دبي هي واحدة من أهم مدن السياحة في الإمارات التي تستقطب الزوار العرب والأجانب على حدٍ سواء، كما تتعدد مناطق جذب السياحة في دبي والأنشطة السياحية بها بالإضافة لكونها من الوجهات السياحية للأزواج في شهر العسل، كما تتباين خيارات الإقامة في فنادق دبي، ولكننا في هذا التقرير سنذكر فقط ارخص فنادق دبي ننصح بها زوار موقعنا الكرام.

افضل 5 فنادق اقتصادية في دبي

1. فندق افاري دبي

ارخص فنادق دبي

فندق افاري دبي هو واحد من أفضل فنادق دبي 4 نجوم، والمتميز بمسبحه الخاص الموجود على السطح في الهواء الطلق، كما يضم غرفاً عازلة للصوت، بالإضافة إلى منفذين لبيع المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى مطعم واحد في مكان الإقامة.

يضم الفندق بعض المرافق الترفيهية الهامة، مثل الجيم المزود بأحدث الأجهزة، وساونا، بالإضافة للتراس الشمسي الموجود بالموقع.

يقع فندق افاري دبي وسط منطقة ديرة، وبالقرب من برج الساعة الشهير، وشارع الرقة، كما يبعد عن مطار دبي مسافة 5 كيلو متر، بالإضافة لبعض الخطوات التي تفصله عن محطة مترو الرقة، وخور دبي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من النظافة، والراحة، والهدوء، والموقع.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا


2. فندق Summit Hotel

ارخص فنادق دبي

واحد من أفضل فنادق الإمارات 4 نجوم، والمتميز بمسبح خاص على السطح في الهواء الطلق، ويحتوي الفندق على مركز صحي، بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية الموجودة بالموقع، كما تتميز الغرف في summit Hotel باحتوائها على منطقة جلوس خاصة مساحتها كبيرة، بالإضافة إلى وجود ساونا وغرفة بخار.

يقع الفندق في منطقة الديرة بدبي، ويبعد حوالي 200 متر فقط عن محطة مترو الرقة، ومركز الغرير للتسوق. كما يبعد عن مطار دبي مسافة 4 كم تقريبا من موقع الفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من طاقم العمل، ومكتب الاستقبال، والهدوء، والخدمات.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا


3. فندق ابيس ستيلس جميرا

أحد أفضل فنادق دبي 3 نجوم، تحتوي بعض الغرف في الفندق على منطقة جلوس خاصة، كما تحتوي جميع الوحدات على حمام خاص، ويتميز الفندق بمسبح خاص داخلي، بالإضافة إلى لوازم الاستحمام المجانية ومجفف للشعر.

وبالحديث عن خيارات الطعام في الفندق، فإنه يتوفر مطعم واحد بالموقع ويقدم أفضل الأطعمة من خلال قوائم طعام انتقائية.

يقع الفندق على بعد 37 كم من الشارقة، وعلى بعد 12 كم من مطار دبي الدولي، كما يبعد الفندق مسافة 3 دقائق بالسيارة عن طريق الشيخ زايد.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، والنظافة، وموظفي الإستقبال.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا


4. ايبس البرشاء

ارخص فنادق دبي

تحتوي جميع غرف فندق ايبس البرشاء على أرضيات باركيه، بالإضافة لمكتب عمل خاص، وحمام خاص لكل غرفة، كما يتقدم قديم مياه معدنية بشكل مجاني في كل الغرف، كما تتميز جميع وحدات فندق ايبس البرشاء بمساحاتها الواسعة، بالإضافة إلى نظام عزل الصوت.

يضم الفندق مطعم ايبس البرشاء والذي يقدم الأطباق الشرقية ضمن قوائم طعام إنتقائية مختلفة، ويمكنك طلب طعام خاص إن كنت تتبع حمية غذائية معينة.

يقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من مستشفى الزهراء، وأقل من ذلك بالنسبة لموقعه من محطة مترو شرف دي جي، كما يعتبر مطار دبي الدولي هو المطار الأقرب للفندق حيث يبعد عن مكان الإقامة هذا بمسافة 25 كم فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد بصفة عامة.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا


5. فندق OYO 165 San Marco Hotel

ارخص فنادق دبي

سان ماركو من فنادق دبي فئة النجمتين، ويتميز بأن جميع الغرف فيه مكيفة الهواء، كما إنها مزودة بحمام خاص، بالإضافة إلى حمام خاص، ومنطقة شواء يوفرها الفندق لضيوفه، كما تضم بعض الغرف الموجودة في الفندق مناطق جلوس خاصة لراحة النزلاء.

ويقع الفندق على بعد 1.3 كم من سوق الذهب بدبي، ويعتبر الفندق هو أقرب الفنادق من مطار دبي الدولي حيث يبعد مسافة 6 كم من الموقع، كما يبعد عن مركز الغرير مسافة 1.4 كم، بالإضافة إلى موقعه القريب من محطة مترو النخلة بمسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

حصل الفندق على تقييم جيد لكل من الموقع، والنظافة، وطاقم العمل.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.