تعرف بكونها من إحدى أجمل الدول الأوروبية على الرغم من صغر حجمها ، حيث تسحر الزائر بطبيعتها الخلابة وسهولها الخضراء وتلالها الكثيرة . السياح الأوروبيين يشكلون ما يزيد على 98 في المائة من السياح في المجر . هذه لمحة عامة عن أفضل المناطق للزيارة لمن أراد السياحة في هنغاريا:

1   بودابست

السياحة في هنغاريا - بودابست

بودابست هي مدينة فاتنة تجمع بين البناء الأنيق والطبيعة الخضراء , بودابست عاصمة هنغاريا (المجر) وهي مقصد سياحي هام حيث يصل عدد السياح فيها إلى أكثر من 2 مليون زائر سنويًا. تتميز المدينة بوجود حمامات الينابيع الصحية ومنتجعات الإستجمام والعيون المائية الحارة المناسبة لجلسة استرخائية منعشة. وفيها العديد من وسائل الترفيه والمناطق الأثرية التي تم ادراجها في قائمة اليونسكو لأهم مواقع التراث الإنساني مثل جادة أندراسي وقلعة بودا. إن المدينة تصبح نابضة بالحياة في الليل فالأجواء فيها ليلًا تأخذ الأنفاس وأخذ رحلة ليلية بحرية في نهر الدانوب يعد من أكثر الأشياء التي تشد السياح.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في بودابست


Booking.com


 2   سيوفوك – السياحة في هنغاريا

السياحة في هنغاريا - سيوفوك

سيوفوك مدينة الشواطئ والمنتجعات المائية وتقع المدينة على الضفة الجنوبية لبحيرة بالاتون في مقاطعة شومود. من أشهر معالمها هو منتجع جاليريوس العائلي ففيه العديد من المسابح التي تناسب جميع افراد العائلة من بركة لتعليم الأطفال السباحة ومسابح مضيئة للكبار وغرفة استرخاء وغيرها الكثير من الخدمات المميزة. تمتاز فنادق سيوفوك بأنها رخيصة وتطل على مناظر طبيعية خلابة. سيوفوك هي مدينة مناسبة لرحلة عائلية ممتعة خاصةً لمحبين السباحة والإستجمام.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في شنت شيوفوك

 

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.