الرئيسية > التقارير > اوروبا > النمسا > رحلة إلى ريف النمسا والدول المجاورة لمدة 18 يوم

رحلة إلى ريف النمسا والدول المجاورة لمدة 18 يوم

هنا تقرير بسيط عن رحلة في ريف النمسا والدول المجاورة في مايو، كانت الرحلة ١٨ يوم ذهاب وعوده ميونخ لشخصين.

اجراءات الدخول:- كانت جداً سهله وميسره اسئله معتاده زي كم مده الرحله، وايش المسار، وهل عندكم سياره او لا، وطبعاً فيزه فرنسيه لكن كان ماخذين كل الإحتياطات وطابعين حجوزات اكثر اقامه في فرنسا.

السياره:- كانت عن طريق يوروب كار وللأسف لما وصلنا قالو نوع السياره اللي نبيها مو متوفره واعطونا MG فئه برستيج كانت تأمين شامل لكن صار خدش بالسياره وما كلمونا.

السكن في ولفغانغ

سكننا ب فندق بيتر ذو الاربعة نجوم موقعة ممتاز والإطلاله ساحرة واعطيها ١٠/١٠ لكن يعيب الفندق انه بدون شطاف وانتو بكرامه ويعتبر عادي مو فخم.

اول يومين في ريف النمسا ولفغانغ

استلمنا السياره وانطلقنا الى منطقة ولفغانغ الجميييلة جداً أغرمنا بالمنطقة وجمالها وهدوئها جلسنا فيها يومين ومن وجهه نظري حقها مو اكثر من ٣ ايام لأن هذي المنطقه صغيرة.

زرنا منها :

من اليوم الثالث الى السابع زيلامسي

بعد كذا رحنا لزيلامسي وسكننا بكابرون THE VIEW الشقة مهما وصفتها ما يوفيها حقها من نظافة وتصميم وأناقة هذا غير الاطلالة الرائعة وكل شي متوفر فيها الة قهوه بالبن ومطبخ متكامل وغسالة صحون وملابس ، مايكرويف واهم شي الحمام وانتو بكرامه فيه شطاف غير كذا صاحب الشقه اتايلا راقي جداً ومتعاون. انصح فيه وبقوة.

قضينا ٥ ايام زرنا اماكن كثير من اهمها:

اليوم الثامن والتاسع في ريف النمسا بيرتساو

بعد كذا مشينا الى بيرتساو قضينا فيها يومين سكنا في شقق Meerberg وكانت لا تقل جمال عن سكن كابرون اذا مو اجمل كما ان الموقع قريب من البحيرة.

اليوم الأول: كان للبلدة كامل والبحيرة
اليوم الثاني: كان مشمس جداً فزرنا سواروفسكي مكان جميل جداً ورائع ومتحف لتاريخ عالم سواروفسكي.

الذهاب الى سويسرا وقضاء 5 ايام فيها

بعد ريف النمسا توكلنا ع الله الى سويسرا وتحديداً جريندلفالد وفي طريقنا مرينا ع قرية هايدي وكانت تجربه جميلة.

وصلنا جريندلفالد وسكننا بفندق وكان مخيب للآمال وسيء ما ناسبني ابداً وحاولت اطلع لكن م حصلت فندق ثاني وقتها واضطرينا نبقى فيه. قضينا ٥ ايام فيها.

اهم الأماكن اللي زرناها:

• قمة فرست: قمة للانشطة السياحية م حبيتها كثير ك قمه ثلجيه لكن فعالياتها رهيبه ومنظر جريندلفالد جميل جداً من التلفريك.
  • فلاي لاين: في جريندلفالد مكان جميل الطلوع له بالتلفريك فيه فعاليات كثير مثل الزحليقة الصيفية والزبلاين غير حق فرست لكن حق فرست اجمل.
  • مصنع الشوكولاته ومصنع الجبن
  • شلالات جيس باخ: مكان جميل جداً ورائع ومن اجمل الشلالات كذلك الوصول للشلال يعتبر قريب .
  • مطل هاردير كولم: تجربة جميلة والمكان جميل.
  • لوتربرونين: قرية صغيرة وجميلة في انترلاكن .
  • قرية وينجن
  • بحيرة بيرنز: بحيرة جميلة ومن اجمل البحيرات في اوربا، الطبيعة خلابة والجبال تحيط بها من جميع النواحي، كذلك بحيرة ثون الواقعة بالقرب من قرية ثون فيها مناظر جميلة وطبيعة خلابة.
  • القطار البخاري روثورن: المنظر من الاعلى جميل جداً والقطار يستحق التجربة.

التوجه إلى فرنسا وزيارة اوروبا بارك

بعد كذا مشينا ع فرنسا وتحديداً ستراسبورغ وكانت الغايه منها ملاهي اوروبا بارك مرينا ع كولمار قضينا فيها النهار كامل وكانت اجمل من ستراسبورغ للأمانه وندمت اني م سكنت فيها.

قضينا في فرنسا يومين بس ورحنا اليوم الثاني اوروبا بارك وكانت جداً مزدحمه بشكل لا يطاق كان عندهم اجازه عيد الصعود وكل اوروبا كانت في الملاهي.

سكننا بـ فندق هوليداي إن إكسبريس ستراسبورغ سنتر وكان حلو ونظيف وقريب من السنتر كذلك الموظفين متعاونين عيبه الوحيد بس ضيقه الغرفه.

اخر يومين التسوق في ميونخ المانيا

طلعنا بدري عشان نرتاح وطلعنا لميونخ يومين تسوق سكنا في فندق قريب المطار وكان جميل وراقي و واسع ومن هناك كانت العودة الى ارض الوطن.

في الختام، قدمت لكم رحلة في ريف النمسا والدول المجاورة كانت من افضل الايام متعة اتمنى تتكرر واتمنى تعجبكم، شكراً لكم.