تقع وايلد وادي القرية المائية أمام برج العرب بدبي، وتعتبر وجهة من أهم الوجهات السياحة في دبي، فتقدم أكثر من 25 لعبة، إضافة إلى أنها تحتوي على العديد من معالم الجذب السياحية، التي تناسب كافة أفراد العائلة.

أبرز المعلومات التي تريد معرفتها عن وايلد وادي القرية المائية

موقع الحديقة

تقع هذه الحديقة بدبي، بالقرب من فندق برج العرب وفندق جميرا بيتش هوتيل، وتعد وايلد وادي تابعة لشركة الجميرا الدولية.

تصميم الحديقة

وايلد وادي القرية المائية

تصميم الحديقة مستوحى من قصص جحا الشهيرة، فهي شخصية مثيرة للإهتمام موجودة في التراث العربي، وبدخولك لحديقة وايلد وادي ستشاهد تصاميم متنوعة لشخصية جحا، حتى عند دخولك على موقع الحديقة الإلكتروني، ستشاهده مصمم على نفس الطريقة أيضاً.

ثاني أسرع منزلق مائي في العالم في وايلد وادي القرية المائية

تعد وايلد وادي القرية المائية، من أهم الأماكن التي تجتذب السياح في مدينة دبي، وذلك يرجع لوجود الكثير من الألعاب والأنشطة الترفيهيه بها، فتضم الحديقة العديد من المنزلقات المائية بمجموع 17 منزلق مائي، كما أنها تمتلك أكبر وأسرع منزلق مائي في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية، فيصل ارتفاع هذا المنزلق لأكثر من 33 متر، وسرعته تصل 80 كيلو متر في الساعة، كما تحتوي أيضاً على شلال بطول 18 متر يتم تشغيله كل 10 دقائق.

تحدي السبعة أطنان من المياه

تعتبر هذه اللعبة من أهم العاب وايلد وادي القرية المائية، فهي عبارة عن إطلاق ما يزيد من سبعة أطنان من المياه، بصورة طبقات مائية مسطحة من خلال هيكل رغوي مصمم بطرقة خاصة على يد راكب الأمواج الأمريكي المحترف توماس  لوتشفيلد، وهذه الطبقات تحدث تأثير يحاكي الأمواج القوية المناسبة لمحبي ركوب الأمواج، والمتعة والمغامرة.

رحلة جحا عبر نهر الكسول

وايلد وادي القرية المائية

هذه اللعبة تستقبل كافة الضيوف من مختلف الأعمار، فهي سهلة وآمنة تماماً، وسبب تسميتها بنهر جحا الكسول، هو كسل النهر وجريانه ببطيء، فتأتي الرحلة بطول 360 متر وتعد هذه الرحلة ممتعة جداً بالنسبة للأطفال فهي مناسبة لكافة الأعمار، ومع ذلك ينبغي أن يخضع الأطفال للإشراف من قبل ذويهم في كافة الأوقات، كما تقدم وايلد وادي سترات النجاة مجاناً لمن لا يستطيعون السباحة.

جميرا سكيرا لعشاق التحدي فقط

القرية المائية دبي

يصعد المشاركين إلى قمة الأبراج بإرتفاع 32 متر، ويستمتعون بإطلالة رائعة ففي مقدورهم رؤية حديقة وايلد وادي القرية المائية كاملة من أعلى، ومن ثم كل مشارك يركب كبسولته الخاصة ويقومون بوضع أيديهم وارجلهم بوضعية التقاطع، وبعدها يتم إغلاق الأبواب في جو حماسي، ويبدأ العد التنازلي وتفتح الأرضية، وتنزلق الكبسولة بسرعة تصل لـ 80 كيلو متر ولمسافة تمتد لـ 120 متر، ثم تصل إلى النهاية وتعود مرة أخرى في جو ملئ بالإثارة والتشويق.

دهو بحيرة جحا

في بداية عام 2006 قامت إدارة حديقة وايلد وادي القرية المائية بإفتتاح منطقة تفاعلية مخصصة للعائلة تم تسميتها دهو بحيرة جحا، وقد صمم هذا المكان ليناسب كافة أفراد العائلة، مع صب كل الاهتمام والتركيز على الأطفال، حتى يحصلوا على مزيد من المرح والسعادة، فهناك ما يزيد عن 100 نشاط مائي وهناك حرب المدافع المائية، ويضم دهو بحيرة جحا على 5 منزلقات مائية مطلية بألوان مبهجة لتعكس الفرحة والسعادة على الجميع، واحذر من دلو المياه العملاق فهو يفاجئ الجميع بغمره بالماء للمارين أسفله.

الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الألعاب والأنشطة الترفيهية اضغط هنا

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً

أسعار الدخول

295 درهم للبالغين – 235 درهم للأطفال

أقرب المطاعم من حديقة وايلد وادي القرية المائية

مطعم فيلا بيتش

مطعم  Summersalt Beach Club

أقرب الفنادق من حديقة وايلد وادي

فندق Jumeirah Al Naseem

فندق جميرا بيتش هوتيل

الموقع الجغرافي لحديقة وايلد وادي

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.