سريلانكا أو سري-لان تلك الدولة الجزرية التي تقع بين الهند وجزر المالديف، والغنية بالموارد الطبيعية والحضارة الموروثة منذ آلاف السنين، حيث إنها من المعاقل الأولى للديانة البوذية ولذلك فليس من المدهش أن 70 % من السريلانكيين يدينون بالبوذية. ولعل هذا من الأسباب التي تجعل الزائر العربي عامة والمسلم خاصةً يتحرى البحث عن مطاعم سريلانكا حلال بينما توزع بقية النسب على الهندوسيين والمسلمين والمسيحيين المعتنقين الكاثوليكية والبروتستانتية. وتعتبر السياحة في سريلانكا وجهة ومقصداً سياحياً هاماً للزوار العرب.

أفضل مطاعم سريلانكا حلال

1. مطعم ‪Chambers At Park Street News‬ في كولمبو

يقدم مطعم Chambers في كولومبو سريلانكا أشهى المأكولات الحلال من المشويات و الاسماك، فهو مطعم مغربي من الدرجة الأولى، بالإضافة لتقديم الأطباق العربية واللبنانية الشهية.

ننصحك بتجربة طبق الحمص الذي يقدم كأفضل أطباق كولمبو في هذا المطعم الغني بالديكورات المغربية.

لمعرفة مواعيد العمل وعروض الأسعار على قائمة الطعام الخاصة بالمطعم اضغط هنا

جوجل

2. مطعم ‪Kandyan Muslim Hotel‬ في كاندي

مطعم كاندي يقدم الأكلات المتنوعة بين الآسيوية والسيرلانكية المحلية بنكهات شرقية عربية، كما يقدم الأطباق النباتية الخضرية الخاصة بمتبعي الأنظمة الغذائية المختلفة، تسعدك الأجواء المرتبة واستقبال الموظفين لك والخدمة الراقية التي ستحظى بها أثناء وجودك

تعرف على أنواع الطعام المقدمة من خلال القائمة الخاصة بالمطعم من هنا

جوجل

3. مطعم ‪Indian Summer Nuwara Eliya‬

فور وصولك مدينة نوارا إليا وعند هذا المطعم بالتحديد ستجد المكان مزدحم نظراً لتقديمة أنواع الأكل المعدة طبقاً للشريعة الإسلامية، ضمن أطباق هندية اسيوية مناسبة للأشخاص النباتيين.

إن كنت تحب الطعام الهندي فإن هذا المطعم يقدم أصنافاً كثيرة تناسبك بجودة عالية وخدمة رفيعة المستوى.

للتعرف على قائمة الطعام في هذا المطعم اضغط هنا

جوجل

4. مطعم ‪Kandoori‬ في بنتوتا

هو المطعم الحلال الوحيد في منطقة بنتوتا أو بيروالا ولا داعي للبحث عن مطعم آخر يقدم الطعام بهذه الجودة العالية كما إن طاقم العمل مهذب ويقدم أطباقه الهندية الشهية بكل ترحابٍ وود.

ويمكنك تجربة طبقة برياني الدجاج ومسالا الزبدة التي تشتهر بها مطاعم الهند في دول الخليج.

للتعرف على مواعيد العمل وقائمة الطعام في هذا المطعم اضغط هنا

جوجل

5. مطعم ‪Chambers Restaurant‬ في جالي

مطعم كامبرس اللبناني في جالي هو أفضل مطعم حلال عربي يقدم الأطباق العربية والشرق أوسطيةـ ويمكنك تناول وجبة الإفطار في هذا المطعم وسط أجواء عربية مريحة حيث الفلافل والجبن اللذيذ، ولا تقل جودة وجبات الغداء أو العشاء عن المذاق العربي الشهي.

إحجز طاولتك في المطعم من خلال صفحتهم على فيس بوك من هنا

جوجل

6. مطعم My Burger Restaurant

هو اول مطعم يقدم الوجبات الحلال في دامبولا، ويقدم سندوتشات البرغر باللحم البقري والخضروات الطازجة، هذا المطعم يناسب جميع الأذواق، ويعتبر من افضل مطاعم دامبولا الحلال في سريلانكا.

إحجز طاولتك في المطعم من خلال صفحتهم على فيس بوك من هنا

جوجل

7.مطعم Sameeha الهندي في نيجومبو

من افضل مطاعم سريلانكا الحلال كما إنه مناسب للعائلات الكبيرة ويوفر طاولات لكبار الشخصيات، ويتميز بموقعه القريب من معالم السياحة في نيجومبو شمال مدينة كولمبو، فإن كنت تبحث عن مطعم حلال في أوقات المساء المتأخرة أو في الصباح فإننا ننصح به.

إحجز طاولتك في المطعم من خلال صفحتهم على فيس بوك من هنا

جوجل

شاركنا تجربة تناولك الطعام في مطاعم سريلانكا الحلال في التعليقات

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.