Register
A password will be e-mailed to you.

تزدهر السياحة في فصل الصيف لأنها العطلة الرسمية في أغلب دول العالم، ولكن هل سمعت عن السياحة الخريفية في اوروبا؟ في فصل الخريف تنخفض الأسعار بشكل كبير جدًا مما جعل كثير من الناس يفضلون السفر في هذا الوقت. وهنا نذكر لك دول مناسبة لـ السياحة في اوروبا في فصل الخريف ( سبتمبر اكتوبر نوفمبر ) ، سواء كنت تبحث عن رحلة استجمام مصغرة أو مغامرة طويلة وممتعة في اوروبا:

1. اليونان

السياحة في اوروبا في فصل الخريف ( سبتمبر اكتوبر نوفمبر )

بشكل عام ، أفضل وقت لزيارة اليونان هو خلال مواسم الربيع (من أبريل حتى منتصف يونيو) والخريف (سبتمبر – أكتوبر). خلال هذه الأشهر يكون الطقس معتدلًا ، وكل من المدن والجزر أقل ازدحامًا ، وتنخفض أسعار الفنادق والطيران بشكل ملحوظ.

2. إيطاليا

السياحة في اوروبا في فصل الخريف ( سبتمبر اكتوبر نوفمبر )

رغم أن كل موسم له سحر فريد من نوعه، إلا أنه يوجد شيء مميز في خريف إيطاليا. تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، وتزدهر المدن الصغيرة من بوليا إلى لومبارديا بالمهرجانات والاحتفالات الممتعة. وهو فصل الحصاد بالنسبة للايطاليين.

انظر أيضًا: أفضل فنادق إيطاليا

3. اسبانيا

السياحة في اوروبا في فصل الخريف ( سبتمبر اكتوبر نوفمبر )

إذا كنت من المعجبين بالهندسة المعمارية ، فلا تفوت هذه الفرصة الفريدة! في شهري سبتمبر وأكتوبر ، أكثر من 70 معلم سياحي في مدريد يفتح أبوابه مجانًا للزوار. والمدن الأفضل في هذا الوقت من السنة هم: إشبيلية وبرشلونة ومايروكا وجزر الكناري. فهي فرصة مناسبة للاستمتاع بالأجواء الجميلة والأسعار الرائعة.

انظر أيضًا: افضل فنادق اسبانيا

4. البرتغال

السياحة في اوروبا في فصل الخريف ( سبتمبر اكتوبر نوفمبر )

تقدم البرتغال ثروة من الثقافة والمناظر الطبيعية الجميلة وأماكن لاستكشافها خلال فصل الخريف. جميع مدن البرتغال مناسبة لقضاء رحلة ممتعة فيها خلال أشهر الخريف، حيث تصبح الأجواء جميلة وتكثر النشاطات الممتعة. بإمكانك الاطلاع على تقرير أهم الأماكن السياحية في لشبونة عاصمة البرتغال.

5. ألمانيا

سبتمبر وأوائل أكتوبر هي من أفضل الأوقات للقيام بالسياحة في ألمانيا، وخاصة عندما تمتد أيام الصيف الدافئة في الخريف المعروفة باسم الصيف الهندي.

تعتبر بحيرة كونستانس (Bodensee) مكانًا رائعًا للزيارة في أي وقت من السنة ، لكن جمالها في فصل الخريف يكاد يكون ملموسًا. في الخريف ، تتوهج المدن المحيطة ببحيرة كونستانس بألوان صفراء وبرتقالية وحمراء دافئة.

انظر أيضًا: اهم الاماكن السياحية في ميونخ مع الاحداثيات

6. أوكرانيا

أوكرانيا من أجمل الدول الأوروبية وثامن دولة في العالم من حيث كثرة السياح. تكاليف المعيشة فيها زهيدة مقارنة بالدول الأخرى في أوروبا لذلك فهي محبوبة من قبل الكثير من الناس. وأفضل وقت لزيارتها من أبريل حتى سبتمبر.

تعرف معنا على السياحة في اوكرانيا واهم المدن السياحية و اجمل الاماكن السياحية في كييف

السياحة في اوروبا في فصل الخريف ( سبتمبر اكتوبر نوفمبر )

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.