السياحة في سريلانكا من أهم الوجهات السياحية العالمية و ذلك بسبب غناها بالمناطق الطبيعية الخلابة. كما تحتوي أيضا جمهورية سريلانكا على الكثير من الأماكن الخاصة بالعائلات، والتي سنذكرها في هذا التقرير المعد بعناية عن الاماكن السياحية في سريلانكا للعوائل التي ننصح بها.

أفضل فنادق سريلانكا

تحتوي سريلانكا على العديد من أماكن الإقامة التي لا غنى عنها أثناء رحلتك، حيث يمكنك إستئجار الشقق الفندقية في مدن سريلانكا، كما يتاح خيار إستئجار الفلل للعائلات الكبيرة والتي يمكنك الإختيار من بينها إقرأ المزيد..

الاماكن السياحية في سريلانكا للعوائل

1. حديقة فيهاراماهاديفي Viharamahadevi Park

الاماكن السياحية في سريلانكا للعوائل

واحدة من أجمل معالم السياحة في سريلانكا، حيث تتميز حديقة فيهاراماهاديفي بمساحات خضراء واسعة ومُمتدة تمتلئ بالأشجار ونوافير المياه والزهور، يُمكنك أن تقضي بها وقتًا مُمتعًا في هدوء واسترخاء على أحد المقاعد الموجودة في الحديقة مع أسرتك

وتخصص الحديقة مساحة جيدة تحتوي على بعض ألعاب الأطفال المناسبة والآمنة لهم، مثل الزحالق والمراجيح بالإضافة لوجود مطاعم محيطة بالمكان تقدم الأطعمة الحلال.

ساعات العمل

الحديقة متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع على مدار الساعة.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

جوجل

2. بحيرة كاندي Kandy Lake

واحدة من أجمل البُحيرات في سريلانكا ومن أجمل الوجهات السياحية العائلية في مدينة كاندي، كما يُحيط بالبحيرة العديد من المعابد المُقدسة الموجودة في المدينة والتي تُمثل تاريخ وتقافة سيرلانكا وموروثها الحضاري العريق، كما توفر الحدييقة أنشطة لمحبي المغامرات المائية التي تصبحكم إحداها في جولة بحرية رائعة.

جوجل

3. حديقة فيكتوريا Victoria Park

توفر حديقة فيكتوريا في مدينة نوراليا لضيوفها العائلات الكثير من الأنشطة التي يمكنهم ممارستها بالإضافة إلى منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، إلى جانب المطاعم ومتاجر الهداية الموجودة بموقع الحديقة كما يمكنك التنزه والاستمتاع بجمال المشاهد الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء المنعش تحت الأشجار الضخمة الظليلة مع عائلتك.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 07:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:00 مساءً

جوجل

4. شلال لوفرز ليب Lover’s leap Waterfall

شلال لوفرز ليب أو قفزة العشاق Lover’s leap Waterfall هو من الأماكن العائلية الرائعة التي يمكنك زيارتها في مدينة نوراليا سريلانكا، وهو عبارة عن مجموعة من التيارات الهادئة تسقط من أعلى جبال سريلانكا.

يرتفع شلال قفزة العشاق لحوالي 90 مترًا تستطيع الوصول إلى أعلاه عن طريق درج جانبي طويل يوصلك لأعلى الجبل حيث ستدهش لجمال المكان من حولك، الشلال منطقة نشطة سياحيًا يزوره الآلاف من السكان المحليين في الإجازات والسياح الأجانب. وتعتبر الشلالات من افضل اماكن السياحة في نوراليا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.