اثينا هي عاصمة اليونان وأكبر مدنها، وهي من أقدم المدن على مستوى العالم، حيث يرجع تأسيسها لحوالي 3400 عام، وهي مدينة ثرية بالمعالم السياحية الأثرية والمعالم الترفيهية، وفي هذه التغطية نرشح لكم افضل مطاعم اثينا التي ننصح بها.

افضل مطاعم اثينا

1. مطعم Street Souvlaki Athens Center

افضل مطاعم اثينا

هذا المطعم يقدم لفائف الخضار بأسعار مرضية، كما يقدم البرجر والستيك هاوس والأطعمة الأمريكية الشهية، ويقدم المطعم طعام الشارع مع إمكانية إختيار الخدمة السريعة للغاية، توجد قائمة طعام مكتوبة باللغة الانجليزية، وأسعار مرضية جداً.

للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا

مواعيد العمل:

من الساعة 11:30 صباحاً، وحتى الساعة 2:00 صباحاً

جوجل

2.مطعم Nargile نرجيلة

افضل مطاعم اثينا

مطعم نرجيلة هو مطعم لبناني عربي شرقي يقدم الأطباق اللبنانية في أجواء عربية مميزة، أفراد العمل يتحدثون العربية ويقدمون أطباق من المطبخ الغربي إلى جانب الأطباق اللبنانية والشامية الحلال

الموقع الإلكتروني للمطعم من هنا

جوجل

3. مطعم شيف الهند Indian Chef

افضل مطاعم اثينا

مطعم هندي جميل وأسعاره معقولة إلى حدٍ ما، والموظفين رائعين وعندهم حسن الضيافة والاستقبال، وأنصح بالبرياني عندهم ممتاز جداً ماشاء الله، وهو من المطاعم المشهورة بين السياح العرب، والأسعار تعتبر جيدة بالنسبة للكمية والجودة فضلاً عن إنه يقدم الأكلات الحلال.

للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا

مواعيد العمل:

من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً.

جوجل

4. مطعم Sahara Lebanese Restaurant

افضل مطاعم اثينا

بالرغم من ان الأسعار في المطعم تعتبر مرتفعة الى حدٍ ما إلى إن الجودة ونوعية الأطباق المقدمة مرضية، وتوجد جلسات للشيش لكن سعرها مبالغ فيه لذا ننصح بالأكل فيه فقط، الجرسونات ممتازين وخدومين والجلسات مريحة،  أيضاً يقدمون جلسات غناء عربية في نهاية الأسبوع.

مواعيد العمل:

1:00 مساءً، حتى الساعة 2:00 صباحاً

جوجل

5. مطعم مكة للأكلات الحلال Makkah

افضل مطاعم اثينا

مطعم هندي باكستاني يقدم الأطباق الحلال، ومن المطاعم الرخيصة اللي يمكن تصادفها في أثينا وننصح بتجربة برياني الضأن والأكلات البحرية، المطعم ديكوراته بسيطة ويقدم أكلات هندية وباكستانية تقليدية حلال ضمن قائمة كبيرة متنوعة.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 10:00 مساءً.

صفحتهم على فيس بوك من هنا

جوجل

6. مطعم Enjoy Just Falafel

افضل مطاعم اثينا

قريب من متحف الآثار الوطني بحوالي 600 متر وهو مطعم وجبات لبنانية يقدم الحمص والفلافل والأكلات الشرق أوسطية السريعة والشامية، يقدمون أيضاً مشروبات حسب اختيارك، ضمن نطاق أسعار مناسبة للجميع ومتوسطة، أيضاً أفراد العمل مرحبين، والمكان على درجة عالية من النظافة

مواعيد العمل:

من الساعة 11:00 صباحاً، وحتى الساعة 9:00 مساءً جميع أيام الأسبوع

جوجل

7. مطعم وبار Cinque Wine & Deli

افضل مطاعم اثينا

هو مطعم موجود في قلب اتينا وعشاق المطبخ اليوناني الأصيل، بغض النظر عن الديكورات والتصميمات اليونانية فالطعام والخدمة تأكدلك إنك في قلب اليونان فعلاً، مدير المكان بنفسه يشرف على الخدمة ويقدم توصيات لأفضل الأكلات عندهم من بين قائمة أكلات كبيرة ومتنوعة ترضي الجميع تقريباً.

الموقع الإلكتروني للمطعم من هنا

مواعيد العمل:

من الساعة 6:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحاً

جوجل

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.