دبي تعتبر هي الوجهة الرئيسية الأولى للسائحين القادمين الى الامارات، إذ تحتل المرتبة السابعة على مستوى العالم من حيث عدد السياح الدوليين، السياحة في دبي مليئة بالكثير من الأماكن السياحية كبرج خليفة، وبرج العرب ودبي مول الذي يعتبر سادس أكبر مجمع تجاري في العالم، والآن سنحاول أن نسلط الضوء على واحدة من أشهر أماكن الترفيه هيا بنا لنتعرف على حديقة زعبيل وأهم الانشطة فيها.

معلومات سريعة عن حديقة زعبيل

افتتحت هذه الحديقة في بدايات عام 2006 وتقع بالقرب من المركز التجاري العالمي بقلب مدينة دبي، وتعد واحدة من أهم الحدائق في دبي، تبلغ مساحة حديقة زعبيل حوالي 20 فدان، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام يربط بينهم جسرين معلقين للمشاة وقطار داخلي، كما تضم حديقة زعبيل العديد من الأنشطة والأماكن الترفيهية التي تمكن الزائرين من ممارسة العديد من الأنشطة المميزة.

حديقة زعبيل وأهم الانشطة فيها

الاستمتاع برفقة العائلة

حديقة زعبيل

تتيح لك حديقة زعبيل فرصة الاجتماع مع العائلة وتناول أطراف الحديث والاستمتاع بصحبة العائلة، فتهيء لك الحديقة الفرصة المثلى للتقرب بينك وبين عائلتك وسط جو يتسم بالهدوء والصفاء.

أخذ جولة بالقارب

حديقة زعبيل

توفر لك الحديقة الكثير من المغامرة والمتعة ،خاصة اذا قمت باستئجار قارب وقمت بجولة صغيرة في بحيرة زعبيل، كما يمكنك أن تأخذ العديد من الصور الفوتوغرافية أثناء قيادتك للقارب وأنت في وسط البحيرة وحولك الخضرة الساحرة.

إقامة حفلات الشواء العائلية

حديقة زعبيل

تتيح لك زعبيل بارك إقامة حفلات الشواء العائلية، فتستطيع الاستمتاع بدعوة الأهل والأصحاب، وتحتفلوا معاً بكل المناسبات في جو ملئ بالدفء والحب.

مناطق مخصصة للعب الأطفال

حديقة زعبيل

تستطيع أن تصطحب أطفالك معك وتشاهد وتسمع صوت ضحكاتهم وهي تعلو أثناء لعبهم، فحديقة زعبيل تحتوي على الكثير من الأماكن المثالية، وذلك حتى يستمتع طفلك بأمتع الأوقات وفي أمانٍ تام.

ركوب القطار

يعد ركوب القطار من أهم المتع والأنشطة الموجودة في حديقة زعبيل إذ يتيح لك رؤية وإستكشاف كل أرجاء الحديقة في جو ملئ بالمرح والسعادة، وتستطيع أن تلتقط أفضل الصور الفوتوغرافية لك ولأبنائك وأنتم على متن قطار زعبيل.

من الأسرع أنت أم طفلك

حديقة زعبيل

تتيح لك زعبيل بارك الكثير من الأماكن المثالية للقيام بنشاط الجري مع أطفالك لمعرفة من هو الأسرع في ساحة خضراء تعلوها شمس صافية.

مشاهدة الأفلام

تستطيع أن تشاهد أحدث الأفلام بتقنية 3D بساحة الإحتفالات الكبرى

ركوب الدراجات

حديقة زعبيل

يمكنك أن تستقل درجات فردية أو عائلية وتقوم بإستكشاف حديقة زعبيل بنفسك أو بصحبة العائلة.

مواعيد زيارة حديقة زعبيل

متاحة كافة الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً

أسعار الدخول

5 درهم للبالغين – الأطفال والأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة مجاناً

أقرب الفنادق من حديقة زعبيل

أقرب المطاعم من حديقة زعبيل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.