الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > الامارات > جولة سريعة داخل السوق الصيني عجمان

جولة سريعة داخل السوق الصيني عجمان

عجمان هي أصغر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، رغم صغر مساحتها تنفرد بالعديد من المشاريع الثقافية والتجارية المميزة.

كما تضم مجموعة رائعة من الحدائق والمتنزهات ومراكز التسوق، وأشهرها السوق الصيني عجمان الذي يعد واحدًا من أهم الأسواق الشاملة في الإمارة.

السوق الصيني عجمان

معلومات عن السوق الصيني عجمان

يتكون السوق الصيني من 13 مبنى، وهو مركز تسوق ضخم يضم متاجر لبيع الملابس والأثاث المصنوع من القماش والسلع الإلكترونية التي صُنع الكثير منها في الصين.

يتميز السوق بعرض موديلات عصرية تناسب جميع الأذواق. ويضم مساحات تجارية شاسعة وبعض الوحدات السكنية، بالإضافة إلى عدة مطاعم ومسجد وبنك.

يقع السوق على ثلاثة شوارع رئيسية، مما يعني سهولة الوصول إليه، وتمر بعض المواصلات العامة عبر هذه الشوارع. حيث يتواجد جنوب منطقة الجرف الصناعية، بين شارع الشيخ عمار بن حميد وشارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو قريب من موقف الحافلات الكامن في شارع الشيخ عمار بن حميد.

موقع السوق على الخريطة

التسوق داخل محلات السوق الصيني عجمان

يصل عدد محلات السوق الصيني لحوالي 1100 متجر تعرض أنواع مختلفة من السلع. فيمكنك العثور على الأدوات المنزلية، والتحف الراقية الكلاسيك والحديثة، ومحلات الملابس والاكسسوار والعطور والأجهزة الإلكترونية وكثير من السلع.

تتراص المحلات بجوار بعضها لتمنح الزائر فرصة أكبر للتعرف على المنتجات والأسعار ومقارنة الجودة، كما تتميز بأسعارها المتفاوتة.

ajman china mall

المرافق

يوفر السوق عدة مرافق لزواره، أبرزها:

  • مسجد
  • عدد 2000 موقف سيارات للزوار
  • عدد 500 عقار سكني للإيجار يناسب الموظفين
  • بعض العقارات التجارية المتاحة للبيع والإيجار
  • عدة مطاعم
  • سوبر ماركت
  • بنوك
  • بعض المؤسسات والهيئات الحكومية

مواعيد العمل

يفتح السوق أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً. ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.

فنادق قريبة من السوق

فنادق قريبة

1) راديسون بلو عجمان

واحد من أفضل فنادق عجمان فئة الخمس نجوم، يمتاز بموقع حيوي بالقرب من السوق الصيني وسيتي سنتر عجمان. وقد أشاد زواره بنظافة الغرف ومساحتها وحسن الاستقبال.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) شقق فندقية الروضة

تقع على بعد 4.7 كم من السوق الصيني، وتمتاز بموقع حيوي قريب من المرافق والخدمات. وهي شقق مرتبة ونظيفة، يتوفر بها تكييف وواي فاي سريع، وبعض الوحدات مزودة بمطبخ.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

  1. جولة داخل محلات سوق سالم عجمان والفنادق القريبة الموصي بها
  2. دليلك لزيارة عجمان سيتي سنتر | كيف تصل إليه | وأهم الأنشطة المتاحة
  3. أفضل 7 مطاعم فطور في عجمان التي تستحق التجربة
Booking.com

شارك المقال:

لاتفوت عروض البلاك فرايدي 2022-2023
ينتهي العرض يوم 2022/12/01

خصومات 30% و أكثر

أضف تعليق