طرابزون مدينة تركية رائعة الجمال تشتهر بالعديد من المعالم السياحية الممتازة التي سوف تقضي فيها وقتا رائعا ومميزا وإليك هنا في هذا المقال عزيزي القارئ اماكن سياحيه للاطفال في طرابزون سوف يستمتعون فيها كثيرا ما بين ملاهي مائية ممتازة وملاهي عادية بها أحدث الألعاب الكهربائيةبالإضافة إلى الأماكن الطبيعية الخضراء التي تصلح بشكل جيد للتنزه واللعب الحر كما سوف نتعرف سويا في السطور القليلة القادمة.

أكوا بارك Aqua Park

اماكن سياحيه للاطفال في طرابزون

هي عبارة عن مدينة ألعاب مائية مذهلة بها زحاليق مائية بمختلف المقاسات لتصلح لجميع الأعمار من الصغار أو الكبار كما أن بها العديد من حمامات السباحة بمختلف الأشكال والأحجام بحيث يمكنك أنت وأطفالك الاستحمام بها، المدينة أيضا مزودة بجميع المرافق الخدمية مثل أكشاك الطعام التي تقدم وجبات لذيذة للزائرين

ساعات العمل:

تفتح أبوابها يوميًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءًا

_____________________________

ملاهي لونا بارك Trabzon Lunapark

تعد ضمن اماكن سياحيه للاطفال في طرابزون، وهي مناسبة للكبار أيضًا. يوجد فيها مجموعة متميزة من الألعاب الكهربائية والالكترونية الحديثة التي منها ما يناسب الأطفال مثل القطارات الصغيرة والسيارات التصادمية وغيرها ومنها ما يناسب الكبار ويمتلئ بالإثارة والمغامرة مثل الأفعوانية والعجلة الدوارة والمقص. الملاهي أيضا مزودة بكافة المرافق الخدمية مثل أكشاك الطعام والمتاجر لخدمة الزائرين والسياح.

للمزيد من التفاصيل عن لونا بارك وأسعارهم بإمكانك الدخول إلى موقعهم الرسمي من هنــــا

ماجيك وورلد Magic World

تقع في مول فارلي باس أحد أهم مولات طرابزون المعروفة وهي ملاهي خاصة بالأطفال فقط حيث تحتوي على مجموعة من الالعاب الصغيرة كالسيارات والقطارات فضلا عن مسرح للأطفال ومجموعة من ألعاب الفيديو ومن مميزاتها أيضا أنه يمكنك أن تترك فيها أطفالك يلعبون وحدهم ريثما تقوم أنت بعمليات التسوق المتنوعة داخل المول.

للتواصل والاستفسار:

00904622238787

_____________________________

ألعاب الأطفال في مول فوروم Forum Trabzon

هي مجموعة من الألعاب الجميلة التي سوف يسعد بها أطفالك كثيرا ريثما تقوم أنت بالتسوق هناك من كبرى الماركات العالمية والتركية كما أن المول أيضا ملحق به مجموعة من المطاعم الرائعة يمكنك انتقاء إحداها ليتناولوا فيها طعام الغداء أو العشاء بالإضافة إلى عدة صالات للسينما يمكنك أن تصطحب أطفالك في أي منها لمشاهدة فيلم مناسب لأعمارهم.

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءًا

_____________________________

بحيرة سيراجول Sera Lake

تمتاز بمساحات خضراء رائعة يمكن لصغارك اللعب والمرح فيها بينما أنت مستجما ومسترخيا فيها كما يمكنك أن تصطحب أطفالك في جولة بالقوارب المائية لاستكشافها والتقاط أروع الصور التذكارية بها كما أن البحيرة محاطة بكافة أنواع المرافق الخدمية مثل المطاعم والمقاهي التركية من أجل ضيافة الزائرين.

_____________________________

منتجع حيدر نبي Hidirnebi Yaylakent

هو من الأماكن السياحية الطبيعية التي سوف يستمتع فيها أطفالك معك باللعب والتنزه في أحضان الخضرة والبرية التي تحيط العديد من البحيرات والمنتجع مزود كذلك بمجموعة من المرافق الخدمية الرائعة بما يضمن لك هناك زيارة ولا أجمل ولكن حذار من المرتفعات هناك.

قرية أوزنجول Uzungöl

قرية سياحية ممتازة تتمتع بطبيعة خلابة تجعلها وجهة مذهلة لنزهة العوائل ولعب الأطفال في طبيعتها وهي تمتاز أيضا بمجموعة من المزارع السمكية التي يمكنك زيارتها مع أطفالك وتناول غذاء بحري ممتاز من تلك الأسماك الطازجة.

بالتأكيد هناك عدة اماكن سياحيه للاطفال في طرابزون أخرى غير ما ذكرناها في المقال ولكننا اخترنا لكم الأكثر شهرة والمعروفة عالميا.

في نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد ساعدناكم بما قدمناه لكم من معلومات لكي تستطيعوا انتقاء اماكن سياحيه للاطفال في طرابزون على درجة عالية من الترفيه والمتعة إن أعجبكم المقال لا تفوتوا مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك شاركونا بتجاربكم عن تلك الأماكن إن كنتم قد قمتم بزيارتها بالفعل لمزيد من الاستفادة.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.