فندق كروان بلازا يعد واحد من أرقى فنادق مدينة دبي، فيتمتع بالعديد من المميزات، كالموقع المتميز القريب من كافة المعالم والأماكن السياحية في دبي، وتوفيره للكثير من المطاعم والمرافق الخدمية الجيدة، وفي هذا التقرير سنتناول بشكل سريع، أبرز المعلومات والمميزات التي يمتاز بها الفندق.

أهم المعلومات والمميزات التي يتمتع بها فندق كروان بلازا

حاز الفندق على 5 نجوم ونال تقييم جيد جداً، ويعد واحد من أهم أفرع سلسلة فنادق كروان بلازا الشهيرة، والمنتشرة في معظم دول العالم.

موقع الفندق

تقرير عن فندق كروان بلازا دبي

من أهم المميزات التي تتميز بها سلسلة فنادق كروان بلازا، هي اختيارهم الجيد لأماكن فنادقهم، فيقع الفندق على طريق الشيخ زايد مباشرة، قبالة مركز دبي الدولي للمؤتمرات، فهو قريب من كافة الأماكن الحيوية بالمدينة.

جوجل

الخدمات والمرفق

تقرير عن فندق كروان بلازا دبي

يقدم فندق كروان بلازا، العديد من الغرف المفروشة بأفخم أنواع الأثاث، ويتضح هذا جلياً في الصور المرفقة، كما يضم الفندق مسبحاً بإطلالة ساحرة، ومركز لياقة بدنية، مجهز بأحدث الأجهزة بمدرب شخصي، ويضم أيضاً مركز عافية وسبا، وحوض إستحمام ساخن ومساج.

خدمات إضافية

تقرير عن فندق كروان بلازا دبي

يحتوي الفندق على ميني ماركت، وخدمة نقل من وإلى المطار، ومكان مخصص للتدخين وجناح مخصص للعرسان الجدد، بالإضافة إلى صالون حلاقة وتجميل، ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

مطاعم الفندق

تقرير عن فندق كروان بلازا دبي

يضم فندق كروان لازا، العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، فتتيح لكل متذوق ما يريده، سواء مأكولات إيطالية أو شرقية أو لبنانية، وتأتي وجبة الإفطار على شكل اوبن بوفيه.

تصميم ومكونات الغرفة

تقرير عن فندق كروان بلازا دبي

الغرف مصممة بتصميم خشبي جذاب، تتيح لك الهدوء والراحة، فالهدوء يعم آرجاء الغرفة، وهي مجهزة بكل ما تحتاجه من تيلفزيون أو انترنت أو منتجات عناية البشرة بخزانة الحمام، فكل ما ترغب به متواجد بالغرفة، كما يمكنك أن تطلب خدمة الغرف على مدار الساعة، ففندق كروان بلازا يسهر لخدمتك.

أحجام الغرف

تقرير عن فندق كروان بلازا دبي

هناك العديد من الأحجام المختلفة فهناك مثلاً:

• غرفة بريميوم بمساحة 29 متر.
• غرفة كلوب بمساحة 29 متر.
• غرفة ديلوكس بمساحة 29 متر.
• شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 42 متر.
• جناح بمساحة 42 متر.
• جناح كروان مميز بمساحة 62 متر.
• شقة بغرفتي نوم بمساحة 62 متر.

أسعار الغرف لدى فندق كروان بلازا

تختلف تكلفة الاقامة بالفندق حسب تاريخ حجزك ونوع الغرفة التي تحجز فيها، لذلك تعرف على الأسعار في بوكينق من هنــــا

تقييم الزوار العرب للفندق

جاء تقييم الزوار العرب بـ 8.7 لما وجدوه من فندق متكامل، وفريق عمل متعاون ومتميز، ومن اللمسات الجيدة والبارزة للفندق، أن هناك زائر قد نَسىَّ بعضاً من متعلقاته الشخصية بالفندق، ثم تذكرها، وعاد بعد أسبوع، فوجدها كما هي محفوظة في الأمانات، في المجمل موقعه متميز الخدمة مقابل السعر جيدة.

المواقع والمعالم القريبة من الفندق

يبعد فندق كروان بلازا عن برج خليفة مسافة 2.7 كيلو متر، ويبعد عن مول دبي 2.5 كيلو متر، وعلى بعد خطوات من مركز دبي المالي العالمي، ويبعد 26.6 كيلو متر عن مطار دبي الدولي.

للحجز في الفندق من خلال موقع بوكينج:

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.