Register
A password will be e-mailed to you.

السياحة في براتيسلافا سلوفاكيا وجهة لكثير من الوافدين العرب، فهي من اجمل مدن اوروبا المتميزة بطبيعتها الساحرة، ومبانيها العتيقة.تضم سلوفاكيا الكثير من المنتزهات الوطنية الرائعة، والتي تمنحك إطلالات خلابة متنوعة على معالم السياحة في سلوفاكيا براتيسلافا، بالإضافة إلى الكهوف الجبلية، والقصور التاريخية، والمباني الكلاسيكية.

مواسم السياحية في براتيسلافا

إذا كنت من محبي المغامرات الثلجية، والرياضات التي تمارس على الجليد فيمكنك زيارة المدينة السلوفاكية من أول ديسمبر وحتى فبراير، وعليك معرفة أن بعض معالم السياحة في براتيسلافا تكون غير متاحة من بداية شهر نوفمبر وحتى نهاية مارس، بالإضافة إلى قلة الخدمات في هذه الفترة.

بينما يعتبر فصل الربيع هو أفضل وقت للزيارة، حيث يمتاز بالدفء واعتدال الطقس وكثرة المناظر الطبيعية في المدينة.ويفضل الزائرون العرب فصل الصيف لزيارة العاصمة براتيسلافا والذي يبدأ من شهر يونيو وحتى أغسطس، لكثرة وتنوع النشاطات السياحية في فصل الصيف، وتصل درجة الحرارة في عموم البلاد أثناء فصل الصيف إلى 30 درجة مئوية، وهي أعلى درجة قد تم تسجيلها صيفاً.

كم المدة المقترحة لزيارة براتيسلافا سلوفاكيا؟

يتساءل السائح العربي عن المدة التي يمكنه الاستمتاع بكل ما في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.براتيسلافا مدينة رائعة وصغيرة، ومعالمها السياحية كثيرة وقريبة من بعضها ولهذا نقترح أن لا تزيد مدة زيارتك عن ثلاثة أيام، بالطبع هذه المدة كافية جداً لزيارة كل معالم المدينة السياحية.

أسعار التذاكر لدخول الاماكن السياحية في براتيسلافا

الدخول مجاني لمعظم الاماكن السياحية في مدينة براتيسلافا، وخيارات تناول الاطعمة والمشروبات عديدة، كما أن الخيارات الترفيهية كثيرة وتختلف حسب اختلاف ميزانيتك، ولذلك يمكننا القول بأن مبلغ 40 يورو كاف لتنقل شخص واحد بين المزارات السياحية، بالإضافة لوجبة خفيفة في منتصف الجولة، عبارة عن مشروب غازي وقطعتين من البيتزا التي لن تكلفك سوى 2 يورو فقط.

ماهي افضل اماكن السياحة في براتيسلافا سلوفاكيا

افضل اماكن السياحة في براتيسلافا سلوفاكيا

تحتوي براتيسلافا على العديد من المزارات السياحية التي تستقطب الضيوف الأجانب من كل أنحاء العالم، وخاصةً الزائر العربي مثل قلعة براتيسلافا، وبوابة مايكل، قصر برايمات الرئاسي، وجسر يوفو، وحديقة الحيوانات، وحديقة النباتات الطبيعية.

تعرف أكثر على اماكن السياحة في براتيسلافا

افضل اماكن الاقامة في براتيسلافا سلوفاكيا

تختلف أماكن الإقامة في العاصمة حسب ميزانيتك المخطط لها حيث يمكنك الاقامة في أحد الشقق السكنية القريبة من المعالم السياحية، أو أحد الفنادق المميزة بخدمات الترفيه والراحة، والقريبة أيضا من أهم المعالم السياحية في براتيسلافا سلوفاكيا.

شقق براتيسلافا

بيت شباب براتيسلافا باي فريدي

أقم في قلب براتيسلافا

واحد من افضل الاماكن الاقتصادية التي تقدم مبيتاً للشباب، ويقع بالقرب من محطة قطار براتيسلافا الرئيسية، وعلى مسافة 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من وسط المدينة التاريخي، كما تتوفر خدمات الواي فاي وغسيل الملابس مجاناً.

سعر الليلة في بيت شباب براتيسلافا 11 يورو للفرد.

لحجز غرفتك في بيت شباب براتيسلافا من خلال موقع بوكينغ اضغط هنـــا

بيت شباب Hostel Brickyard

Grand Hotel River Park, A Luxury Collection

يقع Hostel Brickyard في حي ستير ميستو في براتيسلافا، ويوفر تراس للتشمس وإطلالات على الحديقة.يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية في الموقع.

سعر المبيت لليلة الواحدة في هوستل بريك يارد 12.70 يورو

لحجز غرفتك في بيت شباب براتيسلافا من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

فنادق براتيسلافا

فندق Grand Hotel River Park

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 64717558-1024x579.jpg

واحد من افضل فنادق سلوفاكيا 5 نجوم، ويقع في وسط مدينة براتيسلافا على ضفاف نهر الدانوب مباشرة.

وعلى بعد 35 دقيقة فقط بالسيارة من مطار فيينا الدولي، كما يوفر مكان إقامة في غرف وأجنحة فاخرة.

يقع سبا Zion الفاخر في الطابق الـ11 من الفندق ويوفر إطلالات على النهر والمناطق الريفية المجاورة.

كما يضم مكان الإقامة مسبح داخلي وأحواض استحمام ساخنة، وغرف ساونا ومنطقة للياقة البدنية مجاناً.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنـــــا

مواضيع تهمك:

أفضل فنادق براتيسلافا الموصى بها للسياح

المستلزمات المهمة قبل السفر إلى الخارج

افضل فنادق ميونخ المانيا المجربة والمضمونة

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.