على بعد ساعة واحدة من العاصمة الماليزية كوالالمبور وعلى ارتفاع بلغ حوالي 2000 متر عند مرتفعات جنتنج هايلاند موعدك مع مغامرة ترفيهية لن تنساها على الإطلاق ألا وهي الجولة في ملاهي جنتنج التي تعد من أهم الملاهي في منطقة جنوب شرق آسيا على الإطلاق، ومن هنا فاسمحوا لنا أن نشرح لكم في هذا المقال افضل الانشطة في ملاهي جنتنج ماليزيا بحيث يكون هذا الموضوع دليلا تعريفيا لكم عند زيارتها.

تقارير ذات صلة:

أهم المعالم السياحية في كولالمبور
رحلتي الى جزيرة بينانج وكوالالمبور
افضل فنادق لنكاوي الموصى بها

جولة التلفريك

لتصل إلى الملاهي يمكنك صعود التلفريك الموجود عن مرتفعات جنتنج هايلاند بحيث تستكشف المناطق الطبيعية هناك بأكملها من أعلى وأنت معلق بين السماء والأرض إنها جولة متميزة يمكنك أيضا أن تلتقط فيها الكثير من الصور التذكارية للمناظر الساحرة هناك.

ساعات العمل وأسعار دخول الملاهي

تفتح أبوابها للزائرين من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء بينما يومي السبت والأحد تجدها تفتح أبوابها للزوار من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءًا

سعر التذكرة:

66 رينجت للبالغين (مايعادل 59 ريال سعودي)
33 رينجت للأطفال

الألعاب

الملاهي منقسمة إلى جزأين ملاهي خارجية وملاهي داخلية وسوف تجد عزيزي القارئ أن الملاهي الخارجية عبارة عن ألعاب منها ما هو مناسب للكبار ومنها ما هو مناسب للأطفال في حين أن ألعاب الملاهي الداخلية قليلة ولا تناسب الكبار مثل ألعاب الكمبيوتر والحظ فضلا عن صالات سينما ثلاثية الأبعاد وقاعات للعروض المتنوعة.

ونبدأ معكم جولتنا حول افضل الانشطة في ملاهي جنتنج ماليزيا بلعبة الصاروخ الذي يرتفع بك عدة أمتار في الهواء حتى تكاد ترى مدينة الملاهي بأكملها من أعلى ثم يهبط بك فجأة بمنتهى الإثارة، إنها لعبة الباحثين عن متعة المخاطر بكل تأكيد.

أيضا العجلة الدوارة هناك تمنحك مناظر رائعة من أعلى لكل ما تزخر به مدينة الملاهي من معالم مثل الصور المصغرة لتمثال الحرية وتمثال الأوسكار وساعة بيج بين وغيرها من الأماكن والمعالم التي سوف تراها وأنت داخل تلك العجلة.

أما محبي الرعب والتشويق فلن يجدوا في مدينة الملاهي أفضل من قطار المناجم والقطار المعلق اللذين يتحركان بسرعة كبيرة في مختلف المنحنيات التي ترتفع فوق الأرض بعدة أمتار حيث حبس الأنفاس والإثارة فالاستمتاع الكامل.

بعدها تجد ألعابا كل منها قد سميت باسم منطقة ما في دولة أوروبية مثل لعبة البندقية بإيطاليا ولعبة جبال سويسرا بسويسرا وانجلترا ببريطانيا وبرج إيفل بباريس في فرنسا وغيرها عليك ألا تفوت تلك الألعاب المسلية مطلقا ففي البندقية تجد في انتظارك القوارب والدراجات المائية بينما في جبال سويسرا تجد التزلج على الجليد وهكذا.

المرافق الخدمية

هذا وينتشر في الملاهي العديد من المرافق الخدمية كالحمامات وموقف السيارات وأماكن للجلوس وأكشاك بيع الأطعمة السريعة وغيرها بحيث تضمن مدينة الملاهي للزائرين جولة مريحة ورائعة، إن كل ما بتلك الملاهي يجعلها من أهم الأماكن السياحية في ماليزيا حيث يأتيها سنويا الآلاف من الزائرين الراغبين في المرح والترفيه.

كما أن مدينة الملاهي أيضا ملحق بها مول على أعلى مستوى من الرقي والفخامة يبيع مختلف أنواع السلع والخدمات يمكنك الذهاب إليه من أجل تسوق كافة احتياجاتك والهدايا التذكارية لك ولأحبائك من الزيارة.

وفي نهاية مقالنا أعزائي القراء نتمنى أن كون قد ألممنا بشكل جيد افضل الانشطة في ملاهي جنتنج ماليزيا إن أعجبكم مقالنا فلا تنسوا مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة كي تعم الفائدة أيضا شاركونا بآرائكم حول أفضل لعبة من وجهة نظركم في مدينة الملاهي تلك عبر التعليقات التي تكون متاحة على الموضوع.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.