افضل فنادق الشمال الايطالي الموصى بها

الشمال الإيطالي هو موطن التنوع الثقافي والتضاريسي. بدءًا من جبال الألب والبحيرات الثلجية ووصولًا إلى الريفييرا والبحر الأدرياتيكي و من المناظر الطبيعية إلى المطبخ الإيطالي الشهير. وهو اول الأماكن التي يفكر بها المسافر عند التخطيط لرحلة استرخاء في المنتجعات بالإضافة إلى رحلة تسوق لمحبيين الأناقة. هنا جمعت لكم افضل فنادق الشمال الايطالي الموصى بها حسب المدن المهمة

1 ميلانو:

بعد معاناة هذه المدينة خلال الحرب العالمية الثانية، تعد الآن ميلانو من أغنى الدول في أوروبا. و وهي أيضًا مركزا للموضة و تعج بمحلات أشهر مصممين الأزياء. وتجذب المدينة السياح لرؤية كنوزها العالمية مثل لوحة “العشاء الأخير” للفنان ليوناردو دافنشي. و تتميز المدينة بكونها أحدث مدن إيطاليا مقارنة بالمدن التاريخية الأخرى.

أفضل فنادق ميلانو حسب رأي المسافرين العرب:

فندق سباداري أل دوومو
فندق بارك حياة ميلانو
رووم ميت جيوليا
فندق روزا غراند ميلانو – ستارهوتيلز كوليزيوني
ذا سكوير ميلانو دومو
بلازو ماتيوتي، ذا ديديكا أنثولوجي
Maison Milano | UNA Esperienze 

وللمزيد من فنادق ميلانو الرائعة في بوكنج:
اضغط هنـــا

2 فينيسا

افضل فنادق الشمال الايطالي الموصى بها

فينيسيا او بالعربية “البندقية” هي الوجهة الرومانسية المثالية للكثيرين. هي مدينة لاتعترف بالطرق المعبدة التقليدية وانما تستبدل هذه الطرق بقنوات مائية تعلوها مباني شاهقة كما لو كانت بفعل ساحر. هنالك ميزة خالدة في البندقية تجذب السياح لها منذ مئات السنين.. فهم يتنقلون في رحلات على متن الزوارق التي يدنن سائقوها اجمل النغمات الايطاليا ويستمتعون بفنجان قهوة في احدى مقاهي ميدان سان ماركو الشهير. 

أفضل فنادق فينيسيا حسب رأي المسافرين العرب:

فندق دانييلي، لكشري كولكشن
فندق سبلينديد فينيس – ستارهوتيلز كوليزيوني
فندق بونفيكياتي هوتل
فندق إن إتش فينيتسيا ريو نوفو
فندق هيلتون مولينو ستوكي
فندق قصر بونفيشياتي
فندق بالازو فينيزيانو

وللمزيد من فنادق فينسيا الرائعة في بوكنج:
اضغط هنـــا

3 فيرونا

افضل فنادق الشمال الايطالي الموصى بها

تشتهر فيرونا بأنها المدينة التي عاش فيها روميو وجولييت في رواية شيكسبير. واول مايزوروه السياح في فيرونا هو “منزل جولييت” متناسيين تمامًا ان جولييت هي شخصية من وحي الخيال. فيرونا هي مدينة خلابة و تكثر فيها الأثار الرومانية وقلاع من عصر النهضة ومباني يعود بناؤها الى العصور الوسطى. وتقدم لزوارها الفرصة للاستمتاع بتجربة الحياة الايطالية البسيطة الهادئة. لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة مثل جاراتها من المدن  ليس لقلة عناصر الجذب فيها ولكن لأنها تقع بين مدينتين مشهورتين جدًا هما ميلان والبندقية.

أفضل فنادق فيرونا حسب رأي المسافرين العرب:

فندق Hotel Milano & SPA***S
فندق غراند ديس آرتس
فندق أكاديميا
فندق كولومبا دورو
Hotel Verona
فندق Leon d’Oro

وللمزيد من فنادق فيرونا الرائعة في بوكنج:
اضغط هنـــا

4 جنوة

افضل فنادق الشمال الايطالي الموصى بها

 يمكن تشبيه جنوة بالأحجار الكريمة لجمالها واناقتها بالرغم من انها اقل شهرة من مدن ايطاليا الاخرى مثل فينيسيا و روما. هي مكان ميلاد كريستوفر كولومبوس. ويعتبر مركزها التاريخي بأزقته الضيقة التي تعطي احساس بالاندهاش تاجًا يزين مدينة جنوة. يصب جمال المدينة في هندستها المعمارية الرائعة وكنوزها الفنية. يوجد في وسط البلد ميناء فيه سفن سياحية ويخوت و قوارب صيد الاسماك.

أفضل فنادق جنوة حسب رأي المسافرين العرب:

فندق بريستول بالاس
فندق كونتيننتال جنوة
Hotel De Ville
فندق ميليا جينوفا

وللمزيد من فنادق جنوة الرائعة في بوكنج:
اضغط هنـــا

5 بولونيا

يسمي البعض مدينة بولونيا ب “لا روسا” بمعنى الحمراء او المدينة الحمراء لأن مبانيها مطلية باللون الأحمر الجذاب. تشتهر بولونيا بوجود اعرق الجامعات في العالم فيها واسمها على اسم المدينة University of Bologna . لا تكتمل اي زيارة لهذه المدينة الا بزيارة ساحة ماجوري Piazza Maggiore الأثرية. يتمركز جمال هذه المدينة بفن الهندسة المعمارية فيها فهي المكان المفضل لكل المهتمين بالعمارة والبناء.

أفضل فنادق بولونيا حسب رأي المسافرين العرب:

فندق سافويا ريجنسي
فندق غراند ماجستيك جيا باليوني
فندق Hotel Corona d’Oro
فندق ألكابيلو روسو

وللمزيد من فنادق بولونيا الرائعة في بوكنج:
اضغط هنـــا

_______

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.