استئجار سيارة في طرابزون بات من أسهل الأمور الآن، فيوجد العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بأرخص الأسعار والسبب كثرة السياح، فلقد تجاوز أعداد السائحين في تركيا لأكثر من 25 مليون سائح وفقاً لإحصائيات تمت عام 2017، السياحة في تركيا خاصة في مدينة طرابزون حقاً ممتعة، وستصبح أمتع وأسهل باستئجار السيارة، فالتنقل بنفسك بين المعالم والاماكن السياحية في طرابزون، ستضفي لرحلتك الخصوصية والمزيد من المتعة.

أهم النصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

في هذه المقالة سنتعرف سريعاً على أهم النصائح التي يجب أن تنتبه لها قبل استئجار سيارة في طرابزون

امتلاك رخصة قيادة دولية

حتى لا تقع تحت العقوبات القانونية، لابد أن يكون بحوزتك رخصة قيادة دولية، كما أن معظم شركات تأجير السيارات تطلبها بشكل رسمي، فلكي تتسلم سيارتك لابد أن يكون معك رخصة قيادة دولية.

امتلاك فيزا

هناك بعض الشركات تشترط وجود فيزا لدفع تكلفة الإيجار، وفي أغلب الأحيان لا يتم خصم المبلغ منها حتى استلام السيارة، وهناك بعض الشركات تتيح لك استئجار سيارة في طرابزون، وتقبل بالدفع نقداً للإحتياط لابد أن يكون معك فيزا.

اختيار شركات تأجير سيارات ذات ثقة

من أهم الأشياء التي لابد أن تراعيها هي إختيار شركات تأجير السيارات الحائزة على تقييمات إيجابية وسمعة طيبة، وفي نهاية هذا التقرير سنرشح لكم أفضل شركات متخصصة في تأجير السيارات لتقوم بـ استئجار سيارة في طرابزون بكل سهولة.

قراءة بنود الاتفاق بتمعن

العقد هو الإلزام، فلابد أن تنتبه لكل حرف مكتوب في هذا العقد، وقبل أن تقوم بالإمضاء لابد أن تتأكد باستلام كافة الأشياء المذكورة في العقد، والتأكد على سلامة السيارة وإن بدى لك أي ملاحظة، سجلها واذكرها في العقد.

فحص السيارة

سلامتك وسلامة العائلة هي الأهم، لذا لزاماً عليك أن تفحص السيارة وتتأكد من كافة الأشياء بالسيارة، وإن صادف ووجدت بالسيارة عيباً، فاطلب من شركة تأجير السيارات تغييرها فوراً، وسيتم تسليمك سيارة أخرى.

اعرف أكثر عن سياسة الشركة

اسأل المندوب إذا كان القيام بتزويد وقود السيارة عند تسليمها مسؤليتك، أم أن الشركة ستتكفل بذلك، استفسر عن كل شيء ولا تدع الأمور مبهمة.

أبرز شركات تأجير السيارات في طرابزون

استئجار سيارة في طرابزون

تعرفنا سريعاً على أهم النصائح لـ استئجار سيارة في طرابزون، الان سنرشح لكم بعضاً من أبرز وأفضل شركات تأجير السيارات.

افيس AFIS

من أهم الشركات الآن في تقديم خدمة تأجير السيارات فإذا كنت تنوي حقاً استئجار سيارة في طرابزون، فهذه الشركة تمتلك الكثير من السيارات من مختلف الأنواع الحديثة والإقتصادية، كما حازت على تقييم 7.7 لسرعتها في تسليم السيارة وجودتها.

للحجز اضغط هنا

رينت جو Rent Go

حازت هذه الشركة على تقييم 7.8 وذلك بفضل مصداقيتها وكفاءة طاقم العمل وجودة الخدمة المقدمة.

للمزيد ومعرفة أنواع السيارات المتوفرة اضغط هنا

بدجيت Budget

تعد من أفضل شركات تأجير السيارات في طرابزون نالت على تقييم جيد من عملاءها فالكثير من العملاء قد أشادوا بسهولة التعامل والمرونة والجودة للمزيد اضغط هنا

نصائح وتعليمات أخيرة بعد استئجار سيارة في طرابزون

1.مراعاة سلك المسار الأيمن أثناء قيادتك في تركيا بشكل عام.

2.لسلامتك قم بارتداء حزام الأمان طوال القيادة، ولتتجنب أيضاً المخالفات المرورية التي تستقطع منك نقودك من مبلغ التأمين.

3.لا تنشغل بغير الطريق ولتبقي تركيزك كاملاً على الطريق، وإن قابلت مشكلة ما على الطريق، تواصل مع شركة تأجير السيارات أو اتصل على شرطة المرور برقم 154.

4.احرص على جعل الأطفال ممن هم دون 12 عام أن يجلسوا بالمقاعد الخلفية للحفاظ على سلامتهم وتأكد من ربطهم لحزام الأمان.

5.تجنب السير مسرعاً وتمهل أثناء قيادتك للسيارة ودع عائلاتك يتمتعون بمشاهدة مدينة طرابزون عن قرب ففي التأني السلامة، ونتمنى لك رحلة سعيدة.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.