التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

إسبانيا بلد جميل ومتنوع فيه  الثقافات القديمة التي اجتمعت تحت علم واحد. هناك الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها هنا، بدءًا من الاستمتاع بالمياه الفيروزية والشواطئ الرملية لساحل البحر الأبيض المتوسط ووصولًا إلى القيام بجولات ركوب الدراجات في جميع أنحاء البلاد. كما تقدم هذه الدولة عددًا من الفنادق الفاخرة المذهلة التي تترواح في أحجامها وأسعارها. ومن الجدير بالذكر أن سلسلة بارادور من الفنادق الفاخرة الإسبانية، أسسها ألفونسو الثالث عشر لتعزيز السياحة في البلاد. وهي مؤسسة مربحة تديرها الدولة، وغالبا ما تكون في القلاع والقصور والحصون والأديرة والمباني التاريخية الأخرى. وهي تمتد من غاليسيا في الشمال الغربي، من خلال كاتالونيا في الشرق، الأندلس في الجنوب، وحتى جزر الكناري. وفيما يلي نظرة على بعض من افضل فنادق اسبانيا:

 

1  فندق Parador de Ronda – روندا

افضل فنادق اسبانيا
يقع فندق بارادور دي روندا في مبنى البلدية القديم لمدينة روندا التاريخية. ويمكن رؤية اطلالته البانورامية على جانب تل التاجوس من العديد من غرف الفندق والأجنحة المزدوجة. وإن موقعه المركزي يوفر سهولة المشي إلى الكثير من الأماكن التاريخية التي تعود إلى العصر الروماني، ولا سيما حلقة الثور والمنازل المعلقة. ويقدم الفندق مأكولاتًا من المطبخ الأندلسي. كما أن غرفه الأنيقة عبارة عن معرض في حد ذاتها فالديكور المشرق والنظيف يشبه لوحًا فنية. 

التقييم والأسعار

 

 

 الهمبرا بالاس (قصر الحمرا) – غرناطة

افضل فنادق اسبانيا
لأكثر من قرن ظل قصر الحمرا شامخًا بفخامته التي لطالما أسرت ضيوف الفندق. فهم يتجولون فيه مندهشين من الأسقف العالية والمدخل المقوس، والجدران الملونة المزينة بالبلاط والعبارات الذهبية الأنيقة. يبعد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة التاريخي في غرناطة. ويضم مقهى ممتاز على السطح يسمح للضيوف بالجلوس لتناول الطعام والاستمتاع بإحدى أفضل مناظر المدينة.

التقييم والأسعار

 

فندق Parador de Cuenca – قونكة

افضل فنادق اسبانيا
يعد فندق ذي بارادور دي كوينكا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يعشقون التاريخ لأنه بمثابة كنز تاريخي اسباني. يوفر الفندق إطلالة ممتازة على المنازل المعلقة الساحرة من داخل الدير الزجاجي. وأصبح المصلى القديم الآن مقهى دافئ. ومن مميزاته ايضًا انه يقع على مسافة قريبة من العديد من المواقع التاريخية في قونكة.

التقييم والأسعار

 

 فندق ألفونسو الـ 13 – إشبيلية

افضل فنادق اسبانيا
تم بناء فندق ألفونسو الـ 13 بين عامي 1916 و 1928، ويقع في قلب إشبيلية، بالقرب من حي سانتا كروز ونهر الوادي الكبير. ومن الناحية المعمارية، يعد هذا الفندق معلمًا للمدينة، وهو خير مثال على تأثير العرب والأوروبيين على الأسلوب الإشبيلي في البناء. يوجد فيه حديقة واسعة ومنطقة حمام سباحة للاستمتاع بالهواء الطلق المشمس. كما يوجد مطاعم ومقاهي داخله. 

التقييم والأسعار

 

فندق Barcelo La Bobadilla – الأندلس

افضل فنادق اسبانيا

يقع فندق بارثيلو في المنتصف بين كوستا ديل سول و غرناطة في أجواء طبيعية ريفية. يذكر أن أقسام الفندق المليئة بالترفيه مترابطة من خلال متاهة، وباحات مزهرة، ورخام مرتفع. تحتوي الغرف على نمط ريفي مع أحواض استحمام رخامية ومزيج من الأرضيات الخرسانية والخشبية. هذه الجوهرة الأندلسية تفخر بأنها جزء من رحلة المسافرين، لأنها تحفزهم على نسيان جداول العمل وتذكر حب الحياة.

التقييم والأسعار

 

دبليو برشلونة

افضل فنادق اسبانيا
يشتهر فندق دبليو برشلونة بأنه عمل فني حديث وفاخر. وهو مذهل في الداخل والخارج ايضًا. تم تصميم الغرف والأجنحة لخلق اطلالة بانورامية لمدينة برشلونة. من مميزات الفندق: حوض سباحة كبير جدًا، وصالة رياضية مجهزة تجهيزًا كاملًا ومنتجع صحي إضافةً إلى الشعور بالدلال. ويقدم ايضًا عروضًا حية للزوار مثل حفلات غنائية وعروض ازياء. 

التقييم والأسعار

 

 هاسيندا نا زامينا، جزيرة إيبيزا

افضل فنادق اسبانيا
تعد جزيرة إيبيزا الأسبانية مكان عظيم لاكتشاف روعة البحر الأبيض المتوسط. وتظهر غرف فندق هاسيندا نا زامينا جمال الطبيعة الساحرة في هذه الجزيرة. تم تصميم مفروشات بسيطة وأنيقة لتكون ممتعة للعين دون أن تتنافس مع المناظر الخارجية. وتسمح النوافذ الكبيرة وشرفات الأجنحة والمزارع للضيوف بالاستمتاع الكامل بروعة المناظر الطبيعية. يوجد مطعم ومقهى بجانب المسبح ومنتجع صحي فيه حمامات سباحة عديدة تطل على جانب الجبل.

التقييم والأسعار

 

 

 إم إي مدريد رينا فيكتوريا – مدريد

افضل فنادق اسبانيا

يقع مبنى قصر رينا فيكتوريا الشاهق في ساحة بلازا دي سانتا آنا في مدريد. ويوفر سطح مذهل يمكن رؤية العديد من الأماكن الشهيرة في المدينة، بالاضافة إلى ساحة كبيرة للاجتماعات. يتوفر ما يقرب إلى 200 غرفة بما في ذلك عدد من الخيارات الصديقة للحيوانات الأليفة. يوجد فيه المطاعم ومقاهي وبركة سباحة ومنتجع صحي ومرافق رياضية.

التقييم والأسعار

 

 فندق آير روسيون

افضل فنادق اسبانيا

يقع فندق آير روسيون على بعد خطوات قليلة من كنيسة ساغرادا فاميليا الشهيرة في مدينة برشلونة، والتي يمكن مشاهدتها من سطح الفندق وبعض الغرف. يتميز الديكور بالحداثة والأنماط الهندسية الرائعة ويتماشى مع هذه المدينة التي يرجع تاريخها إلى قرون عديدة. ويوجد مقهى ومطعم للاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة تقليدية أو الاسترخاء والاستمتاع بمشروب منعش. وايضًا هناك محطة مترو قريبة من الفندق.

التقييم والأسعار

 

المصدر: touropia

 

انظر ايضًا: عروض فنادق اسبانيا


Booking.com

 

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.