مستوى، مع أسعار فوق متوسطة.

مواعيد العمل:

من الساعة 12:45 مساءً حتى الساعة 3:30 مساءً ومن الساعة 6:50 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً. جميع أيام الأسبوع

الموقع الالكتروني من هنا

جوجل

6. مطعم بونو بوتيغا نوسترانا Bono Bottega Nostrana

افضل مطاعم روما

مطعم ساندويتشات ايطالية ووجبات سريعة وبيتزا، الساندويتشات هي التجربة الغير تقليدية في مطاعم روما وننصحك بتجربة تناول الطعام الطازج والساندوتشات الساخنة إن لم تكن على عجلة من أمرك، القائمة كبيرة ومتنوعة، الأسعار متوسطة الى مرتفعة.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 صباحًا

الموقع الإلكتروني للمطعم من هنا

جوجل

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.