الرئيسية > التقارير > دول سياحية في فبراير | 7 وجهات لعطلة مميزة في الشتاء

دول سياحية في فبراير | 7 وجهات لعطلة مميزة في الشتاء

هل تبحث عن أفضل دول سياحية في فبراير يمكن زيارتها؟

هنا سنذكر لك مجموعة من الوجهات السياحية المميزة التي تتمتع بطقس معتدل في فبراير يناسب رحلات المسافرين العرب، بجانب الشواطئ الجميلة والأماكن الترفيهية التي تجتذب العائلات والأطفال.

أفضل دول سياحية في فبراير

1. ماليزيا

ماليزيا

ستقضي وقتًا ممتعًا في العديد من معالم الجذب التي تحتضنها ماليزيا، بدءًا من الحدائق والمزارع، ووصولًا إلى السواحل والشواطئ الأخاذة.

يمكنك بدء جولتك في العاصمة كوالالمبور، ثم رؤية الفن المعماري في جورج تاون في بينانج، وتناول أطعمة البيراناكان اللذيذة في مالاكا. بعدها يمكنك الاستمتاع بكثير من الأنشطة المائية في لنكاوي.

شاهد أيضًا: أفضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

2. جزر المالديف

جزر المالديف

بالطبع جزر المالديف مشهورة جدًا برحلاتها السياحية الصيفية، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن جزر المالديف تستقطب أعداد كبيرة من الأزواج ورحلات شهر العسل في شهر فبراير. حيث يكون الطقس مشمس خلال هذه الفترة، ويصل متوسط درجة الحرارة في شهر فبراير إلى 28 درجة مئوية، وهو الوقت المثالي للاستمتاع بالأنشطة المائية ومشاهدة المعالم السياحية في المالديف.

شاهد أيضًا: أرخص 11 منتجع مائي في المالديف

3. دبي

دبي

تمثل مدينة دبي وجهة سياحية بارزة للراغبين في زيارة مراكز التسوق الفاخرة وسفاري الصحراء والمتنزهات الترفيهية والمطاعم الراقية. وهي مدينة عصرية وحديثة جدًا، تشتهر ببرج خليفة وناطحات السحاب.

تقل الرطوبة إلى أدنى مستوياتها وتنعدم الأمطار تقريبًا خلال هذه الفترة مع وجود السياح بكثرة، ما بين رحلات رجال الأعمال ورحلات الترفيه وشهر العسل.

شاهد أيضًا: نصائح السفر إلى دبي بأقل التكاليف

4. سنغافورة

سنغافورة

سنغافورة هي وجهة سياحية أخرى ننصحك بزيارتها في شهر فبراير، وهي تنافس في جمالها مدينة نيويورك. وتتراوح درجة الحرارة في سنغافورة لشهر فبراير بين 27 و31 درجة مئوية مع هطول الأمطار لحوالي 13 يوم فقط.

سترى في سنغافورة مزيج رائج من الثقافات التي تعايشت مع بعضها منذ العصور الوسطى وحتى الآن، من الماليزية إلى الهندية وحتى الصينية والتاميلية، وتعد أيضًا مركز مالي عالمي.

شاهد أيضًا: أفضل فنادق سنغافورة المجربة والمضمونة

5. سلطنة عمان

سلطنة عمان - دول سياحية في فبراير

تقع عمان في شبه الجزيرة العربية، وكانت في العصور الوسطى مركزًا تجاريًا وميناءً بحريًا كبيرًا، وهي واحدة من أجمل الدول السياحية في الخليج العربي.

في شهر فبراير، تصل درجة الحرارة نهارًا لحوالي 22 درجة مئوية، بينما تصل العظمى لـ18 درجة مئوية، ويمكنك الاستمتاع بالليالي العربية الساحرة في مسقط وغيرها من المدن السياحية الجذابة في عمان.

شاهد أيضًا: منتجعات مسقط الموصى بها

6. فيتنام وكمبوديا 

دول سياحية في فبراير

يمكنك ضم الدولتين في رحلة واحدة، حيث تقعان على امتداد الهند الصينية على بحر الصين الجنوبي، وتشتهران بالأبنية العتيقة والثقافة المشتركة، والمعابد والشواطئ الجميلة. كما تشتهر تلك الدولتين بالرحلات الاقتصادية المناسبة لأصحاب الميزانيات المحدودة.

بذلك نكون قدمنا لك أفضل دول سياحية في فبراير توفر لك عطلة مميزة. شاركنا برأيك وتعليقك، وأخبرنا تجربتك إذا زرت أيًا من هذه البلدان من قبل.


شاهد أيضًا:

شارك المقال:

أضف تعليق