آسيا ليست فقط أكبر قارة على وجه الأرض ، ولكن لديها أيضا أفضل وجهات شهر العسل الرومانسية. ستجد كل شيء تقريباً يتناسب مع رغبتك في هذه القارة.

إذا كنت تبحث عن قضاء وقت ممتع مع شريكك ، ولكن الميزانية هي الشيء الوحيد الذي يعيقك ، فهذه هي فرصة لك لزيارة واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل الآسيوية بميزانية صغيرة.

 

1. سريلانكا


سريلانكا هي جزيرة صغيرة جميلة وتعد وجهة سفر اقتصادية لشهر العسل. تتكون الأرض الصخرية من الغابات المطيرة والحياة البرية والشواطئ الرائعة التي لا نهاية لها مما يجعلها مكانًا مريحًا لقضاء شهر العسل وتجديد النشاط.

أشياء يمكن القيام بها: أكثر المناطق جذبًا للمتزوجين حديثًا أعلى جبل في سريلانكا والذي يسمى جبل آدم. وايضًا الكثير من الشواطئ الملونة والهادئة والتي لا نهاية لها

المدة: 6 أيام / 5 ليالي
وقت الزيارة: أفضل وقت لزيارة الساحل الغربي والجنوبي في سريلانكا – من ديسمبر إلى مارس وأفضل الظروف الجوية على الساحل الشرقي من أبريل إلى مايو أو سبتمبر.

التأشيرة: تصريح السفر الإلكتروني لمدة 30 يومًا

 

2. كمبوديا

أرخص دول شهر عسل في اسيا
تعد كمبوديا وجهة سفر رائعة لقضاء شهر العسل في آسيا حيث تساعد حديثي الزواج على الهروب من العالم والاستمتاع بحياتهم الجديدة بما يتوافق مع ميزانيتهم. يمكنك الاستمتاع بالجمال الطبيعي والتراثي في كمبوديا التي تعد بمثابة مغناطيس للناس في جميع أنحاء العالم.

النشاطات التي يمكنك القيام بها:

إذا كنت ترغب في استكشاف نوع جديد من الطبيعة في شهر العسل في جنوب شرق آسيا ، فإن هذا المكان مثالي لك لقضاء أفضل لحظات حياتكما معًا. تقدم كمبوديا إطلالة خلابة على الكثير من البحيرات الساحرة ، ومجمع أنغكور وات ، و Bayon وأكثر من ذلك بكثير.

المدة: 5 ليالٍ و 6 أيام
أفضل مواعيد الزيارة: من أكتوبر إلى مايو

 

3. تركيا

أرخص دول شهر عسل في اسيا
تعتبر تركيا ملاذاً ثقافياً رائعاً لحديثي الزواج لوجود الكثير من الروابط الثقافية للإمبراطوريات اليونانية والفارسية والبيزنطية والعثمانية القديمة.

أشياء للقيام بها: من أجل قضاء شهر العسل في تركيا وجعله تجربة لا تُنسى ، خطط لإقامة في منتجعات الكهوف الرومانسية في Cappadocia. لا تفوّت ركوب منطاد الهواء الساخن لمشاهدة بانورامية لتركيا

المدة: 7 أيام و 6 ليالي
وقت الزيارة: تتمتع تركيا بطقس مرن. لكن ننصح بالزيارة من أغسطس إلى نوفمبر.

 

4. تايلند

أرخص دول شهر عسل في اسيا
تايلاند هي وجهة شهر عسل غير عادية. مع وجود العديد من الجزر والخيرات المختلفة للاختيار من بينها ، فإن تايلاند بالتأكيد لن تؤذي ميزانيتك لأنها واحدة من وجهات شهر العسل الرخيصة في العالم.

أشياء يمكن القيام بها: زيارة قصر كبير في تايلاند يمكن أن تجعل زوجين يشعران بالدهشة. النشاطات المائية أمر لا بد منه ولا ننسى الاسترخاء على بعض أفضل الشواطئ التايلندية لقضاء ايام مريحة.

المدة: 6 أيام / 5 ليالي
موعد الزيارة: من شهر يوليو إلى شهر أكتوبر ، موسم الأمطار ، ومن نوفمبر إلى فبراير ، أبرد الأوقات.

 

5. فيتنام

أرخص دول شهر عسل في اسيا
فيتنام هي دولة في جنوب شرق آسيا تشتهر بشواطئها الهادئة الرائعة والأنهار المتدفقة والمدن الصاخبة. هناك الكثير لاستكشافه أثناء قيامك برحلة إلى واحدة من أفضل وجهات شهر العسل ذات الميزانية الاقتصادية.

أشياء للقيام بها: كزوجين لقضاء شهر العسل ، يمكنك التمتع حقا بأحسن لحظاتك هنا في فيتنام. بعض من أفضل الأشياء التي يمكن ممارستها في فيتنام تشمل تناول المكرونة الفيتنامية في مطعم ، والإبحار في دلتا نهر ميكونغ ، أو الزحف عبر أنفاق cu chi أو القيام برحلة تجديف أو رحلة بالدراجة مع السكان المحليين.

المدة: 5 ليالٍ 6 أيام
موعد الزيارة: بين سبتمبر- ديسمبر.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.