فنادق روما لشهر العسل هي عنوان بحث للكثيرين من المقبلين على الزواج والمتوجهين إلى مدينة روما مدينة العشاق في إيطاليا، وليس من الغريب أنها تحظى بشعبية كبيرة بين السياح العرب فهي تمزج التاريخ الروماني بأبنيته ومتاحفه وفنونه القديمة مع الحضارة الإيطالية والفن الحديث والتصميمات المعمارية التي تعكس الثقافة الشعبية والتي تمتع زائريها بكل مافيها.. هنا نعرض لك ترشيحاتنا لـ افضل فنادق روما لشهر العسل التي تُناسب المُسافر الخليجي والعربي :

1. فندق جراند فيا فينيتو

افضل فنادق روما لشهر العسل

جراند فيا فينيتو يعد من الخيارات الممتازة لإقامة فارهة في أحد فنادق روما 5 نجوم، حيث يقع وسط روما ويوفر أجنحة خاصة لحديثي الزواج، كما يوفر للأزواج أنشطة خاصة ترفيهية كـ ركوب الخيل وحضور حفلات موسيقية حية مع العديد من الخدمات والمرافق الأخرى.

بالإضافة إلى مساحة أجنحة مريحة وإطلالات مثالية على معالم المدينة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع والنظافة، والإطلالة، وطاقم العمل مع تقييمات ممتازة للمرافق.

للحجز في فندق جراند فيا فينيتو من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

2. فندق روكو فورت دي روسي

افضل فنادق روما لشهر العسل

هو واحد من أفضل فنادق روما فئة تصنيف 5 نجوم، ويحظى بإقبال كبير بين الأزواج لتوفيره أجنحة خاصة بالعرسان، وهو مكان إقامة مثالي بسعر أقل من الفندق سالف الذكر، مع تقديم خدمة المساج والتدليك للأزواج، كما يوجد حمام تركي خاص، ويشتهر الفندق بموقعه الممتاز بالقرب من مطاعم روما الشهيرة والمعالم السياحية كما يطل مباشرة على ساحة بيازا ديل بوبولو. كما يوفر مكان الإقامة هذا حديقة خضراء طبيعية هادئة تتيح لك جلسات شاعرية.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع والنظافة وطاقم العمل، والراحة وتنوع الافطار.

للحجز في فندق روكو فورت دي روسي من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

3. فندق ماجستيك روما Hotel Majestic Roma

فندق ماجستيك هو واحد من أفضل فنادق روما التي توفر إقامة رفاهية ورومانسية للأزواج مع أجنحة خاصة لقضاء عطلة شهر العسل، تطل أجنحة العرسان في فندق ماجستيك الحاصل على تصنيف الـ 5 نجوم على معالم المدينة السياحية، بالإضافة لكون الأجنحة فارهة وفاخرة تليق بإجازة الأزواج حديثي الزواج.

تبعد محطة قطار روما عن موقع الفندق 5 دقائق سيراً على الأقدام، والتي تنقلك لجميع المعالم السياحية داخل وخارج المدينة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

للحجز في فندق ماجستيك روما من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

4. فندق فيلون سموول لوكجري

يتميز فندق فيلون سمول لوكجري بتصميماته الرائعة وأجنحته المخصصة للأزواج المصممة على الطراز الإيطالي الرفيع، وهو أحد أفضل فنادق روما فئة الـ 5 نجوم التي ننصح الأزواج بها، حيث يوفر مرافق ترفيهية كثيرة إلى جانب طاقم العمل الذي يعمل على راحة النزلاء وتوفير متطلباتهم على مدار الـ 24 ساعة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكل النواحي.

للحجز في فندق فيلون سموول لوكجري من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

5. جي كاي بلاس روما

فندق جي كاي بالاس روما غرف فسيحة تتناسب مع عطلات الأزواج بالإضافة إلى أجنحة خاصة لقضاء عطلة سعيدة مع توفير كافة الخدمات والمرافق داخل وخارج الغرف، ولقد صُمّمت الديكورات الداخلية على يد المصمم الإيطالي ميشيل بونان، ويقدم مطعم الفندق أطباق إيطالية وعالمية طازجة بصفة يومية.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من المرافق والإطلالة والخدمات وطاقم العمل، ومساحة الغرف.

للحجز في فندق جي كاي بلاس روما من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

6. فندق هاسلر روما

يعتبر فندق هاسلر روما من أشهر الفنادق في روما، حيث بُنيّ أعلى سبانش ستيبس حيث الإطلالة الزجاجية على المعالم السياحية في المدينة ومبانيها القديمة من داخل غرفتك، ويوفر الفندق المصنف فئة الخمس نجوم أجنحة خاصة بالعرسان، كما يقع الفندق بالقرب من محطة مترو سبانيا، و 170 متر فقط من شارع dei Condotti للتسوق، ويوفر الفندق حافلة نقل كهربائية مجانية لنقل الضيوف إلى المتاجر الموجودة في المنطقة المجاورة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

للحجز في فندق هاسلر روما من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

7. فندق أرتيميده

الكثير من الأزواج يفضلون الإقامة في المباني التاريخية التي تحولت فيما بعد إلى فنادق وأماكن إقامة، وهذا الفندق هو أحد أشهر أماكن الإقامة التي توفر لك هذه الفرصة، فهو يقع ضمن مبنى يعود تاريخ إنشائه لأوائل القرن التاسع عشر من الميلاد في شارع ناسيونالي الحيوي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الموقع والنظافة، والإطلالة، وطاقم العمل مع تقييمات إستثنائية للمرافق.

للحجز في فندق أرتيميده من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

8. فندق سانتا ماريا Hotel Santa Maria

فندق سانتا ماريا من أفضل الفنادق الاقتصادية التي توفر للأزواج قضاء الأوقات المميزة والشاعرية في مدينة روما، وبالرغم من أنه مصنف ضمن فئة 3 نجوم إلا أنه مميز جداً، ويرجع تاريخ هذا الفندق للقرن السادس عشر الميلادي، حيث كان قديماً دير قديم، ويقدم الفندق خدمات شخصية كما تطل جميع الغرف على حديقة داخلية تتميز بأشجار البرتقال والزهور وخضرة البحر الأبيض المتوسط، ولقد قيم النزلاء العرب السابقين من العرسان هذا الفندق بـ 9.8 من 10 كواحد من أفضل فنادق روما لشهر العسل.

حصل الفندق على تقييم رائع في الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، واي فاي مجاني، الإفطار، والمرافق.

للحجز في فندق سانتا ماريا من خلال موقع بوكينق إضغط هنا

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.