السفر في شهر يوليو يعتبر موسماً سياحياً ذو أولوية في بعض الدول السياحية حول العالم حيث العطلة لقضاء وقت ممتع للعديد من الأماكن الرائعة، سواء كنت تحب الطبيعة الخلابة والهدوء أو المدن المزدحمة المبهرة، فلديك العديد من الخيارات وقد وفرنا لك معلومات عن أهم وأروع الأماكن السياحية في السطور القادمة.

1. جزر السيشل

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

هي واحدة من الشواطئ الرائعة الخلابة بجزر السيشل، ويعتبر شهر يوليو من أفضل الأوقات للسفر لجزر السيشل التي تقع بالمحيط الهندي، هذه الجزر أكثر من 100 جزيرة أكثرها غير مأهولة، ويوجد بها الشواطئ الرائعة والمحميات الطبيعية الخلابة، كما يوجد بها الكثير من الفنادق المميزة.

2. سيرميوني، إيطاليا

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

إذا كنت من عاشقي الأسماك والطبيعة المبهرة حيث بحيرة غاردا في شمال إيطاليا فيمكنك التمتع بوجبة من السمك اللذيذ والجلوس على شاطئها، ويعد التجول في مدينة سيرميوني التي تطل على بحيرة غاردا الرائعة، حيث البيوت والأزقة والشوارع وزيارة قلعة “ديلا سكالا” التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر من أهم النزهات الرائعة حيث التاريخ العتيق وروعة المكان.

3. نهر يانغتسي، الصين

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

نهر يانغستي أطول أنهار آسيا حيث يمكنك أن ترى الصين من شرقها إلى غربها عن طريق القارب الذي يبحر في نهر يانغتسي، حيث ينبع نهر يانغستي من إقليم التيبت منتهيًّا عند بحر الصين شرقًا كأنه وحش صيني يمارس الرقص ويتلوّى بدهشة

4. لندن، بريطانيا

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

سحر المساء في لندن تلك العاصمة البريطانية حيث الأضواء المبهرة مع انعكاسات أنوار نهر التايمز الأسطوري، والمتاحف والعمارة المذهلة وعالم الثقافة وصوت ساعة “بيج بن” حيث يشق الزحام قادمًا من العصور العتيقة، وهناك حيث لا تتوقف حركة الشوارع أو الممرّات في تلك المدينة الأسطورية العظيمة.

5. بوردو، فرنسا

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

من أفضل وجهات السفر في شهر يوليو هي مدينة بوردو الذي يحيط بها الكروم المقدس، بنكهة ومذاق العنب الرائعة، حيث القصور الفخمة التي ليس لها مثيل، والشوارع والأسواق الرائعة للتجول والسير في ساحة “كونيكونكس” وهي واحدة من أكبر الساحات الأوربية، كما تكتمل المتعة بالذهاب لمقاهي بوردو الأنيقة وتذوق القهوة بطعمها الأصيل.

مدن فرنسا التي ننصح بزيارتها في يونيو:

  • آنسي
  • باريس
  • موناكو

6. جزر الأزور، البرتغال

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

هي 9 جزر بركانية في المحيط الأطلنطي، وتعد جنة على أرض البرتغال، حيث تنطلق يوميًّا الرحلات الجوية من مدينة لشبونة إلى جزر الأزور الرائعة، ويوجد بها أعلى جبل في البرتغال، حيث المناظر الطبيعية التي الخلابة لا يشبهها أي مكان في العالم كما تعد عطلة مثالية.

7. جزر فيجي كمبوديا

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

واحدة من الجزر الخلابة هي جزر فيجي حيث العطلة الرائعة، والتي تبلغ أكثر من 300 جزيرة، حيث يوجد هذا الأرخبيل شرق أستراليا ونيوزيلندا في المحيط الهادئ، وهي جوهرة ثمينة ودُرة رائعة لم تمتد إليها يد الحضارة الحديثة لتلوثها بعد، كما أن أكثر الزائرين يكونوا في العاصمة سوفا في جزيرة فيتي ليفو، وهناك حيث عالم الخيال والشواطئ الزرقاء التي ليس لها مثيل.

8. نيويورك، الولايات المتحدة

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

هل شاهدت تمثال الحرية من قبل فهو يستقبلك في مدينة نيويورك ليعلن لك عن عطلة مذهلة في تلك المدينة المميزة عالميًّا والتي تضج بالسائحين طوال السنة، فتأخذ العقول بأبراجها الشاهقة ومتاحفها الرائعة التي تناسب الصغار والكبار وأسواقها الرائعة، كما تعد النزهة في حديقة “سنترال بارك” الضخمة من أهم المعالم السياحية بها.

