بادن بان هى مدينة في المانيا وتعتبر من أجمل المدن السياحية فيها، حيث تمتلك المدينة العديد من الاماكن السياحية التي تشد انتباه العديد من الناس من شتى انحاء العالم، ومن أشهر الاماكن السياحية الحمامات الرومانية وبحيرة موسيلي وغيرها من الأماكن التي سوف نتناولها في هذا المقال.

حديقة Lichtentaler Allee

حديقة ومشتل في قلب بادن بادن. وتعد مكان ممتع للتنزه مابين أكثر من 300 نوع من الأشجار المتنوعة مثل المغنوليا ، شجرة الليمون والبلوط وغيرها. وتضم الحديقة أكثر من 400 نوع مختلف من الورود.

caracalla baths مياة كبريتية علاجية

منذ أكثر من ألفي عام ، استفاد الرومان من خصائص الشفاء في عشرات الينابيع الحرارية التي تنبعث من تحت الأرض. و يضم مركز المياه الكبريتية حوضي سباحة دائريين ونافورة مركزية كبيرة ، بالإضافة إلى الكهوف الصخرية الساخنة والباردة والجاكوزي وحمامات السباحة وحمامات البخار.

وهي مناسبة للاسترخاء بعد خطوط السفر الطويلة بين المدن الاوروبية.

بحيرة موسيلى lake-mummelsee

هى بحيرة تقع في الغابة السوداء في مدينة بادن بان في المانيا، تبلغ مساحة البحيرة 3.7 هكتار، وتعتبر من أجمل المناطق التي تحب السياح زيارتها بسبب منظرها الجميل ويمكن للسياح القيام بعدة أنشطة هناك منها ركوب زورق والاسترخاء والاستمتاع بالمنظر الخلاب.

ويمكنك كذلك الاستمتاع بممارسة رياضة المشي أو ركوب الدرجات على شاطيء البحيرة، أو يمكنك قضاء بعض الوقت في المطاعم الموجودة بالقرب من البحيرة وتذوق وجبات لذيدة من الطعام.

موقع البحيرة على الخريطة


قلعة برغ هاهونبادن Hohenbaden Castle

قلعة Hohenbaden Castle من أجمل الأماكن التاريخية الموجودة في المانيا تقع القلعة فوق جبل يبعتد عن مركز المدينة بمقدار 2.8 كيلومتر.

سيحب عشاق رؤية الأماكن التاريخية والأثار زيارة هذا المكان، ويمكن للسياح القيام بعده أنشطة هناك من أشهر الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي السير لمسافات طويلة وتسلق الجبال.

أوقات العمل

مفتوحة طول أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

موقع القلعة على الخريطة


حديقة الزهور gonneranlage 

اهم الاماكن السياحية في بادن بادن

تعتبر حديقة الزهور من أجمل الحدائق في العالم تحتوي الحديقة على أكثر من 400 نوع من أنواع الزهور وتمميز الحديقة بمساحتها الواسعة وفي وسط الحديقة يوجد نافورة تطفى جمال ورونق على الحديقة.

أوقات زيارة الحديقة

مفتوحة طوال أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا.

موقع الحديقة على الخريطة


متحف فابيرجيه Faberge Museum

تم تأسيس متحف Faberge Museum عام 1960 ويحتوى المتحف على أكثر من 700 قطعة أثرية، المتحف مكون من طابقين وتم تطوير المتحف على مراحل حتى أصبح الآن من أهم الأماكن السياحية في المانيا.

أوقات العمل

يكون المتحف مفتوح كل يوم من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

أسعار تذاكر الدخول

تذكرة الدخول تكلفك 15 يورو للفرد الواحد.

موقع المتحف على الخريطة


مسرح بادن بان

اهم الاماكن السياحية في بادن بادن

تأسس مسرح بادن بادن baden baden theater  بين عام  1860 و1862، يتشابه المسرح مع دار اوبرا غارنييه  الموجودة في باريس، المسرح مبني من الحجر الرملي.

بجانب المسرح يوجد العديد من الحدائق والزهور و1لك من أجل الاستمتاع بمنظر خلاب عند ذهابك إلى المسرح.

في الصباح تجد المسرحيات الكوميدية وبعد ذلك تقدم عروض للعبي الخفة والسحرة، وبعد أن تقوم بتقضية نهارك يمكنك الذهاب إلى مركز التسوق في الطابق الأرضي وتسوق كل ما قد تحتاجه.

موقع المسرح على الخريطة


تلفريك موركرباهن

يعتبر تلفريك موركرباهن من أفضل الأشياء التي تجذب الناس لزيارة مدينة بادن بادن وذلك لأنه يجعلك تطلع على المدينة من الأعلى ويكون المنظر خلاب فيحفر في ذاكرت إلى الأبد وبعد ذلك سترغب بزيارة المدينة مرة أخرى حتى تستمتع بالمنظر مجددًا.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.