هنا تجد قائمة لأفضل اسواق و مولات ابوظبي حيث أن الإمارات العربية مشهورة باسواقها وكثير من الأجانب يأتون لها كوجهة تسوق عالمية يتنافس المتنافسون فيها على تقديم المنتجات النادرة والحصرية في هذه المنطقة العربية الساحرة

أفضل اسواق و مولات أبوظبي

1. مركز أبوظبي التجاري Abu Dhabi Mall

اسواق و مولات ابوظبي

مول أبو ظبي من المولات الشهيرة في الإمارات ليس بسبب تصميمه فقط، فهو يحتوي على اكثر من 200 متجر ومحل، بما فيها زارا وإتش آند إم وقاعة سينما بالاضافة لمحلات العطور العالمية والمكسرات والمحليات وبوتيكات لمصممين مشهورين، ومنطقة اطفال ترفيهية، ويعتبر مركز تسوق عالمي.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً، للساعة 11:00 مساءً

الموقع الإلكتروني للمول من هنا

رقم الهاتف: 97126454858+

جوجل

2. ياس مول Yas Marina Mall

اسواق و مولات ابوظبي

يقع مركز ياس مارينا التجاري في أبو ظبي في أحد أجمل مناطق المدينة، على طول طريق الكورنيش، وهو موطن لأكثر من 400 متجر عالمي منها متاجر الموضة والإكسسوارات، وإن لم يكن التسوق ضمن أولوياتك فلا مشكلة حيث يوفر المول منطقة تزلج على الجليد وقطار ملاهي يلف المول، وملعب بولينج بالإضافة لمنطقة طعام وعروض النافورة الراقصة.

مواعيد العمل:

من  الساعة 10: ص، وحتى الساعة 12: ص

الموقع الإلكتروني للمول من هنا

رقم الهاتف: 97124146401+

جوجل

3. أبراج الإتحاد Avenue at Etihad

اسواق و مولات ابوظبي

إذا كنت من أصحاب المتاجر وتبحث عن المصدر الرئيسي لدور الأزياء الكبرى فستجد هنا متاجر صغيرة تقدم أعلى جودة، حيث يتم تصنيع الأزياء حسب الطلب في أغلب المتاجر، الأسعار فوق المرتفعة لكن الجودة تنافسية على مستوى العالم، ويعتبر وجهة تسوق عصرية فاخرة لكلا الجنسين مع التحفظ على ارتفاع الأسعار.

العنوان: أبراج الاتحاد، طريق الكورنيش الغربي، أبوظبي

رقم الهاتف ” مجاني “:  8003844238

مواعيد العمل:

مفتوح 24 ساعة

الموقع الإلكتروني من هنا

جوجل

4. جاليريا مول

اسواق و مولات ابوظبي

هو مول كبير ومركز تسوق عالمي يحتوي على متاجر كثيرة تحمل علامات تجارية عالمية من المجوهرات والأزياء والساعات وغيرها من الإكسسوارات الراقية الفخمة، إلى جانب صالة مطاعم كبيرة، مع تصميم جميل يوحي بالفخامة والفن الهندسي، كما يقيم الموول مهرجانات وعروض على مدار العام.

 مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 12 ص

الموقع الإلكتروني للمول من هنا

رقم الهاتف: 97143444434+

جوجل

5. سوق أبو ظبي المركزي Souk Central Market

اسواق و مولات ابوظبي

بالرغم من تصميم البناء القديم إلا إنك ستلاحظ اللمسة الهندسية الحديثة في الديكورات، وهو مبني على أرض أقدم سوق في أبو ظبي، ويحتوي المول على عدد كبير من المحلات التجارية منها محلات الملابس و الأعشاب الطبية و محلات بيع الهدايا التذكارية، وعلى صيدلية ومجموعة من ماكينات الصراف الآلي، ويتميز عن غيره من اسواق و مولات ابوظبي بوجود حدائق خارجية كبيرة، أيضاً يضم بيوتي سنتر لتلوين وتقليم الاظافر اسمه Princess Nails فوق الممتاز.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:00 ص، للساعة 2:00 ص

رقم الهاتف: 97128107810+

جوجل

6. سوق السجاد Carpet Souk

اسواق و مولات ابوظبي

من أفضل أسواق السجاد والأقمشة في الشرق الأوسط، منها متاجر تبيع السجاد المصنوع يدوي، وفيه متاجر تناسب جميع الأذواق والميزانيات، المواقف متوفرة والمتاجر جنب بعضها، السوق يعرض أكثر من 4000 سجادة يومياً، منها الملون والزاهي والتقليدي والعصري ويتم عرضها في مول مكون من 3 طوابق، ويعتبر افضل مكان للسجاد والارائك العربية في ابو ظبي، لكن عليك ان تتجول وتكاسر في الاسعار.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 11:00 مساءً

العنوان: ميناء زايد أبو ظبي شارع الخليج العربي

رقم الهاتف: 971503327960+

جوجل

7. السوق الإيراني Iranian Souk

اسواق و مولات ابوظبي

السوق الإيراني في أبو ظبي، فيه جميع ما يخص المنزل من أواني طهي أو أواني فخارية وأغطية أسرة وأدوات إعداد القهوة اليدوية، إلى جانب المطاعم الإيرانية التقليدية، وأفضل وقت لزيارة السوق الإيراني في الساعات الأولى من الصباح ، وأيضاً المكاسرة مفتوحة في السوق بكامله.

العنوان: السوق الإيراني، ميناء زايد، أبو ظبي

جوجل

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.