الرئيسية > التقارير > اوروبا > تركيا > اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

الاماكن السياحية في اوزنجول مفعمة بجمال الطبيعة، مما دعانا في هذا التقرير ترشيح أفضل المعالم والمزارات التي تنتقل بك من صخب التكنولوجيا وزحام المدن إلى هدوء الطبيعة والاسترخاء، فلنبدأ رحلتنا…

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول

1. بحيرة اوزونجول

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

تعتبر بحيرة أوزنجول من أهم المعالم السياحية في تركيا، لما توفره من هدوء وفرصة رائعة للإسترخاء والتمتع بنسيم المياه المنعش. تقع البحيرة وسط القرية وتزينها المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة على ضفافها إلى أشجار الصنوبر التي تشتهر بها المنطقة، ويمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية بالقرب من البحيرة كالمشي والتقاط الصور التذكارية وتناول الطعام وكأنك بين أحضان الطبيعة.

أقرب الفنادق للبحيرة :

جوجل

2. مرتفعات السلطان مراد

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

لا يوجد سائح قد زار قرية اوزونجول إلا وقد قام بزيارة مرتفعات السلطان مراد فهي من أهم الأماكن السياحية في اوزنجول وتبعد مسافة 35 كم فقط من القرية، كما إنها تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار الأجانب على حدٍ سواءْ، وبالطبع ستكرر زيارتك لهذه المرتفعات والتي توفر لك تجربة التخييم بين أحضان الطبيعة المتجسدة في أبهى صورها.

أقرب الفنادق لمرتفعات السلطان مراد:

جوجل

3. بحيرة السمك

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

اذا تمعنت في هذه الصورة سترى أنها بحيرة تحدها جبالاً تمنحك القوة حال نظرك إليها، والأشجار الخضراء والأراضي العشبية والشلالات التي تمنحك السكينة، فعلى الرغم من عناء السفر لمسافة 25 كيلومترا من اوزنجول للوصول لبحيرة السمك إلا أنه وبعد وصولك لهذه البحيرة سترى الكثير من الجمال الذي حبى الله به هذه القرية.

جوجل

4. شلال أوزنجول

يستقطب شلال أوزنجول أعداد كبيرة من المسافرين، لما يقدمه من مناظر مدهشة تبهج النفس، وهو مُحاط بالجبال الخضراء مما يضفي عليه روعة، ويقع بالقرب من بحيرة أوزنجول، على بعد 1100 متر فوق مستوى سطح البحر. بإمكانك الجلوس هناك لبعض الوقت والاستماع لصوت خرير المياه ومشاهدة المنظر البديع الذي يبعث على الاسترخاء، لاسيما أن المنطقة غنية بالمساحات الخضراء، ولا يفوتك التقاط الصور.

جوجل

5. قرية ديمير كابي

قرية ريفية جميلة ترتفع بحوالي 3370 متر عن مستوى سطح البحر فوق جبال كاشكار، وتمتاز بمرتفعات جذابة تعد المكان الأكثر سريالية في تركيا، وواحدة من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في الشمال التركي.

الطريق من أوزنجول إلى قرية ديمير كابي الواقعة على بعد حوالي 15 كم قد يكون صعب قليلًا، ولكنها تستحق العناء. حيث تزخر بالمناظر الخلابة التي تزينها الأشجار الخضراء ونهر وجداول المياه والجسور الخشبية، ولا شك أن ستستمتع بأجواء الريف اللطيفة عندما تشاهد الحيوانات ترعى.

جوجل

انظر ايضا


شارك المقال:

أضف تعليق