الاماكن السياحية في اوزنجول مفعمة بجمال الطبيعة، مما دعانا في هذا التقرير ترشيح أفضل المعالم والمزارات التي تنتقل بك من صخب التكنولوجيا وزحام المدن إلى هدوء الطبيعة والاسترخاء، فلنبدأ رحلتنا…

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول

1. بحيرة اوزونجول

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

تعتبر بحيرة أوزنجول من أهم المعالم السياحية في تركيا، لما توفره من هدوء وفرصة رائعة للإسترخاء والتمتع بنسيم المياه المنعش. تقع البحيرة وسط القرية وتزينها المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة على ضفافها إلى أشجار الصنوبر التي تشتهر بها المنطقة، ويمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية بالقرب من البحيرة كالمشي والتقاط الصور التذكارية وتناول الطعام وكأنك بين أحضان الطبيعة.

أقرب الفنادق للبحيرة :

جوجل

2. مرتفعات السلطان مراد

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

لا يوجد سائح قد زار قرية اوزونجول إلا وقد قام بزيارة مرتفعات السلطان مراد فهي من أهم الأماكن السياحية في اوزنجول وتبعد مسافة 35 كم فقط من القرية، كما إنها تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار الأجانب على حدٍ سواءْ، وبالطبع ستكرر زيارتك لهذه المرتفعات والتي توفر لك تجربة التخييم بين أحضان الطبيعة المتجسدة في أبهى صورها.

أقرب الفنادق لمرتفعات السلطان مراد:

جوجل

3. بحيرة السمك:

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

اذا تمعنت في هذه الصورة سترى أنها بحيرة تحدها جبالاً تمنحك القوة حال نظرك إليها، والأشجار الخضراء والأراضي العشبية والشلالات التي تمنحك السكينة، فعلى الرغم من عناء السفر لمسافة 25 كيلومترا من اوزنجول للوصول لبحيرة السمك إلا أنه وبعد وصولك لهذه البحيرة سترى الكثير من الجمال الذي حبى الله به هذه القرية.

جوجل

4. متحف أتاتورك

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

تحب التاريخ وتعشق روؤية الماضي لتعرف المستقبل فما عليك إلا بزيارة متحف أتاتورك، فمعظم السائحين يعشقون زيارة هذا المتحف، ليتسنى لهم معرفة تاريخ تركيا بشكل عام، يضم المتحف مجموعة من الآثار والمقتنيات التاريخية لقرية اوزنجول والأماكن الأخرى المحيطة بها بكل تأكيد.

مواعيد الزيارة:

يفتح المتحف أبوابه لاستقبال الزوار من الساعة ٩:٠٠ ص الى الساعة ٥:٠٠ م

فنادق قريبة من المتحف: 

UZER OTEL

Hancioglu Orman Evleri (Bungalow) & Hotel

جوجل

5. سوق مولوز الشعبي

اهم الاماكن السياحية في اوزنجول مع الاحداثيات

وأخيرًا لابد أن تأخذ بعضاً من الهدايا التذكارية، فإذا أردت ذلك فلا بد أن تذهب إلى سوق مولوز الشعبي حيث يتميز بتقديمه أفضل الهدايا من منتجات الحرف اليدوية بأسعار مناسبة تستطيع أن تهدي بها من تحب، وأنصحك باقتناء بعض الهدايا التذكارية إلى بلدك.

مواعيد عمل سوق مولوز الشعبي:

 يبدأ سوق مولوز الشعبي من الساعة  7:00 ص وينتهي عند الساعة 5:00 م  

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.