Register
A password will be e-mailed to you.

سريلانكا هي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي، وتحدها من الجنوب جزر المالديف، ومن الشمال تحدها بحراً دولة الهند، وهي من البلاد التي يقصدها ملايين السياح الأجانب، حيث أن السياحة في سريلانكا غنية بتنوع مجالاتها، من سياحة ثقافية، ودينية، وحضارية تاريخية، كما تتوفر خيارات التسوق في سريلانكا، إلى جانب أماكن الإقامة، بين فنادق سريلانكا وأفضل المنتجعات في سريلانكا.

وفي هذا التقرير سنذكر افضل منتجعات سريلانكا الاقتصادية التي ننصح بها.

افضل منتجعات سريلانكا الاقتصادية

1. منتجع Santon Resort & Spa

منتجعات سريلانكا بمسبح خاص

منتجع Santon Resort & Spa هو واحد من افضل منتجعات سريلانكا الاقتصادية فئة 4 نجوم ويقع في منطقة تانغلي، ويقع على بعد 31 كم من البلو هول، بالإضافة إلى موقعه بالقرب من بحيرة تنجلي الشاطئية، كما يقع دير مولكي رجالا على بعد 19 كيلو متر من مكان الإقامة.

بالحديث عن أقرب المطارات من منتجع سان تون ريزورت فإن مطار ماتالا راجاباكسا الدولي يقع على بعد 56 كيلو مترات من مكان الإقامة هذا.

مسبح المنتجع هو مسبح خاص في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مسبح آخر داخلي وحوض إستحمام دافيء، كما يوفر الفندق للنزلاء حديقة للإسترخاء خاصة، ومنطقة شاطيء مميزة خاصة بالفندق.

ويضم المنتجع غرف مكيفة بالكامل تحتوي على تليفزيون بشاشة مسطحة، إضافة إلى الحمام الخاص الموجودة به جميع لوازم الاستحمام المجانية، كما تطل جميع الغرف على المسبح مما يوفر للنزلاء إقامة مميزة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لتنوع الإفطار، والإطلالة، والإقامة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج إضغط هنــــا


2. منتجع Amethyst Resort Passikudah

واحد من افضل منتجعات سريلانكا الاقتصادية فئة الـ 3 نجوم، ويتميز المنتجع بموقعه الممتد على طول سواحل Passikudah Beach البكر، ويوفر المنتجع لنزلائه مسبحاً واسعاً في الهواء الطلق، ويوفر أنشطة ركوب الأمواج.

بالإضافة إلى خدمات ترفيهية أخرى يوفرها المنتجع.

يقع المنتجع على بعد 5 كيلومترات من محطة قطار فالك تشيناي، وعلى بعد 600 متر فقط من مركز المدينة و 28 كيلومترات من مدينة باتيكالوا الرائعة، كما يتميز منتجع Amethyst Resort Passikudah بغرفه المكيفة، بالإضافة إلى شاشات التليفزيون المسطحة.

مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس ومكتب للكاتبة، بالإضافة إلى الحمام الداخلي ومرافق الاستحمام المجانية.

حصل المنتجع على تقييم رائع بالنسبة للموقع، والإطلالة، والخدمات، إضافة إلى طاقم العمل.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج إضغط هنــــا


3. منتجع Ayana Sea 

منتجعات سريلانكا بمسبح خاص

منتجع أيانا سي من أفضل المنتجعات الموجودة في سريلانكا والواقع على شاطيء Wadduwa، ويتميز بمسبحه الموجود بين أشجار النخيل في الهواء الطلق، والذي يعطي للنزلاء إطلالات خاصة وخلابة على الطبيعة في Wadduwa.

كما يوفر المنتجع لنزلائه غرفاً مكيفة بالكامل. كما أن الغرف مزودة بمنطقة جلوس خاصة.

يضم المنتجع خيارات عديدة للترفيه، بالإضافة إلى منطقة خاصة للأطفال، وخدمة واي فاي مجانية في الموقع تغطي جميع الأرجاء.

يقع المنتجع على بعد 35 كم من مدينة كولمبو، وتعتبر مدينة بنتوتة هي الأقرب على بعد 28 كم من المنتجع، كما يبعد المنتجع عن مطار باندارانايكي بمسافة 65 كيلومتر.

قيم الأزواج هذا المنتجع بنسبة 86 % لرحلات الأزواج وهي نسبة جيدة جداً بالنسبة لرحلات الازواج.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج إضغط هنــــــا


4. منتجع The Elephant Hide by The Saffron

منتجعات سريلانكا بمسبح خاص

تعود تسمية هذا الفندق بهذا الإسم لوجود الفيلة الأليفة بالجوار في منطقة آمنة، ويتميز المنتجع عن غيره بوجود غرف منفصلة كل واحدة على حدة، كما تتميز جميع الغرف بإطلالات خلابة على الحدائق الخضراء المحيطة بالموقع.

يحتوي الفندق على مسبح داخلي يمكنك الإستمتاع به، ومناطق ألعاب خاصة بالأطفال المناسبة لأعمارهم، بالإضافة لوجود الغرف العائلية، ومناطق الجلوس المشتركة في هذا المنتجع.

يقع المنتجع على بعد 8 كيلومترات من صخرة Pidurangala الشهيرة، ومسافة 10 كم من متحف سيجيريا الوطني، بالإضافة إلى البحيرة الخاصة التي تبعد مجرد خطوات من موقع الإقامة هذا

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بالنسبة للموقع، كما حصد تقييم جيد جداً لرحلات العائلات.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج إضغط هنـــــا


5.أولد فرانكلاند كاندي لوكشري بوتيك هوتيل

فنادق سيرلانكا

يقع منتجع أولد فرانكلاند كاندي في مدينة كاندي السريلانكية، وهو من أفضل المنتجعات في كاندي، حيث يتميز بالعزلة التامة عن الصخب والازدحام بموقعه بين الجبال المحيطة به، وهو خيار مناسب جداً لمحبي الهدوء والتأمل.

يضم هذا المنتجع مسبح صغير داخلي دافيء، بالإضافة إلى المسبح الموجود خارج المباني على الأطلال الجبلية الخلابة الموجودة حول مكان الإقامة هذا، وبالنسبة للمعالم السياحية في كاندي القريبة نسبياً من الموقع فإن متحف الشاي ومتحف كاندي يقعا على بعد 26 كيلومترات من مكان إقامتك.

وعلى بعد 24 كم من مركز كاندي سيتي للتسوق واستاد بوغامبارا.

المنتجع حصل على تقييم مثالي من حيث الهدوء، والراحة، موظفي الإستقبال، الإطلالات، الخدمات. بينما تبقى النقطة السلبية لهواة التنزه هي البعد النسبي عن المناطق السياحية في المدينة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج إضغط هنــــا

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.