نقدم لكم تقرير خاص يحتوي على أجمل اماكن سياحية في جزر فاو والمواقع السياحية التي ننصح بزيارتها وتعتبر جزر فارو من الجزر المظلومة سياحياً.. وهي مُناسبة للسياح الذين يُحبون الاستكشاف والتعرف على أماكن جديدة في العالم.

ماهو أفضل وقت لزيارة جزر الفارو؟

أفضل وقت هو عندما يصبح النهار أطول ويستقر الجو المتقلب مابين شهر مايو حتى يوليو.

وبإمكانك أيضًا زيارتها في أغسطس وسبتمبر حيث يصبح عدد السياح أقل.

كيفية الوصول إلى جزر الفارو

بإمكانك زيارة الفارو في رحلات مباشرة من هذه المدن:

النرويج: مدينة بيرغن

آيسلندا: مدينة ريكفيك

بريطانيا: مدينة إدنبره

اسبانيا: برشلونة ومالوركا

اماكن سياحية في جزر فارو

1. شلال Múlafossur

يمكنك الوصول إليه بسهولة وهو واحدة من أروع الشلالات في العالم، ويتميز بمنظره الرائع ويحيط به المنحدرات الجبلية العالية مما يترك للزوار شعوراً هائلاً يحبس الأنفاس.

جوجل

2. قرية ساكسون Saksun

اماكن سياحية في جزر فارو

هي قرية منعزلة وتعتبر من أشهر الوجهات السياحية في جزر الفارو و تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الهادئة، يوجد بها نازل مسقوفة بالعشب، والكنيسة القديمة وبحيرة رملية. كما يوجد مضيق بحري ذات منظر رائع يقابله شلالات.

جوجل

3. منارة كالور Kallur Lighthouse

اماكن سياحية في جزر فارو

هي واحدة من عجائب فارو التي يمكن الاستمتاع بالوقوف على حافة منحدر هائل ويوجد حالي 200 متر من المنحدرات الصخرية العمودية على جانبي المنارة.

جوجل

4. ميكينس Mykines

اماكن سياحية في جزر فارو

تقع في جزيرة ميكينشولمور المعروفة بانعزالها وهدوئها، و يطلق عليها جنة الطيور لوجود أنواع والوان وأشكال من الطيور المختلفة والتي يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية بجانبها.

جوجل

5. قرية تينغانس Tinganes

اماكن سياحية في جزر فارو

كانت المقر الأساسي لعقد الاجتماعات البرلمانية في جزر فارو، وتتميز بالبيوت الحمراء المسقوفة بالعشب والتي يمكنك التجول فيها بشكل مريح مع التقاط أجمل الصور التذكارية.

6. بحيرة سورفاغسفاتن Lake Sørvágsvatn

اماكن سياحية في جزر فارو

تطفو فوق المحيط الأطلسي وتعد من أكبر البحيرات في جزر فارو، و تتمتع بوجود شلال بوسدالفوسور ويمكنك التقاط الصور التذكارية.

جوجل

7. منحدرات الطيور فيستمانا Vestmanna bird cliffs

اماكن سياحية في جزر فارو

إذا كنت ترغب في رؤية عشرات الآلاف من الطيور تحلق فوقك فهذا هو المكان الأنسب، حيثُ يعيش بها أعداد كبيرة من الطيور البحرية و السكان المحليين يتسلقوا المنحدرات لجمع بيض الطيور فيمكنك الذهاب معهم و الاستمتاع بهذه المغامرة.

8. قرية Tjørnuvík

اماكن سياحية في جزر فارو

تقع هذه القرية في وادي شديد الانحدار في أجواء معزولة وهادئة، و يمكنك القيام بنزهة على الشاطئ الصغير والتمتع بإطلالة رائعة والتقاط الصور التذكارية الرائعة.

جوجل

9. قرية غوغف Gjógv

اماكن سياحية في جزر فارو

قرية تتمتع بطبيعة خلابة حيث تحيط بها الجبال من جميع الجوانب وتحتوي على عدد قليل من الناس جميعهم يعيشون حياة بسيطة، يمكنك المشي على مسارات جميلة مطلة على المحيط الأطلسي والجزر المحيطة.

جوجل

10. جبل سلاتاراتيندور Slættaratindur

اماكن سياحية في جزر فارو

اعلى جبال جزر فارو يصل ارتفاعه 800 متر وتستطيع مشاهدته من خلال جزر فارو المختلفة، وتسلق الجبل من نقطتين مختلفتين من غوغف وتستغرق 4 ساعات، ومن إيسيسكارو وتستغرق أقل من ساعة. ويمكنك التقاط الصور التذكارية من أعلى قمة في فارو.

جوجل

11. حصن سكانسين Skansin

كان له دزر كبير في الحرب العالمية الثانية حيث كان مقر البحرية الملكية البريطانية، ويتكون هذا الحصن من 4 مدافع مصنوعة من النحاس الأصفر، يعتبر من أهم الأماكن السياحية ذات الإطلالات الرائعة على البحر وجزيرة نولسوي المجاورة له.

جوجل

معلومات عامة عن جزر الفارو

  • اللغة: الفاروية والدنماركية
  • العاصمة: تروشان
  • العملة: كورون فاروية وكرون دنماركية ولها نفس القيمة.
  • الموقع: تقع مابين سكوتلندا وآيسلندا والنرويج
  • سبب التسمية: عدد الخراف في جزر فارو يقارب ضعف عدد سكانها ولهذا تعتبر تسمية الجزر على مسمى حيث تعني كلمة فارو بلغتهم المحلية خراف

انظر أيضًا: أفضل فنادق جزر فارو

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.