تمتزج معالم السياحة في كوريا الجنوبية الحديثة والمتطورة مع عراقة الماضي والتاريخ العريق، حيث سترى عاصمتها مليئة بالتطور التكنولوجي الحديث، والذي تعكسه العمارة وفنون التصميم المتطورة لأبعد حد، وعلى العكس تماماً في قراها المتمسكة بالعادات والتقاليد والثقافة الكورية الأصيلة، وتعتبر السياحة في كوريا الجنوبية من الجهات المميزة والأحدث على مستوى العالم.

قبل السفر لكوريا الجنوبية

عليك معرفة بعض الأمور الهامة عن كوريا الجنوبية من حيث طرق السفر، والعملة الرسمية واللغة..، وغيرها الكثير من الأمور التي بالكاد ستسأل عنها قبل توجهك لهذه البلاد.

عليك أن تعرف أن عاصمة كوريا الجنوبية هي سيؤول، وهي المدينة الأكبر بين مدن كوريا الجنوبية، كما أن العملة الرسمية التي ننصحك بالتعامل بها أثناء تواجدك هناك هي الوون، وننصحك بتعلم بعض الجمل المهمة باللغة الكورية للتعامل في البلاد بسهولة.

وإن كنت من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي فلن تحتاج إلى فيزا لتسافر إلى كوريا، وإن كنت من إحدى الدول العربية الأخرى فعليك التوجه إلى سفارة كوريا أو القنصلية وتقديم طلب حصول على فيزا كورية في بلدك.

وبالحديث عن افضل فنادق كوريا الجنوبية وأماكن الإقامة الأخرى فهي متوافرة بكثرة في البلاد، وأما عن تكلفة السفر إلى كوريا الجنوبية فهي تتوقف على وسيلة المواصلات ومكان السفر، وغيرها من العوامل التي تؤثر على التكلفة العامة لهذه الرحلة، ولكن دعنا نقول فرضاً بأنك ستسافر عبر طيران دول الخليج أو الشرق الأوسط ففي هذه الحالة تتراوح تكلفة سفرك وحيداً مابين 1000 إلى 1350 دولار أمريكي، وننصح دائماً وأبداً باستخدام وسائل النقل العامة في كوريا الجنوبية، حيث أن أسعارها منخفضة جداً وراقية جدا وهادئة.

وإن كانت رحلتك إلى كوريا الجنوبية هي بغرض السياحة والاستجمام فننصحك بزيارة البلاد في شهري أبريل ومايو، ولن تستغرق رحلتك في كوريا عامة سوى أسبوع، ولقد قمنا بزيارة جميع المعالم السياحية في كوريا الجنوبية خلال سبعة أيام بلياليهن.

أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية

1.السياحة في سيول

تحتوي مدينة سيول على الكثير من معالم السياحة في كوريا الجنوبية التي تجذب السياح، بالإضافة للعديد من فنادق سيول المناسبة لجميع الميزانيات والأذواق. وهي من المدن التي يكسوها الصخب ليلاً وتتعدد بها الأنشطة وتظهر بها المهرجانات في أجمل صورها.


2.السياحة في بوسان

السياحة في بوسان

هي ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية، وتتميز بطبيعتها الخلابة التي تعتبر من أجمل معالم السياحة في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الشلالات والشواطئ المميزة بإطلالات ساحرة على معالم السياحة في بوسان السياحية والتي تضم مجالات مختلفة، كالمعابد والقصور والمتاحف الأثرية.


3.السياحة في جزيرة جيجو

السياحة في جزيرة جيجو

هي إحدى الجزر البركانية في كوريا الجنوبية التي تقدم لزوارها رحلات مليئة بالاسترخاء والاستجمام التام، وتتميز أيضاً جزيرة جيجو بالمساحات الخضراء التي تعلو قببها والتي تعطيك أفضل إطلالة نهرية قد تراها، إلى جانب خيارات تناول الطعام المتعددة المنتشرة في أرجاء الجزيرة


تعرف على اماكن السياحة في براتيسلافا، وافضل فنادق براتيسلافا

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.