تعد دبي سوق كبير مفتوح على العالم كله فهي تلقب بعاصمة التسوق، والسياحة في دبي ترتكز بشكل كبير على التسوق، لأن بها عدداً كبيراً من الأسواق العربية القديمة والمولات الحديثة، وبالحديث عن التسوق لابد أن نشير إلى أن التسوق يحتاج إلى سيارة، لسهولة التنقل بين أسواق دبي والأماكن السياحية فيها، وفي هذه المقالة سنتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بـ تأجير سيارات دبي.

نصائح قبل الذهاب إلى شركات تأجير سيارات دبي

1.تأكد من تقييمات العملاء

لابد أن تأخذ نظرة سريعة على تقييمات العملاء السابقين لشركة تأجير السيارات التي ستتعاقد معها، وذلك لمعرفة مدى جديتها وجودة الخدمة المقدمة، فمتابعة التعليقات تتيح لك التعرف على الشركة بشكل أكبر.

2.يجب أن يكون معك رخصة قيادة دولية

لابد أن يكون بحوزتك رخصة قيادة دولية، فلن تتمكن من تأجير سيارة في دبي إذا لم يك معك هذه الرخصة، وفي هذه الحالة ستضطر إلى تأجير السيارة ومعها سائق وهذا بمقابل رسوم إضافية.

3.استفد من العروض المقدمة

تتيح بعض شركات تأجير سيارات دبي خصومات وعروض، فإذا قررت أن تقوم بتأجير سيارة في دبي، فلابد من سرعة حجزها أو متابعة العروض حتى تستفيد منها وتحصل على خصم ناسب.

4.اختر الشركات التي تقدم تأميناً على السيارة

لابد أن تختار الشركات التي تقدم تأميناً شاملاً على السيارات، وذلك لتجنب دفع تكاليف باهظة في حالة وجود بعض التلفيات والخسائر دون قصداً منك.

5.افحص السيارة

تتيح شركات تأجير سيارات دبي العديد من السيارات، لكن بعضها قد يكون بها خلل، أو قد تطلب سيارة وتأتي سيارة أخرى بدلاً من السيارة التي قد طلبتها، لذ افحص سياراتك جيداً، وتأكد من أن كافة الكماليات موجودة، وإذا وجدت بها عيباً فاطلب تغييرها وسيتم تغييرها على الفور، ومن المهم أن تفحص خزان الوقود وتسأل المندوب هل لابد أن أقوم بتزويدها بالوقود عند تسليمها أم أن هذا الأمر غير مشترط.

أبرز شركات تأجير سيارات في دبي

تأجير سيارات دبي

يوجد الكثير من الشركات لكن سنحاول أن نرشح لك أفضلها

1.شركة الامو Alamo

تعتبر من أهم شركات تأجير سيارات دبي، حيث حصدت تقيم يصل لـ 7.5 لجودة السيارات المقدمة ولتنوعها ولتلبية كافة الرغبات، كما تتميز بطاقم عمل متعاون وسياسة مرنة وواضحة.

لمعرفة المزيدعن شركة الامو Alamo اضغط هنا

2.شركة بادجيت Budget

حازت على تقييم 7.1 من قبل العملاء السابقين، وهذا لما توفره من جودة وتعامل جيد مع العملاء، وتتيح لك الكثير من العروض المختلفة وخصومات.

لمعرفة المزيد عن شركة بادجيت اضغط هنا

3.شركة افيس AVIS

من أفضل شركات تأجير سيارات دبي، حيث تضم كافة أنواع السيارات وبجودة عالية، وحازت على تقييم 7.2 من قبل العملاء السابقين، وذلك لسرعتهم في التسليم ولسهولتهم في التعامل.

للمزيد عن شركة افيس اضغط هنا

وبإمكانك الاستعانة بموقع رينتال كارز لمقارنة الأسعار مابين مُختلف الشركات

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.