إمارة دبي هي واحدة من الوجهات السياحية التي تستقطب السياح بجميع أنواع الزيارات، سواء كانت سياحية أو عمل أو دراسة، كما إنها وجهة سياحية ممتعة لقضاء عطلة شهر العسل للعرسان، وفي التبويب التالي يمكنك التعرف على أماكن سياحية في دبي للعرسان، ويبحث الزائر العربي دائماً عن أفضل مطاعم دبي أثناء زيارته لتلك المدينة السياحية الحديثة، ولذلك أعددنا قائمة مطولة تحتوي على أفضل المطاعم التي ننصح بها زوار موقعنا الكرام.

قائمة افضل مطاعم دبي

1.مطعم صبحي كابر في دبي

مطاعم دبي

من مصر إلى إمارة دبي تتوسع شهرة الشيف المصري المعروف باسم صبحي كابر، ويعتبر مطعم صبحي كابر من أفضل المطاعم المصرية التي تقدم اللحوم المشوية والأكلات المصرية الشهية، كما يقدم المطعم قائمة كبيرة  تحتوي على العديد من الأطباق المختلفة مثل، الملوخية، والكفتة والكباب والطرب، والحمام المشوي، كما أن المطعم يتيح إقامة الحفلات والعزائم الكبيرة.

يوفر المطعم خدمة توصيل للمنازل، وأماكن لركن السيارات مجاناً. ويمكنك حجز طاولتك أو طلب قائمتك الخاصة من خلال الرقم التالي: 042716333.

مطاعم دبي

2.مطعم أتموسفير في برج خليفة

واحد من أفضل مطاعم دبي وأرقاها على الإطلاق، ويقدم المطعم أفضل المأكولات البحرية والسوشي وجذور الوسابي، كما يتم إعداد أطباق خاصة في المطعم للحم الواغيو البقري، بالإضافة لقوائم خاصة لمتبعي الحميات الغذائية المختلفة.

يتميز مطعم أتموسفير في دبي بموقعه الكائن في الطابق 122 في برج خليفة، حيث الإطلالة الخلابة على معالم السياحة في الإمارات دبي.

جوجل

3.مطعم إنيغما في دبي

بالحديث عن مطعم إنيغما الإيراني فهو من المطاعم المميزة جداً في دبي من حيث الموقع والأطباق التي يقدمها، حيث يقع المطعم في فندق بالازو فيرساتشي في دبي، ويقدم أطباق مختلفة من جميع أنحاء العالم وبخاصة الأطباق الإيرانية الشهيرة، حيث يتم تغيير جميع الشيفات في المطعم كل ثلاثة أشهر كنظام متبع في الفندق، شرط أن يحضر الشيفات الجدد قوائم طعام مميزة يتم الإعلان عنها فور وصولهم في حفل إستقبال رائع.

جوجل

4.مطعم “كيوبارا

يقدم مطعم كيوبارا الأطباق الشرق أوسطية وسط أجواء حيوية رائعة، وبصحبة الموسيقى الهادئة إضافة إلى الديكورات العصرية الحديثة، ويعد من أفضل المطاعم التي ننصح بها في دبي.

جوجل

5.مطعم لا كانتين دو فوبورج

مطاعم دبي

دائماً ما يستقبل مطعم لا كانتين دو فوبورغ الفرنسي كبار الشخصيات على طاولاته، فهو يتميز بأطباقه الفرنسية الطازجة، ويعتبر أشهر طبق يقدمه المطعم هو السلمون المدخن مع الكافيار، كما يقدم المطعم وجبات الشوربة البحرية Sea food والذي يقدم مع الكينوا السوداء، مع موسيقى شرقية عذبة وديكورات رفيعة المستوى.

جوجل

6. مطعم سولت Salt

مطعم شاطئي جميل عبارة عن Food Truck ويتميز بتقديم أجود أنواع البرغر، يشتهر بالخدمة الممتازة والأجواء المبهجة. يقدم سولت مجموعة متنوعة من سلايدر البرجر اللذيذة والدجاج، ولديه تشكيله رائعة من التحلية والآيس كريم التي تستحق التجربة.

أفضل فنادق دبي

مطاعم دبي

تحتوي إمارة دبي على الكثير من خيارات الإقامة المتميزة التي توفر لضيوفها باقات متنوعة من الخدمات والمرافق والخدمات المتميزة ويمكنك الإختيار من بينها من خلال التبويب التالي أفضل فنادق دبي

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.