تتميز الشارقة عن بقية إمارات الإمارات العربية المتحدة بالطبيعة الخلابة نظراً لموقعها بين شاطيء الخليج العربي وشاطيء عمان، بالإضافة لاحتوائها على الكثير من المعالم السياحية والكثير من الانشطة ومنها التسوق، ولذا سنرشح لك افضل 7 من مولات الشارقة ننصح بها

مولات الشارقة التي ننصح بها

1. ميغا مول الشارقة

مولات الشارقة

يعتبر ميغا مول من أشهر مولات الشارقة، حيث يقوم على مساحة كبيرة ومكون من أربع طوابق، كما انه مكان مناسب للأطفال حيث يوجد انتيكزلاند يمكنك ترك أطفالك يلعبون بينما تقوم انت بأخذ جولتك داخل المول، يضم المول اكثر من 150 متجر عالمي ومحلي، بالإضافة إلى مكان كبير مخصص للمطاعم والمقاهي، حيث يمكنك الإستمتاع بتناول وجبتك مع مشروبك المفضل في نهاية جولتك.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 24:00 مساءً.

جوجل

2. صحارى مول

مولات الشارقة

يعتبر صحارى مول مقراً لـ ادفنشرلاند، كما انه يعتبر مكان ترفيهي من الدرجة الأولى، حيث يضم اكثر من 20 وسيلة للترفيه للكبار والاطفال، كمان يوجد منطقة ضخمة للألعاب تناسب جميع الأعمار، يمكنك ايضا حضور فيلم في سينما المول حيث تعرض أحدث الأفلام العالمية، بالإضافة إلى انه يضم أكثر من 350 متجراً عالميا، حيث يمكنك التسوق بين الكثير من العلامات التجارية وشراء كل ما تحتاجه، كما يوجد صاله طعام كبيرة تحتوي على أكثر من 20 مطعم ومقهى حيث يمكنك الإسترخاء في وسط جولتك وتناول وجبه خفيفه او مشروبك المفضل.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 مساءاً

جوجل

3. مول سيتي سنتر الشارقه

مولات الشارقة

هو واحد ما أكبر مولات الشارقة التي قد تستغرق منك وقت طويل لكي تقوم بزيارة جميع أطرافه، كما يعتبر مكان مناسب للتسوق مع الأصدقاء والعائلة، يوجد الكثير من المحال التجارية التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات، كما يمكنك الإستمتاع بوقتك من خلال زيارة صالة الألعاب والمطاعم والسينما.

مواعيد العمل

الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

أما يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00ص.

يوم الجمعة من الساعة 2:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 مساءً.

جوجل

4. انصار مول

مولات الشارقة

يحتوي انصار مول على 6 طوابق، يتميز بأسعار منخفضة مع جودة ممتازة، يوجد ايضا قسم خاص بالأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، كما يضم الطابق الأخير قسم خاص بالمفروشات وأدوات الزينة، بالإضافة إلى ركن خاص بالمطاعم وألعاب الأطفال.

مواعيد العمل

من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 حتى الساعة 12:00ص.

الخميس 10:00ص حتى الساعة 01:00 ص.

الجمعه من الساعة 2:00 ظـ حتى الساعة 01:00 ص.

للمزيد من التفاصيل حول المول: من هنا

جوجل

5. رامز مول

مولات الشارقة

يقع رامز مول في قلب الشارقة بجانب المناطق الصناعية، يحتوي على هايبر ماركت وبعض المحلات التجارية الأخرى، حيث يمكنك العثور على جميع ما تودون شراؤه بسهولة وبأقل الأسعار، كما يمكنك زيارة صالة الألعاب الرياضية المخصصة للنساء، بالإضافة إلى ركن خاص بالملابس.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 8:00 مساءاً

جوجل

6. العرب مول الشارقة

مولات الشارقة

العرب مول من اكبر مولات الشارقة في الامارات ويستقبل الاف الزوار يومياً، ويحتوي على عدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية والمتاجر التي تحمل الماركات العالمية في كافة المجالات، ويحتوي المول على موقف سيارات يتسع لحوالي 600 مركبة.

مواعيد العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 مساءً.

جوجل

7. السفير مول الشارقة

مولات الشارقة

من المولات الحديثة في الشارقة وهو مكون من 3 طوابق، ويضم متاجر عالمية ومحلية من بيع الملابس والاحذية والاكسسوارات والمجوهرات وغيرها من اللوازم الشخصية، ويحتوي أيضاً على منطقة ترفيهية خاصة بالاطفال، إلى جانب وجود منطقة مطاعم عالمية واسيوية ومحلات الحلويات والجاتوه.

مواعيد العمل

كافة أيام الأسبوع من الساعة 09:30 ص حتى 11:00م.

للمزيد عن المول اضغط هنا.

جوجل
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.