هل تبحث عن افضل المطاعم في برشلونة في هذا التقرير سنذكر لك افضل المطاعم وأشهرها في تلك المدينة الإسبانية التي تحتوي على الكثير من الأحداث التاريخية التي خلفت تراثاً عظيماً وتاريخاً مزدحماً بالصراعات التي أثرت على الثقافة الفنية والدينية، والعلمية والتي جعلتها من أجمل مدن اسبانيا.

أفضل فنادق برشلونة

إذا أردت الاستمتاع برحلتك إلى الأماكن السياحية في برشلونة دون أن يتم تعكير صفو مزاجك، ننصحك بحجز مكان إقامتك قبل الذهاب إلى المدينة بأكثر من عشرة أيام للحصول على مكان الإقامة المناسب لك. إقرأ المزيد…

أشهر المطاعم في برشلونة

تحتوي مدينة برشلونة على الكثير من االمطاعم التي تقدم خدمة راقية ووجبات متنوعة، كما توجد بها مطاعم تقدم اللحوم المذبوحة على الشريعة الإسلامية، وفي هذا التقرير سنذكر افضل المطاعم في برشلونة حسب تقييمات الضيوف.

1.مطعم بالفيس Blavis, racó gastronòmic

واحد من أشهر المطاعم في برشلونة، حيث يجب عليك حجز طاولتك في هذا المطعم قبل حضورك على الأقل بـ 10 أيام، وربما أكثر حسب الموسم السياحي أو المباريات الهامة التي تقام في ملعب الكامب نو. ويتميز هذا المطعم بالخدمة الغير مسبوقة، وجودة الطعام والإهتام بالتفاصيل والنكهات، كما أنه يناسب الأشخاص النباتيين، ولكن إن كنت تبحث عن مطاعم تقدم الأطباق الحلال أو كنت على عجالة من أمرك ولم تتقم بالحجز فهو ليس الخيار الأمثل لك.

حصل المطعم على تقييم ممتاز بتقدير 4.8 نجوم من قبل رواده لكل من الخدمة، وجودة الطعام.

للحجز والتعرف على قائمة الطعام إضغط هنا

جوجل

2.مطعم BelleBuòn الإيطالي

مطعم BelleBuòn من أفضل المطاعم في قائمتنا المتخصص في تقديم أشهى وأجود أنواع المعجنات الإيطالية مثل البيتزا والفطائر المتنوعة في قائمة خاصة، بالإضافة لقائمته التي تحتوي على المعكرونة الإيطالية والباستا

حصل المطعم على تقييم ممتاز بتقدير 4.7 نجوم لكل من جودة الطعام، والخدمة.

للتعرف على قائمة الطعام في مطعم بيل بون إضغط هنا

جوجل

3.مطعم القهوة العربية Arabia Café-Restaurante

من اشهر المطاعم العربية في برشلونة، حيث يقدم مطعم وكافية القهوة العربية أجود أنواع الأطعمة اللبنانية، ومن أشهر الأطباق التي يمكنك التمتع بها في هذا المطعم هو طبق المقلوبة على الطريقة الشامية.

الخدمة ممتازة والتعامل راقي بالإضافة لكونه واحداً من المطاعم الحلال في برشلونة. إلى جانب أطباق الحلوى اللذيذة.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً بتقدير 4.4 لكل من الخدمة وجودة الأطباق المقدمة.

للتعرف على قائمة الطعام إضغط هنا، ولحجز طاولتك في المطعم إضغط هنا

جوجل

4. مطعم ساندوتشات تيدي Teddy’s Saj Sandwiches

المطاعم في برشلونة

واحد من أفضل مطاعم برشلونة التي ننصح بها، وهو مطعم لبناني يقدم الساندوتشات العربية المميزة مثل الشاورما والفلافل والحلوم المشوي، كما أن أسعاره مناسبة جداً مقارنة بجودة الطعام، والنكهة العربية الفريدة.

حصل المطعم على تقييم ممتاز بتقدير 4.7 نجوم، لجودة الطعام والخدمة المقدمة من قبل طاقم العمل.

للتعرف على ما يقدمه المطعم تواصل مع فريق العمل من هنا

5. مطعم سانتا ريتا Santa Rita Experience

مطعم سانتا ريتا هو من أفضل مطاعم برشلونة التي تقدم أشهى المأكولات التي يتم إعدادها أمام عينيك في المطبخ المفتوح، وتختلف أطباق المطعم حسب اختلاف المواسم، حيث يعتمد بشكل أساسي في جميع مكوناته على المنتجات الطازجة من أسماك أو معجنات أو أطباق أخرى ضمن قائمة طويلة ترفق معها أنواع النبيذ المعتق.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً بتقدير 4.9 نجوم، لكلٍ من الخدمة والجودة.

للتعرف على قائمة الطعام في مطعم سانتا ريتا اضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.