السياحة في مرمريس من الوجهات السياحية ذات الطابع الخاص لدى المسافرون من جميع أنحاء العالم فهي من مدن تركيا السياحية التي تلقى رواجاً بين المسافرون العرب على وجه الخصوص لكونها مدينة ساحلية مطلة على البحر المتوسط بالإضافة للاماكن السياحية الكثيرة التي تحتويها هذه المدينة، وفي هذا التقرير سنطرح لكم افضل الاماكن السياحية التي ننصح بزيارتها في مرمريس بتركيا.

السياحة في مرمريس

يوجد في مرمريس العديد من الأماكن التي تتضمن للزوار رحلة ممتعة وجذابة تتماشى مع جميع الأذواق، حيثُ أنها تتميز بوجد العديد من الشواطئ التي تُعطي فرصة للزوار بأخذ قسط كبير من الراحة، بالإضافة لوفرة العاب المغامرات والألعاب الرياضية المليئة بالإثارة.

وتضم مدينة مرمريس السياحية أفخم وأرقى فنادق تركيا والتي تتيح بدورها خدمات ممتازة لضمان راحة النزلاء، وتلبي لهم كل ما يحتاجونه من سبل لتضمن لهم عطلة مُمتعة.

أهم الأماكن السياحية في مرمريس

نهر داليان

السياحة في مرمريس

يُعد هذا النهر من أهم المصادر السمكية المائية التي توجد في مدينة مرمريس، و يتميز بوجود المقابر الليثيان التي تقع فوق المنحدرات الشفافة للنهر وهي من أكثر الأشياء التي تجذب السُياح إلى هذا النهر.

أنشطة سياحية بالقرب من نهر داليان

  • جولات بحرية بالقوارب تنتهي بالوصول إلى شاطئ السلاحف
  • مجموعة نادرة من المخلوقات البحرية
  • فرص لزيارة ينابيع السلطانية الحارة للاستمتاع بالماء الدافئ وحمامات الطين العلاجية
جوجل

قلعة مرمريس

السياحة في مرمريس

تًعتبر قلعة مرمريس الموطن الرئيس للآثار في المدينة، وهي المكان الوحيد الذي يقوم بعرض الأسلحة القديمة والمنحوتات وغيرها من القطع الأثرية المستخرجة من مرمريس وكنيدوس وهيسارونو.

كما أنها تحتوي على العديد من المعروضات الأثرية والفنية الكثيرة زي الحلي، والنقود، والنحاس.

جوجل

حديقة الالعاب المائية اكوا دريم مرمريس

السياحة في مرمريس

من أجمل الأماكن السياحية التي يلجأ إليها الزوار للاستمتاع بوقت أكبر من المُتعة والأثارة والتشويق، وتحتوي على العديد من حمامات السباحة التي تساعد الزوار للاستمتاع بالألعاب المائية.

جوجل

لمعرفة مواعيد العمل واسعار التذاكر والحجز: اضغط هنا

شاطئ اتشملر

السياحة في مرمريس

يمتاز هذا الشاطئ بالمياه الصافية والهادئة والرمال الناعمة ويعتبر مكاناً مثالياً للعائلات بصحبة الأطفال الصغار، يعد المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس من خلال منظر خلاب. لذا هو من أهم المناطق السياحية التي تتواجد في مدينة مرمريس.

بزار مرمريس

السياحة في مرمريس

يُعد بزار مرمريس من أكبر الأسواق والتجمعات في مدينة مرمريس بشكل خاص وفي تركيا بشكل عام، حيثُ أنه يضم أكثر من 1000 متجر ومحل متجاورين ومغلقين على طول الشوارع المغلقة من السقف والتي نجدها دافئة شتاءً وباردة صيفاً. تحوي المتاجر الخاصة به على المنتجات القيمة من ملابس نسائية ورجالية وملابس أطفال مختلفة من ماركات عالمية أجنبية وتركية ومنتوجات منسوجة يدوياً تتناسب مع جميع الأذواق، مما يجعله من أكثر الأماكن التي تجذب السُياح.

شاطئ كليوباترا

السياحة في مرمريس

يقع هذا الشاطئ على بعد حوالي 18 كم من مرمريس وهو عبارة عن جزيرة ذات مناظر جميلة جداً تمتاز بالرمل الذهبية، وتعطي فرصة لقضاء يوم ثقافي ممتع مع بقايا سيدار القديمة.

جوجل

مارينا مرمريس

السياحة في مرمريس

يتميز هذا المكان بالمناظر الخلابة والموسيقى الرائعة التي تنبعث من المطاعم والمقاهي، ويوجد ممر جميل للمشي بجانب بعض السفن بأشكالها المتعددة، كما يوجد بعض الخيارات لعمل جولات على شواطئ مرمريس الجميلة.
النافورة الراقصة تقدم عرض رائع كل ليلة ومجاني بالقرب من وسط المدينة، وهي من الاماكن الجميلة التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الرائعة

تعتبر من اجمل الاماكن بمرمريس وتوفر الجلسات الجميلة، والمقاهي، والمطاعم.

جوجل

♥♥ تمنياتنا لكم برحلة سعيدة ♥♥

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.