نابولي هي ثالث أكبر المدن الإيطالية وتطل على البحر المتوسط كما أنها عاصمة إقليم كامبانيا، فهي تضم عدد كبير من المعالم السياحية مثل كاسل نوفو و متحف الأثري ناسيونالي و كاستل كابوانو كما انها مدينة تاريخية اسست مابين القرن السادس والسابع قبل الميلاد علي يد اليونانيين لذلك يذهب إليها عدد كبير من السياح من كل أرجاء العالم، فنحن اليوم نقدم أفضل الفنادق الموجودة في نابولي.

أفضل الفنادق في نابولي

في هذا التقرير سنذكر أفضل فنادق في نابولي حسب ميزانية كل فندق وفئته في موقع بوكينق Booking.com

1- فندق غراند فيسوفيو

يطل فندق غراند فيسوفيو ذو 5 نجوم على خليج نابولي وجزيرة كابري وجبل فيزوف. يتكون الفندق من 9 أدوار ومن 160 غرفة تتميز بأنها فيها جميع ما يحتاجه الفرد من تكيف و نظام تدفئة وخزانة… الخ، كما يوجد مطعم يقدم الوجبات الايطالية الكلاسيكية، ولهذا الفندق موقع متميز حيث أنه يقع بالقرب من الكاتدرائية، الكنيسة الصغيرة والنصب التذكارية ومسرح سان كارلو وبياتزا بليهبيشيت.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الإطلالات والموقع والنظافة ومكتب الإستقبال أعرف المزيد

2- فندق روميو Romeo Hotel

يقع هذا الفندق في منطقة مولو بيفيرلو، وحصل على 5 نجوم. يعتبر من أهم الفنادق في نابولي لأنه قريب من محطة مترو الانفاق وهي محطة مترو توليدو وكما انه في قلب مدينة نابولي الإيطالية. و يقع الفندق أيضًا بجوار ميناء Molo Beverello مما يسهل على الضيوف القيام برحلات نهارية، أهم ما يميزه انه مزيج من التصميم الحديث والفن المعاصر والكلاسيكي بالإضافة إلى انه مجهز بأجهزة حديثة وأثاث عالي الجودة وجميع ما يحتاجه الفرد أثناء إقامته.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من العديد من العملاء الذين أقاموا هناك أعرف المزيد

3- فندق يوروستارز اكسلسيور eurostars hotel excelsior

أفضل الفنادق في نابولي

فندق 4 نجوم، تم افتتاحه سنة 1908 وكان يتكون من 7 طوابق و تم إعادة تجديده في 2010. ويضم الفندق 100 غرفة فاخرة و 22 جناحًا من فئات مختلفة، فجميع الغرف مختلفة بشكل فريد ولديها تصميم داخلي كلاسيكي يميز بين الفخامة والرفاهية، كما أن العديد من غرف الفندق تطل على مناظر رائعة لخليج نابولي وجزره وقلعة ديلوفو. ويوفر العديد من الخدمات لضيوفه مثل الإنترنت ووجبه إفطار وتدفئة ولكل غرفة حمام ومجفف شعر وغيره.

يتمتع الفندق بسمعة طيبة وبسبب هذه السمعة كسب الفندق ثقة العديد من العملاء إعرف المزيد

4- فندق اونا نابولي Unahotels Napoli

أفضل الفنادق في نابولي

هو واحد من أفضل الفنادق في نابولي يقع في موقع مركزي في نابولي بالقرب من ساحة غاريبالدي كما انه يقع المركز التاريخي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام وتحيط بالفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات كما أنه قريب من محطة القطار المركزية للنابولي حيث أن المحطة تبعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء بعد يوم حافل بالسباحة حيث يوجد فيه حمام سباحة، وتم تجهيز الغرف بغلاية كهربائية وماكينات تحضير القهوة والشاي وتكييف وهاتف اتصالات دولية، بالاضافة إلى ذلك يقدم المطعم الموجود في التراس أطباق أمريكية.

يمكنك الإطلاع على تقييم الفندق وحجزه على بوكينق من خلال الضغط هنا

5. فندق رويال كونتيننتال royal Continental

أفضل الفنادق في نابولي

فندق ذو 4 نجوم، يقع الفندق على بعد 20 دقيقة من مركز مدينة نابولي. يتكون الفندق من مبنيين كما انه يقدم خدمة غسيل الملابس وخدمة كيّ الملابس وخدمة الإيقاظ. يحتوي على قاعة احتفالات بالإضافة إلى مصعد وموقف سيارات. كما ان الفندق يوفر جاكوزي للاسترخاء بعد يوم حافل ويحتوي أيضا على صالة رياضية ومركز للياقة البدنية. وبعض الوحدات تطل على التلال أو البحر الأبيض المتوسط ​​وخليج نابولي. جميع الغرف مجهزة بمايكرويف وثلاجة. يحظى الضيوف بوجبة إفطار يوميا وأيضا المطعم يقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية.

حصل الفندق على تقييم ممتاز بالنسبة للموقع والإطلالات والمرافق والخدمات وكفاءة طاقم العمل إعرف المزيد

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.