مدينة ميونخ هي ثالث مدينة في ألمانيا من حيث المساحة، وهي من أفضل مدن السياحة في ألمانيا يمكنك زيارتها وقضاء الأوقات الرائعة فيها بصحبة أسرتك وأطفالك، حيث تتميز مدينة ميونخ بمعالمها السياحية الكثير وتضم بعضها أنشطة ترفيهية خاصة بالأطفال، وفي هذا التقرير سنذكر أفضل الاماكن السياحية في ميونخ للأطفال يمكنك زيارتها.

افضل الاماكن التي يمكنك زيارتها مع اطفالك في ميونخ المانيا

1.ساعة كاريليون في ساحة مارينبلاتز Watch the Glockenspiel

واحدة من افضل وجهات السياحة في المانيا التي يمكنك أن تزورها بصحبة أسرتك، حيث تقدم الحكايات الطفولية، ومجسمات للمنازل الملونة، بالإضافة لاحتوائها على الحديقة الأوليمبية والعديد من المتاحف المجهزة بشاشات تفاعلية وقاعات الألعاب المخصصة للأطفال، وتقدم هذه الساعة عروضاً يومية مبهرةً ثلاثة مرات في اليوم وهي الساعة، 11 ص، و 12 ظ، و5 مساءً وتقدم شخصيات ملونة تعكس التاريخ البافاري في أجواء مبهرة وممتعة للأطفال.

2.حديقة حيوان هيلابرون Hellabrunn Zoo

واحدة من الوجهات السياحية التي يفضلها الأطفال مع أسرهم، وتضم الحديقة حوالي 1900 حيواناً لأكثر من 170 نوع مختلف، وتوفر لهم الحديقة البيئات المناسبة لحياتهم والتي تحاكي الموطن الأصلي لهم، ويمكن لأطفالك ركوب الخيول في الموقع وممارسة بعض الأنشطة التي خصصتها الحديقة للأطفال فقط.

3.المتحف الألماني German Museum

الاماكن السياحية في ميونخ للأطفال

يعرض المتحف بعض الطائرات الحقيقية التي ترجع لعهود تاريخية مختلفة، ومناسبة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى مجسم طائرة يحاكي مقصورة الطائرة الحقيقية، كما تتاح بعض الأنشطة للأطفال في عمر من 3، إلى 8 سنوات وتدريبهم على التعامل مع الاحداثيات وشاشات الطائرات الألمانية، ويعتبر المتحف من افضل الاماكن السياحية في ميونخ للأطفال

4.متحف بي ام دبليو BMW Museum

يوفر متحف بي ام جولات استكشافية للاطفال، ليمكنهم من التعرف على دورة صناعة السيارة والمراحل التي تمر بها لتخرج على هيئتها الأخيرة، وهي من الجولات التي سيعشق أطفالك تكرارها في ميونخ.

5. قصر نيمفنبورغ Nymphenburg Palace

واحد من الأماكن التي سيعشقها أطفالك، وسيحبون زيارتها باستمرار، حيث مشاهدة القصر الملكي الفاخر، والجدران المرصعة باحجار الفسيفساء، بالإضافة إلى أسقفه المزينة واللوحات المرسومة من قبل أفضل الرسامين والنحاتين الألمان. كما يوفر لك إطلالة رائعة على بحيرة القصر مع نسمات الخضرة وعبير الزهور البديعة.

6. الحديقة الانجليزية english garden lake

الاماكن السياحية في ميونخ للأطفال

تعتبر الحديقة الانجليزية في مدينة ميونخ واحدة من أجمل حدائق ألمانيا العامة، حيث أنها غير مرتبطة بمواعيد عمل أو أسعار للدخول، بالإضافة لاحتوائها على المعبد اليوناني والمعبد الصيني في ميونخ، وتقدر مساحة الحديقة بحوالي 3.7 كم، وتعتبر الوجهة الأكثر شعبية بين السكان المحليين، والزوار الأجانب على حدٍ سواء.

وتوفر الحديقة أيضا لضيوفها إطلالة رائعة على جداول الماء الموجودة بالنهر القريب منها، والذي يمكن لأطفالك القيام بالسباحة فيه وممارسة بعض الأنشطة هناك.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.