هنا نذكر لك افضل اماكن سياحية في بوسان نرشحها لك أثناء زيارتك لكوريا الجنوبية، حيث تقع مدينة بوسان في الجزء الجنوبي لجمهورية كوريا الجنوبية، والآن دعنا نهتم بالأماكن التي ستضعها في قائمة رحلتك السياحية القادمة

أفضل فنادق بوسان

في التبويب التالي اقترحنا لك أفضل أماكن الإقامة في بوسان وللاطلاع على القائمة المرشحة إضغط هنا

أجمل اماكن سياحية في بوسان

1. متنزّه تايجونغداي Taejongdae Resort Park

اماكن سياحية في بوسان

متنزّه تايجونغداي هو واحد من اجمل الأماكن السياحية في بوسان، حيث توجد منارة على قموة جبل ويوفر المنتزه رحلات بالقطار، ويربط المنتزه جزيرة يونج بوسط المدينة عبر جسر بداية من حي نامبو دونغ، وثم إلى مضيق كوريا، الجزيرة في حد ذاتها أعجوبة طبيعية رائعة تطل على البحر وعلى المناظر الطبيعية الساحلية، إلى جانب وجود عدد من الكهوف والمنحدرات الصخرية. وإذا كانت الأجواء صافية يمكنك أن ترى من خلال جزيرة تسوشيما اليابانية والتي تبعد حوالي 40 كيلو متراً عن موقع المرصد.

مواعيد الزيارة:

من الساعة 5:00 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

الموقع الإلكتروني: من هنا

جوجل

2. سوق جاغالتشي للأسماك Jagalchi Fish Market

اماكن سياحية في بوسان - كوريا الجنوبية

لأن هذا السوق يحضر أنواع غريبة ولذيذة من الأسماك فأنصحك بزيارته وشراء هاته الأنواع منه، وخاصة أن التجار في السوق يوضحون لك الطريقة الأفضل لإعداد تلك الأنواع، كما يوجد مطاعم قريبة من السوق توفر لك خدمة طهي الأسماك التي قمت بشرائها بالطريقة التي تخبرهم بها، ولكن تأكد إنه مطعم أسماك بالمقام الأول. ويمكنك أيضاً أن تجرب بعض الوجبات الجاهزة في السوق، أو من أحد الأكشاك

نصيحة: أطلب من التاجر أن يكتب لك طريقة الطهي الصحيحة واعطِ الورقة للشيف في المطعم وكلها في المطعم أو سفري 0 وذلك إن لم تكن طاهياً ماهر ).

الموقع الإلكتروني: من هنا

جوجل

3. جسر غوانغاندايغيو Gwangandaegyo Bridge

اماكن سياحية في بوسان - كوريا الجنوبية

ويشكل ربط مشروع التنمية الحضرية الضخم في مدينة بوسان بوسط بوسان سويونج جو ثاني أطول جسر في البلاد، ويبلغ طوله الإجمالي 7. 42 كيلومتر، وقد استغرق هذا الهيكل العملاق الذي يعبر نهر سويونغ تسع سنوات حتى يكتمل، وهو يتألف من طابقين. ويوجد مساء للمشاة مطل على النهر إطلالات رائعة وخاصةً في المساء

الموقع الإلكتروني لمعرفة الفعاليات والحفلات الموسمية من هنا

جوجل

4. شاطئ هايونداي Haeundae Beach

اماكن سياحية في بوسان - كوريا الجنوبية

شاطئ هايونداي هو أحد أجمل شواطئ كوريا الجنوبية، ويوفّر هذا الشاطئ الشهير، والممتد بطول 1.5 كيلومتر، مواقع لصيد السمك والسباحة وإقامة مهرجانات متنوعة وإطلالات خلابة، ويقع شاطئ بوسان على ساحل منطقة هيونداي في شرق بوسان. يوفر الشاطيء الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية على الشاطئ ، وتستمر بعد بضعة أيام مع الكرنفال المائي ، وتقديم فرق الرقص وعروض فرقة EDM.

جوجل

5. حديقة يونغدوسان Yongdusan Park

اماكن سياحية في بوسان - كوريا الجنوبية

على ارتفاع 50 متر يقع جبل يونغدوسان، وتعني بالكورية رأس التنين، وهو أحد المنتزهات الهامة في كوريا، حيث يحتوي المنتزه على الكثير من النصب التذكارية كتمثال للأدميرال يي صن سين الذي حقق انتصارات رئيسية أثناء الغزوات اليابانية (1592-1598)، وساعة الأزهار، وجناح بجاكيونج المضلع، وجناح جرس المواطنين، وكلها تماثيل لها قيمة ثقافية وروحية عند السكان المحليين، وبالنسبة للزوار هو باب هام للتعرف على جزء من الثقافة الكورية، ويحتوي بداخله على مطاعم وكافيهات ومرافق خدمات عامة، ويعتبر أفضل وقت لزيارة المنتزه في فصل الربيع حيث تورق الأوراق ويكون شكل المناطق الخضراء نادر وجميل جداً.

الموقع الإلكتروني: 

جوجل

6. برج بوسان Busan Tower

اماكن سياحية في بوسان - كوريا الجنوبية

منذ عام 73 في القرن الماضي وبرج بوسان هو شعار المدينة وأهم معالمها السياحية، ويبلغ طوله حوالي 120 متر ويقع في حديقة يونغدوسان، وبعكس أي برج آخر في كوريا فقد تم تدشينه للسياح فقط، حيث يحتوي على منصة كبيرة لمشاهدة المدينة من اعلى النقاط فيها، ويحتوي على مقهى كبير، وعند قطع التذاكر تحصل على قهوة أو مياه غازية مع فشار. ويضم البرج قاعة معرض للعلوم، وفي الساعات الأولى من الصباح يمكنك الحصول على افضل إطلالة للمدينة وخاصة إذا كان الجو صافي، وفي المساء ستحصل على أفضل وأجمل إطلالة على المعالم السياحية في بوسان مع الأنوار المبهج.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة ١١:٠٠ص–٩:٠٠م

رقم الهاتف: 82516619393+

الموقع الإلكتروني: من هنا

جوجل

7. معبد سيو كبولسا Seo kbulsa

اماكن سياحية في بوسان - كوريا الجنوبية

هو معبد بوذي قديم تزين جدرانه الرسومات والزخارف والمنحوتات البوذية، وبغض النظر المعبودات البوذية التي تملأ أرجاء المكان، إلا إنه معبد راقٍ ويوفر إطلالة رائعة للمدينة، وخاصة إنه يمكن الصعود له عن طريق التلفريك، ثم تاخد جولة حوالي 40 دقيقة، أو يمكنك استئجار سيارة أجرة والذهاب له سيراً حوالي 5 دقائق ( حسب حالتك البدنية والمرافقين معك )، وفي طريقك للمعبد يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة في مقهى مع إطلالة على جانب الطريق.

مواعيد الزيارة: من ٧:٠٠ص–٤:٣٠م

جوجل

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.