9. أديخي، إسبانيا

افضل وجهات السفر في شهر يوليو

حيث الانبهار بالمناظر الساحرة في جزيرة “تنريفي” أكبر جزر الكناري بإسبانيا، وهي من المعالم الجاذبة للسياحة في إسبانيا، وتشمل على الكثير من المدن الترفيهية المائية، والشواطئ الرائعة والفنادق والمنتجعات الفخمة كما يمكنك التمتع بالذهاب للحديقة الوطنية الشهيرة “تايد”.

مدن اسبانيا التي ننصح بزيارتها في يونيو:

  • ماربيا
  • مدريد
  • مدن الأندلس (الحمراء وإشبيلية)

10.كرانسكا جورا، سلوفينيا

رانسكا جورا، سلوفينيا

حيث أنها الأجمل في شمال غرب سلوفينيا بأروبا، تلك المنطقة الساحرة التي لن تتمالك روحك أمام روعتها فستنسى نفسك أمام جمال كرانسكا جورا، يذهب إليها السائحون صيفًا للتمتع بجوها المعتدل ومناظرها الطبيعية الخلابة، كما أنها تعد منتجعًا للتزلج شتاءً.

11.أولودينيز، تركيا

أولودينيز، تركيا

أشهر شاطئ على سواحل البحر الأبيض المتوسط خليج أولودينيز بمنطقة فتحية، كما يسمى “الخليج الأزرق” حيث المياه الزرقاء الجميلة، إذا كنت من محبي الهبوط المظلي والمناظر الطبيعية الخلابة فهو أفضل مكان، كما أنه رائع لمن يحب الغوص والغطس حيث يتمتع بأحيائه البحرية الغنية.

مدن تركيا التي ننصح بزيارتها في يونيو:

  • أنطاليا
  • بودروم
  • أوزنجول

12. فوسن، ألمانيا

فوسن، ألمانيا

حيث تحبس الأنفاس أمام قصر “نويشفانشتاين” في مدينة فوسن عالم الخرافة والوهم، تلك المدينة الساحرة بمقاطعة بافاريا بالقرب من حدود النمسا، حيث المناظر الخلابة والمنتجعات المبهرة، كما يوجد العديد من الفنادق الرائعة! وتتوفر تجربة ركوب التلفريك الشيقة.

مدن ألمانيا التي ننصح بزيارتها في يونيو:

  • ميونخ
  • فرانكفورت
  • بادن بادن

13. فانكوفر، كندا

فانكوفر، كندا

فانكوفر الموجودة بجنوب غرب كندا تقدم فرصة لا مثيل لها لأولئك الطامحون لرحلات مثيرة وتجارب رائعة سواء كانوا عائلات أم شباب، وتعد من أشهر وأكبر وأشهر المدن السياحية في كندا والعالم ويوجد بها الأسواق الضخمة والمتاحف الرائعة، كما ينبغي أن تحرص على زيارة حديقة “ستانلي” المميزة عالمّيًّا.

14.إمليل، المغرب

المغرب في شهر يوليو

القرية الهادئة جوهرة المحيط الأطلسي بالمغرب فلا يمل ولا يكل أي زائر لها من الإعجاب والانبهار بروعتها، تبعد إمليل نصف ساعة عن مراكش، وتوجد بالقرب من قمة جبل توبقال، وتعد منتجع رائع لقضاء عطلة صيفية مذهلة، حيث التمتع بالقرى الساحرة والشلالات والهضاب الخضراء المبهرة في قلب الجبال، مع توفر تجربة أجمل حمام مغربي وأطباق ميزة شهية حيث المطاعم والفنادق ذات المميزة بإطلالتها الرائعة.

15.نوارا إليا، سيرلانكا

نوارا إليا، سيرلانكا

مدينة النور في سيرلانكا تعتبر من أجمل وجهات السفر في شهر يوليو حيث إنها بالفعل “نوّارة” السياحة فيها، وهي أهم منطقة يزرع فيها الشاي السيرلانكي الممتاز، تشعر بهيبة وجمال المدينة في وسط البلاد وتهفو روحك للتمتع بالجمال، كما يميزها الجو المعتدل في شهر يوليو، كما تحتوي على عشرات القرى الهادئة والحدائق الوطنية والطبيعية التي تعتبر ملجأ للسكون والعزلة والوحدة عن هذا العالم المتحضّر ومشاكله.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.