تطورت الإقامة و وسائل الراحة في سريلانكا في السنوات الأخيرة بشكل كبير. كانت في البداية منتجعات سريلانكا الشاطئية تستهدف محبي صفقات العطلات و المسافرين التقليدين و كانت هذه المنتجعات تقع فقط على الساحل الغربي. و لكن العشر سنين الماضية تضمنت تغييرا كبيرا مع تزايد الفيلات و الفنادق الصغيرة المستقلة التي توفر مجموعة كبيرة من الخيارات. و تقدم لك عزيزي المسافر هذه اللائحة أفضل منتجعات سريلانكا التي ستضمن لك أجمل تجربة سياحية في هذا البلد الساحر:

1  فيلا أبا – أونا واتونا

افضل منتجعات سريلانكا

تقع فيلا أبا على بعد 8 كيلومترات فقط من ميناء غالي و هي ملاذ أنيق و يتمتع بالخصوصية بالقرب من أجمل شواطئ سريلانكا. تتضمن الثلاث فيلات 7 أجنحة فخمة تتميز بالأناقة و الهدوء. و يمكن للضيوف الاسترخاء في إحدى المرافق الترفيهية التي يوفرها الفندق و التي تتضمن حوض جاكوزي و رياضات مائية و حوض سباحة ضخم يطل على المحيط الهندي.

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنــــا

2  فيلات سامان – بينتوتا

افضل منتجعات سريلانكا

توفر فيلات سامان واجهة شاطئية منعزلة تماما. تعد الفيلات من أفضل المنتجعات الشاطئية في سريلانكا و تقع في وسط الشواطئ ذات الرمال الذهبية و فوق تلة تطل على المحيط الهندي. تأتي هذه الفيلات الواسعة مع إطلالات خلابة للمحيط و يمكن للضيوف تناول العشاء تحت النجوم على ضوء الشموع على الشاطئ أو في شرفة حوض السباحة التي تطل على المحيط أو حتى في حديقة مائية.

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنــــا

3  منتجع و سبا ذا فورتيس – كوغولا

افضل منتجعات سريلانكا

يقع منتجع ذا فورتيس الذي افتتح قريبا باللقرب من غالي و يستوحي طرازه من القلعة الهولندية القديمة مع لمسة عصرية. يقع الفندق بجانب شاطئ كوجالا ويتكون من 49 غرفة. يمكن للضيوف أن يستمتعوا بأخذ جولة بالقارب في بحيرة كوجالا لرؤية الجزر الصغيرة المجاورة.

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنــــا

4 برادايس رود ذا فيلا – بنتوتا

افضل منتجعات سريلانكا

يقع منتجع ذا بارادايس رود فيلا على بعد ساعة ة نصف بالسيارة من جنوب كولومبو و هو منتجع مميز و يتمتع بالخصوصية. يوفر المنتجع 15 غرفة و جناح مصممين بكل الخدمات و وسائل الراحة العصرية. تتضمن كل غرفة مكيف و اتصال لاسلكي بالانترنت و يوفر الفندق أيضا حوض سباحة و محلات و مطعم و تنقلات من و إلى المطار و جولات متنوعة.

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنــا

5  منتجع ويليغاما – فيليغاما

افضل منتجعات سريلانكا

يقع منتجع ويليغاما بجانب الشاطئ في وسط خليج خليج ويليغاما الخلاب على الطرف الجنوبي من سريلانكا بين قرية الميناء التاريخي غالي و مقاطعة ماتارا. يتضمن المنتجع المبني حديثا 24 غرفة و فيلا و جناح و يحتوي على حديقة كبيرة بأشجار نخيل و نباتات استوائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المنتجع الصحي الرائعة و تناول العشاء على واجعة مائية و ممارسة الغطس و الإبحار و الصيد و العديد من الأنشطة الأخيرة.

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنـــا

6  جتوينغ لايت هاوس

افضل منتجعات سريلانكا

يعد منتجع جتوينغ لايت هاوس من إحدى أفضل المنتجعات الشاطئية في سريلانكا و غالي. يوفر المنتجع كل المرافق التي يتوقعها أي ضيف لفندق فخم. يتكون الفندق من مباني قصيرة متجاورة بأسقف ملونة بالأصفر و الأحمر في وسط حدائق خلابة و حوضين سباحة بالخارج. يمكن للضيوف الاختيار بين مركز اللياقة أو أحواض السباحة أو المنتجع أو ممارسة التنس. تعد الغرف الفخمة كبيرة في الحجم و تحتوي على جهاز تبريد و تلفاز و شرفة خاصة تطل على البحر. 

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنــــا

7  جتوينغ بلو

افضل منتجعات سريلانكا

يقع منتجع جتوينغ بلو في نيجومبو و هو مدينة منتجعية مشهورة على ساحل سريلانكا الغربي محاط بأشجار النخيل الشاهقة و يتضمن 112 غرفة للضيوف. بني الفندق في عام 1970م و كان يسمى بفندق المحيط الأزرق و كانهو بداية سلسلة فنادق جتوينغ. تحول المنتجع من فندق صغير يحتوي على 6 غرف الى أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في سريلانكا.

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنـــا

8  فندق كلوب بالم باي – مارافلا

افضل منتجعات سريلانكا

يقع فندق كلوب بالم باي في مدينة ماراويلا الهادئة على حدود شاطئ في ساحل سريلانكا الشمالي الغربي. يعد الفندق منعزلا وسط حدائق واسعة و بجانب بحيرة رائعة. يوفر الفندق غرف أنيقة تتضمن وسائل عصرية و يعد مكانا رائعة لممارسة الصيد أو أخذ جولات بالقارب لبحيرة نيجومبو حيث تتواجد عدة فصائل من الطيور و الأسماك و السحالي. 

رابط المنتجع في بوكنج: اضغط هنـــا

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.