Register
A password will be e-mailed to you.

هنا قائمة تحتوي على مدن قريبة من ميونخ و سنذكرها لك تباعاً سواء كانت هذه المدن داخل ألمانيا أو خارج حدود الدولة. حيث أن ميونخ هي الوجهة الأولى والأخيرة للكثير من السياح العرب ومنها ينتقلون إلى النمسا وإيطاليا وسويسرا وغيرها من دول أوروبا.

مدن قريبة من ميونخ

1. مدينة سالزبورغ Salzburg

تبعد سالزبورغ عن مدينة ميونخ بحوالي 144 كيلو متر، وهي واحدة من المدن القريبة من ميونخ التي يجب عليك التوقف عندها وزيارتها، وهي مليئة بالاماكن الاثرية من حصون وقلاع والقصر القديم إضافة الى المقاهي والحديثة والمطاعم، كل هذا لن يغني عن رؤية الطبيعة الخلابة في سالزبورغ

البلد: سالزبورغ – النمسا

المسافة لميونخ : 144 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: ساعة و 40 دقيقة

2. روتنبرغ Rothenburg

مدن قريبة من ميونخ

ربما لم تسمع عن هذه البلدة الألمانية الصغيرة ولكن إن كنت تريد زيارة مكان لطيف وهاديء وقريب من مدينة ميونخ فعليك بركوب القطار والتوقف عند روتنبرج.

توقع أن تعود للعصور الوسطى عند السير في بلدية روتنبرغ وزيارة المعالم القديمة فيها مثل سور المدينة القديم، ويمكنك أيضاً زيارة المتحف الجنائي من العصور الوسطى لذا فهي حقاً فرصة لالتقاط صورة كأنك جزء من التاريخ الماضي.

البلد: بافاريا – المانيا

المسافة لميونخ : 250 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: ساعتين و 40 دقيقة

3. نورمبرغ Nuremberg

مدن قريبة من ميونخ

مدينة عتيقة أجريت فيها أكبر محرقة للكتب اليهودية المؤلفة حيث تم إحراق مؤلفات الكتَّاب اليهود واحراق البلدة بالكامل وازالة اليهود وطردهم منها ومن المجتمع الألماني بالكامل وكان ذلك في العاشر من مايو عام 1933م، المدينة ما زالت تحتفظ باماكن المحاكمات، وقد أنشأت المدينة قبل حوالي 1000 عام، ولها تقاليد خاصة وشعبها ودود ومضياف، بها قلعة وممرات متعرجة وشوارع مرصوفة بالكامل، إنها حقاً مدينة راقية وجميلة.

البلد: ألمانيا

المسافة لميونخ : 168 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: ساعة واحدة

4. قمة جبل زوجسبتسه

مدن قريبة من ميونخ

تعد قمة جبل زوجسبتز واحدة من أكثر الأماكن السياحية القريبة من ميونيخ بألمانيا، وهي تشتهر بأنها أطول قمة في ألمانيا، ويقع على ارتفاع 9717 قدم، ويمكنك رؤية المانيا بالكامل من أعلى قمة فيها، وتقع القمة على الحدود بين المانيا والنمسا، ويمكنك أن تكون في  كلا البلدين وانت تسير على قمة الجبل.

البلد: ألمانيا

المسافة لميونخ : 117 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: 80 دقيقة بعربات التلفريك او القطار المعلق

5. إنسبروك Innsbruck

مدن قريبة من ميونخ

إن كنت تبحث عن مكان إقامة رائع في احدى اجمل المدن الأوروبية فإن انسبروك هي اقرب مدينة نمساوية من ميونخ ويمكنك أنن تجد فيها ما تريده، سواء ان كنت تبحث عن الطبيعة الخلابة الساحرة او اطلالات من جبال الالب على المدن الاوربية من حولك

البلد: النمسا

المسافة لميونخ : 162 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: 120 دقيقة

6. نويشفانشتاين Neuschwanstein

مدن قريبة من ميونخ

قلعة  نويشفانشتاين هي اشهر معلم في مدينة نويشفانشتاين وهي مبنية على تلة فوق القرية، وقد استخدمتها والدت ديزني في افلامها بيوتي كاستل

البلد: المانيا

المسافة لميونخ : 117 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: ساعتين

7. فيينا Vienna

مدن قريبة من ميونخ

فيينا غنية عن التعريف  فهي أحد أجمل المدن فى أوروبا وهي مليئة بالمعمار والثقافة والموسيقى والأطعمة الرائعة. الشوارع مصطفة بالمقاهى والمطاعم، كل منها يقدم ما يطهوه بطريقته الخاصة. فإن كنت تريد الذهاب الى المعالم التاريخية والمعالم السياحية والفن المعماري، وهي من المدن القريبة من ميونخ ان كنت تستقل الطيارة.

البلد: النمسا

المسافة لميونخ : 430 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: ساعة واحدة بالطيران

8. مدينة براغ Prague

Prague

هي واحدة من اجمل المدن السياحية في العالم بشكل عام وفي اوروبا على وجه الخصوص ومن اقرب مدن التشيك من ميونخ، وترجع شهرتها لكونها مناسبة للرحلات العائلية وتحديداً رحلات شهر العسل، حيث تقدم مزيجاً من الاماكن الشاعرية والاماكن التاريخية فضلاً عن سكانها المرحبين بكل السياح من انحاء العالم.

البلد: التشيك

المسافة لميونخ : 380 كيلومتر

وقت الوصول المتوقع: 4 ساعات

مدن أخرى قريبة من ميونخ والمسافة بين المدينة وميونخ

  • سيكيراشن أم ووليرسي النمسا: 161 كم
  • لانغزنين، ألمانيا: 161 كم
  • اهينجن, ألمانيا : 161 كم
خريطة المدن القريبة من ميونخ
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.