تتمتع أوروبا باحتوائها لأفضل الدول السياحية التي تحتوي على المناظر الطبيعية الخلابة وأيضاً تضم اجمل مدن اوروبا لشهر العسل بالنسبة للأزواج، فإذا كانت عطلتك صيفاً فإننا نعدك بقضاء أفضل الأوقات على الإطلاق. ويمكنك الإختيار من بين واحدة من المدن التي قمنا بضمها لقائمتنا في هذا التقرير.

اجمل المدن الأوروبية لقضاء شهر العسل

1. برلين المانيا

اجمل مدن اوروبا لشهر العسل

تتميز السياحة في المانيا بالمقومات السياحية التي تجعلها من ضمن أفضل المدن الأوروبية على مستوى العالم، حيث تحتوي مدينة برلين على أفضل معالم السياحة في المانيا والتاريخية والأثرية، وهي من اجمل مدن اوروبا لشهر العسل بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك ممارستها في الحدائق والمنتزهات المختلفة، بالإضافة إلى المتاحف والقلاع والأنشطة المائية التي يمكنك ممارستها بصحبة شريك الحياة الجديد.

2. فينيسيا ايطاليا

اجمل مدن اوروبا لشهر العسل

تحتوي مدينة فينيسيا على أهم مزارات السياحة في ايطاليا، التي تجذب العشاق من كل حدبٍ وصوب بصفة دائمة في المواسم السياحية، حيث تعرف فينيسيا بجبالها الرائعة ومدنها القديم والآثار التاريخية بالإضافة إلى فنادق ايطاليا الموجودة بالمدينة الاوربية الأفضل على الإطلاق.

3. باريس فرنسا

اجمل مدن اوروبا لشهر العسل

من الوجهات الأكثر شعبية بين الأزواج، والقبلة الأفضل لرحلات الشخصين، وهي من أجمل مدن فرنسا التي تتيح لك قضاء عطلة مثالية مع زوجتك، وننصحك بإختيار الوقت الملائم لزيارة المدينة الأوربية وبالتحديد فصل الربيع، حتى تبتعد عن الأجواء الثلجية التي ربما تفسد عليك عطلتك.

4. ستوكهولم السويد

اجمل مدن اوروبا لشهر العسل

دولة السويد عامةً من أجمل الدول الأوروبية التي دعتنا بتراثها وجمالها الطبيعي لإضافتها ضمن قائمتنا التي تحتوي اجمل مدن اوروبا لشهر العسل، ومن بين مدن السويد قمنا بتفضيل مدينة ستوكهولم التي تضم العديد من الجزر المناسبة لرحلات الأزواج في قلب مياه البحر الساطعة. بالإضافة لأفضل الفنادق في السويد التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها حسب تفضيلاتك.

5. زيورخ سويسرا

اجمل مدن اوروبا لشهر العسل

تعتبر مدينة زيورخ أكبر مدن سويسرا وتتميز بمقومات كثيرة للسياحة فهي تضم فرص متنوعة للتسوق والطعام والأنشطة التي يفضلها الازواج، بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة ومناخها اللطيف، وتضم المدينة الأوربية أرقى فنادق سويسرا، بالإضافة إلى خيارات التسوق خيارات تناول طعام الأفضل.

ومن أماكن الريف السويسري:

انترلاكن
قرية جريندلفالد

تعرف نصائح للاستمتاع برحلتك الى سويسرا بميزانية صغيرة من هنـــا

6. براغ التشيك

اجمل مدن اوروبا لشهر العسل

واحدة من أجمل المدن الأوروبية التي ننصح بها الأزواج، وتسمى بقلب أوروبا النابض بالتاريخ، حيث تضم الكثير من المعالم السياحية المثيرة للإعجاب، وتسمى أيضاً بمدينة الأبراج حيث تشتهر بالأبراج الكثيرة، و بمبانيها العتيقة التاريخية والتي تعتبر أفضل مايميزها، براغ وجهة رائعة لعطلات شهر العسل.

تتميز مدينة براغ باسعارها الاقتصادية بعكس المدن الأوروبية الأخرى، وفيها أيضًا عدد جيد من افضل الفنادق والشقق الفندقية. ومن براغ بإمكانك التنقل إلى دول أخرى بالسيارة مثل النمسا (فيينا) و المجر (بودابست).