التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

المناظر المذهلة والمدن النابضة بالحياة وأجواء الترحيب، كل هذا يجعل كندا مقصد سياحي شهير. باعتبارها أكبر دولة في أمريكا الشمالية كندا بها مساحات شاسعة من الأرض فيها الجبال الشامخة ، والخطوط الساحلية الخلابة و الغابات العذراء والبراري الواسعة . كندا هي موطن لشعب متعدد الثقافات رغم أن معظم سكان كندا من أصول بريطانية و فرنسية ، هذه لمحة عامة عن أفضل المناطق للزيارة لمن أراد السياحة في كندا:


أنظر أيضا:

1   فانكوفر

السياحة في كندا - فانكوفر

تقع فانكوفر جنوبي غرب ولاية كولومبيا البريطانية وهي احدى المدن الساحرة التي تمكن السياح من السباحة في المحيط، والتجول في الحدائق، و التزلج على الجبال الجليدية في يوم واحد. فانكوفر ثالث أكبر مدينة في كندا و احدى المدن السياحية التي تحظى بشعبية كبيرة. من أشهر الأماكن في فانكوفر حديقة ستانلي الضخمة حيث يتوفر ركوب الدراجات و الأحصنة و رؤية العديد من أنواع الطيور. و بعض الوجهات المشهورة تشمل كاتدرائية المسيح التي تقام فيها العديد من المناسبات الثقافية، و جسر كابيلانو المعلق الرائع.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في فانكوفر



Booking.com

2   أوتاوا

السياحة في كندا - أوتاوا

اوتاوا عاصمة كندا و مقر معظم المؤسسات الدولية. تحتوي أوتاوا على مجموعة فريدة من المتاحف مثل متحف الحضارة و متحف الطبيعة. و تمتلك المدينة تنوع ثقافي مذهل يتوضح في مطاعمها ذات الأصول المختلفة. و تعد قناة ريدو الضخمة الوجهة أكثر شهرة خاصة في الشتاء عندما تتجمد و يتمتع الناس بالتزلج عليها.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في أوتاوا

3   شلالات نياجارا

السياحة في كندا - شلالات نياجارا

تتكون شلالات نياجرا من ثلاث شلالات تخطف الأنفاس و هي أطول شلالات في العالم و تقع على الحدود الكندية. و توفر الشلالات مناظر طبيعية رائعة و هي منطقة سياحية مليئة بأبراج المراقبة و المطاعم و المحلات التذكارية و الفنادق. و من أفضل الأماكن لرؤية الشلالات حديقة الملكة فكتوريا.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في شلالات نياجارا

4   مونتريال

السياحة في كندا - مونتريال

تعتبر مونتريال مزيج ساحر من القديم و الجديد مع مبانيها الحجرية و الاحتفالات الصاخبة و الفنون العصرية. هي ثاني أكبر مدينة في كندا و هي العاصمة الثقافية لإقليم كيبك و تضم 250 مسرح و 90 مهرجان و احياء مليئة بالفانين و الكتاب و الموسيقيين . تمتلك مونتريال أكبر مجتمع يتحدث الفرنسية خارج فرنسا مما يولد مزيج من الثقافة الفرنسية الأوروبية و الأمريكية الشمالية الذي يجعل المدينة مميزة بالفعل. و تتضمن أشهر معالم مونتريال ناطحات السحاب الشاهقة مثل البرج الأوليمبي، و المباني التاريخية في مونتريال القديمة، و المناطق العائلية مثل المنتزهات و الحدائق المائية.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في مونتريال

5   تورونتو

السياحة في كندا - تورونتو

تورنتو عاصمة أونتاريو و أكبر مدينة في كندا و أكثرها سكانا. و تعتبر تورنتو أكثر المدن المتنوعة ثقافيا في العالم ففيها حي صيني و هندي و إيطالي و يتكلم ساكنوها ب 140 لغة مختلفة. فتمتلئ المدينة برائحة و نكهة و منظر هذه الثقافات العديدة المتعايشة بسلام في شوارع تورنتو. و تتنوع المناطق السياحية في المدينة بدءا من المعالم المهمة مثل برج سي إن و هو رمز كندا المميز و قلعة كاسا لوما الخيالية، و الأماكن الأثرية مثل متحف اونتاريو الملكي، وصولا الى الوجهات العائلية الممتعة مثل منتزه هاي حيث يمكنك السباحة و لعب التنس و ركوب الدراجات و التزلج بالإضافة لوجود مسرح و حديقة حيوانات صغيرة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في تورونتو

6   مدينة كيبك

السياحة في كندا - مدينة كيبك

تعد مدينة كيبك جوهرة تاج كندا الفرنسية و هي إحدى أقدم و أروع مدن أمريكا الشمالية. و يجعل تاريخ كيبك الفرنسي و هندستها المعمارية و اللغة المتداولة فيها كأنها احدى قرى أوروبا الساحرة. و يطل مركز المدينة التاريخي على نهر سانت لورانس و يضم بيوت ذات طراز يعود للقرن السابع عشر و الثامن عشر و العديد من المتاحف المشوقة. و عند التجول في المدينة القديمة يمكن رؤية المعالم المهمة مثل قصر فرونتناس الرائع و قلعة كيبك الأثرية.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في مدينة كيبك

7   جزيرة فانكوفر

السياحة في كندا - جزيرة فانكوفر

جزيرة فانكوفر هي أكبر جزيرة على الساحل الغربي لقارة أمريكا الشمالية و تقع مقابل ولاية واشنطن الأمريكية. تعرف الجزيرة بحدائقها الرائعة مثل حديقة بوتشارت، و قرية توفينو و هي وجهة أساسية لمحبي ركوب الأمواج. يتمتع زوار المدينة بزيارة حوض سمك أوكلويليت المذهل بالإضافة إلى رؤية الهندسة المعمارية في المدينة التي تعود للعصر الفكتوري.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في جزيرة فانكوفر

8   كالغاري – السياحة في كندا

السياحة في كندا - كالغاري

كالغاري هي أكبر مدينة في مقاطعة ألبرتا و أصبحت مدينة صناعية مهمة بعد اكتشاف النفط فيها. تشتهر المدينة باستضافتها أشهر ألعاب أولمبية شتوية عام 1988 مما جعلها وجهة أساسية لممارسي الرياضات الشتوية. و تمتلك المدينة مناطق سياحية ممتعة مثل متحف جلنبو و المنتزه التراثي و حديقة كالغاري للحيوانات. و تكثر في المدينة أماكن التسوق و المطاعم و المقاهي مما يجعلها مليئة بالحيوية و ممتعة للتجول في شوارعها.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في كالغاري

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.