في هذه القائمة قمنا بإعداد قائمة تحتوي على افضل مطاعم حلال في سنغافورة ننصح بها، ولقد لاحظنا أن المسافر العربي القادم إلى آسيا بغرض السياحة في سنغافورة دائما ما يبحث عن خيارات الطعام الحلال الموجودة في البلاد، وهذا ما وفرناه في هذا التقرير لتوفير مشقة البحث عن مواقع المطاعم وأفضلها، وأنواع الأطباق التي تقدمها.

أفضل فنادق سنغافورة

قمنا بإعداد قائمة مثالية تضم أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها في سنغافورة، والتي تقدم خدمات متباينة حسب الميزانيات المختلفة في التبويب التالي، إقرأ المزيد..


1.مطعم تندوري الهندي Khansama Tandoori

افضل مطاعم حلال في سنغافورة

يوفر مطعم تندوري الهندي طاولات لتناول الطعام فوق السطح لتستمتع بإطلالة رائعة في الهواء الطلق على المعالم السياحية، ويقدم المطعم أفضل الأكلات المشوية الحلال المذبوحة على الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى المعجنات والحلويات الشهية. يوجد في المطعم المفتوح في أوقات متأخرة من الليل بتوقيت سنغافورة مدخل خاص للكراسي المتحركة.

ويمكنك تناول الغداء والعشاء في المطعم مع أصوات الموسيقى الحية

لزيارة الموقع الرسمي للمطعم إضغط هنا

جوجل

2. مطعم AquaMarine

افضل مطاعم حلال في سنغافورة

من افضل مطاعم حلال في سنغافورة وأكبرها على الإطلاق. ويقدم لضيوفه جميع الأطباق البحرية الطازجة، بالطريقة التي تفضلها، كما يتيح المطعم تنظيم الحفلات وإطعام المجموعات في المناسبات الكبيرة، مع فريق خدمي ممتاز.

وهو من أفضل المطاعم التي نرشحها لزوار موقعنا العرب الباحثين عن افضل مطاعم حلال في سنغافورة.


3. مطعم ستاريتس كيتشن Straits Kitchen

واحد من أفضل المطاعم الموجودة في سنغافورة والتي تقدم الأكل الحلال بين قائمة طعامها المتنوعة، ويتميز المطعم بوجودة في فندق جراند حياة سنغافورة Grand Hyatt Singapore فئة الـ 5 نجوم، ويقدم المطعم أطباق المشويات الحلال في فترة الغداء، والعشاء، بينما يقدم قوائم إفطار متنوعة صباحا.

يقدم المطعم خدمات خاصة للمقيمين بالفندق.

جوجل

4.مطعم Pu3 Restaurant

افضل مطاعم حلال في سنغافورة

يوفر مطعم بي يو 3 مكان هاديء مخصص للصلاة، بالإضافة لقوائم الطعام المخصصة للأطفال، وهو من أكثر المطاعم زيارة من قبل الزوار العرب، والمسلمين في سنغافورة، ويوفر مدخل خاص للكراسي المتحركة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل للمنازل.

يمكنك زيارة صفحة المطعم على فيس بوك من خلال الرابط التالي:

مطعم بي يو ثري PU3 على فيس بوك

جوجل

5.مطعم IndoChili الإندونيسي

افضل مطاعم حلال في سنغافورة

يقدم مطعم إندو تشيلي 4 قوائم حلال من بينها قائمة خاصة بالنباتيين، وقائمة خاصة بالمشويات التي تُقدم بطريقة رائعة وذوق رفيع، يضم المطعم مراحيض مناسبة للكراسي المتحركة، وأماكن للصلاة، بالإضافة إلى اماكن جلوس خاصة في الهواء الطلق.

يتعين عليك الحجز قبل الذهاب إلى المطعم من خلال الرابط التالي:

الموقع الرسمي لمطعم إندو تشيلي الأندونيسي

جوجل

6.مطعم 21 On Rajah

بالرغم من أن خيارات الطعام الحلال في أون رجاه، إلا أنه يقدم الأطباق الحلال بمذاق ممتاز وشهي جدا.

يحتوي المطعم على مدفأة عمومية، بالإضافة إلى أماكن الكراسي المتحركة في كل مرافق المطعم.

لزيارة الموقع الرسمي للفندق إضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.