زاكوباني هى مدينة بولندية تقع على الحدود الجنوبية، تبلغ مساحتها ٨٤ كيلو متر مربع ويزورها ما يقرب من ٢٥ الف سائح سنوياً، في فصل الشتاء يفضل السياح ممارسة رياضة التزلج أما في فصل الصيف فيمارسون رياضه المشي وتسلق الجبال.

في زاكوباني يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب اليها للتسوق ومنها:

شارع الأزياء في زاكوباني Fashion Street Krupowki 29

يقع هذا الشارع في قلب مدينة زاكوباني وخاصة عند تقاطع زاكوباني لشارع أوكسفورد أو شارع دي ريفولي، كما أنه أيضًا أحد الأماكن المعاصرة القليلة في زاكوباني المصممة وفقًا للأسلوب المحلي النموذجي الذي أنشأه الرسام البولندي ستانيساو فيتكويز، يوجد في شارع الأزياء كل ما تحتاجه بما في ذلك الأزياء الفاخرة والفنون الجميلة والملابس الرياضية والهدايا والخدمات وجميع وسائل الراحة التي قد يحتاجها السائح أو المحلي، يتجول الإنسان في 43 متجرًا مشهورًا عالميًا، كما يقدم الشارع خدمة الواي فاي المجانية، يقع أكبر موقف سيارات عام في زاكوباني بالقرب من شارع الأزياء.

مواعيد العمل

مفتوح يوميا من الساعة 10 إلى الساعة ٧ مساءً

موقع الشارع علي خريطة جوجل


متجر سالومون Salomon

التسوق في زاكوباني

هو واحد من أفضل متاجر لبيع معدات التزلج والرياضة في العالم، في فصل الشتاء لن تحتاج إلى استخدام الألواح الخشبيّة للتزلج، لأنك تستطيع شراء أحذية للتزلج، أما في الصيف يمكنك السير لمسافات طويلة في زاكوباني.

مواعيد العمل

يفتح يوميا من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 9 مساء


متجر سبورت مودا Sport Moda

التسوق في زاكوباني

يعد متجرًا أنيقًا في قلب مدينة زاكوباني، حيث ستجد أحدث صيحات الملابس التي تعطيك شكل أنيق ودافئ في نفس الوقت، تعد Killy و Descente Murphy & NYE و MDC أفضل العلامات التجارية التي ستجدها هناك بأسعار رخيصة مقارنة بالأسعار في بلدك. كما يوفر المتجر كل ما تحتاجه للتزلج مثل والأحذية والقفازات، وأيضا الملابس الرياضية الموجودة في متجر سبورت مودا فريدة من نوعها حيث انها تجمع بين الوظيفة والمواد الحديثة عالية الجودة، هذا المتجر يحمل خبرة تزيد عن 28 عامًا.

مواعيد العمل

مفتوح يوميا من الساعة 10:00 إلى الساعة 7:00 مساء.


اتش اند أم H&M

التسوق في زاكوباني

هو فرع من فروع الشركة السويدية اتش اند أم، تبذل هذه الشركة ما في وسعها لتقديم الأزياء والجودة بأفضل سعر. تعمل اتش أند أم منذ تأسيسها في عام 1947 على أن تصبح واحدة من شركات الأزياء الرائدة في العالم.

هذه الشركة تقدم موضات سريعة لأزياء الرجال والنساء والمراهقين والأطفال. يقع محل أتش اند أم في شارع Krupówki، تقدم H&M في زاكوباني جودة أفضل وأسعارًا أقل من المحلات الأمريكية.

مواعيد العمل

مفتوحا يوميا من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 9 مساءً ماعدا يوم الأحد.
يفتح يوم الأحد من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.


Trespass

التسوق في زاكوباني

واحد من أفضل المتاجر في زاكوباني لأنه منذ أكثر من 30 عامًا يعملوا على تصميم ملابس خارجية أنيقة وفعالة متاحة للجميع، إذا كنت تريد القيام الرحلات أو المشي أو اللياقة البدنية أو التخييم أو الجري أو ركوب الدراجات فستجد في هذا المتجر كل ما تحتاج إليه

مواعيد العمل

يبدأ العمل في هذا المتجر من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 9 مساءً
ماعدا يوم الأحد حيث يفتح في تمام الساعة 10 حتي الساعة 8 مساءً.

Booking.com

مقالات ذات صلة:

افضل فنادق زاكوباني
الاماكن السياحية في زاكوباني
دليل التسوق في وارسو

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.