مساء / صباح الخير حسب توقيتكم، هنا نقدم لكم اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية حيث تعتبر جزيرة مايوركا وجهة إسبانية ساحلية رائعة على البحر المتوسط، وقتع بالقرب من جزيرة ايبيزا، و شواطئ مايوركا الاسبانية وقربها من معظم البلدان الأوروبية جعلها واحدة من الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية بين المدن الشاطئية على مستوى العالم

وبغض النظر عن نوع الرحلة والميزانية المحددة فإن شواطئ مايوركا متنوعة وتناسب الجميع تقريباً، من بينها شوطيء خاصة ومنعزلة بين الوديان وغيرها من الشواطيء الملبية لرغبة المسافر العربي.

اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية

1. شاطئ كالا ميسكويدا Cala Mesquida

اجمل  شواطئ مايوركا الاسبانية

كالا ميسكويدا هو شاطئ طويل البحر نظيف وشفاف ووجود جيد للأسماك. يمكن استئجار المظلات وكراسي الاستلقاء للتشمس، وهناك بار ومحطة إسعافات أولية. يمكن الوصول إليه بسهولة من شارعين للمشاة. كما أنه متصل بمسارات إلى 3 شواطئ أخرى. مشهور بين الأشخاص الذين يحبون اللعب في الماء. يوجد أيضاً حمامات على طول الشاطئ، ويعتبر من اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية ذو المياه الكريستالية.

أقرب مكان إقامة من الشاطيء

منتجع VIVA Cala Mesquida Resort & Spa

ملحوظة إضغط على إسم المنتجع للحجز من موقع بوكينق

اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية

2. شاطيء إس كاراغول Es Caragol الأكثر خصوصية بين شواطئ مايوركا

اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية

يقع فندق إس كاراغول بالقرب من أقصى نقطة في جنوب الجزيرة، وقد يكون الشاطئ الأكثر خصوصية في مايوركا، وبالرغم من أنه يستغرق حوالي 40 دقيقة مشي من موقف السيارات إلا إنه يستحق هذا التعب، المياه صافية والرمال بيضاء ناعمة، تشعر إنه حمام سباحة عملاق فضلاً عن الخصوصية اللي يوفرها الشاطيء طبعاً، ولا تنسى إني في البداية ذكرت انه بينه وبين موقف السيارات 40 دقيقة، وهذا يعني انه لا توجد حمامات أو محلات تجارية ( أنصحك أيضاً بإحضار واقي شمس مع الطعام والمياه ).

أقرب فندق من شاطيء إس كاراغول

السياحة في اسبانيا

3. شاطيء إس ترينك Es Trenc

شاطيء إس ترينك Es Trenc

أحد أجمل شواطئ الجزيرة، وهو شاطيء كبير منزل وخالي أيضاً من الخدمات بشكل نسبي على طول 11 كم، لكن يمكنك الحصول على وجبة خفيفة في أحد المطاعم القريبة من الشاطيء، وبالرغم من عدم وجود رياضات مائية على الشاطيء إلا إنه من أفضل شواطئ مايوركا الاسبانية

أقرب المنتجعات من الشاطيء

4. شاطئ كالا باركيس Cala Barques

اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية

الشاطيء محاط بالجبال من الجانبين وهناك منتجعات وفنادق على طول الشاطئ، منطقة الشاطيء كبيرة للغاية مع وجود الخدمات والمرافق القريبة من البحر، كما تتوفر خدمة تأجير الرياضات المائية وكراسي التشمس والمظلات. يوجد توازن جيد هنا بين منطقة شاطئ لطيفة وتنمية معقولة على واجهة الشاطئ.

أقرب مكان إقامة من الشاطيء

5. شاطئ كالا بانيالبفار Cala Banyalbufar

اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية

إنه أحد الشواطئ الجميلة بل رائعة الجمال الموجودة في مايوركا. يوجد منطقتين شاطئيتين. أحدهما عبارة عن منطقة رملية وفيها صخور، والأخرى عبارة عن منطقة شاطئية رملية، أرضية البحر أيضاً صخرية صلبة، وبالرغم من أن الأمواج تكون صعبة في بعض الأوقات إلا أن تجربة الغطس بالأنبوب رائعة هنا.

فنادق قريبة من شاطئ كالا بانيالبفار 

6. شاطئ سا كالوبرا Sa Calobra

اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية

يمكنك الوصول الى هذا الشاطيء الواقع في الساحل الغربي للجزيرة من خلال نفق محفور في جبل، أو عن طريق البحر بعبارة من بورت دي سولير، وهو واحد من اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية مع مياه تركوازية صافية تعج بالحياة البحرية. الشاطئ محاط بمنحدرات صخرية طويلة للغاية وجدران صخرية. ويقع في نهاية الوادي الذي يطلق عليه اسم “تورنت دي باريس”

الوادي ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي الثقافي. وهو مكان رائج لمحبي المشي وركوب الدراجات. كما توجد العديد من المقاهي بالقرب من الشاطئ.

فنادق قريبة من شاطئ سا كالوبرا Sa Calobra

7. شاطئ كان باستيليا C’an Pastilla

شاطئ كازين باستيلا C'an Pastilla

هو شاطئ كبير جيد بالقرب من بالما دي مايوركا، وقريب من المطار ويوفر الكثير من الخدمات والمرافق مثل الحمامات والمقاهي والمواقف ومطاعم الوجبات الخفيفة وخيارات كثيرة لبكجات الرياضات المائية وكراسي التشمس وغيرها، وهو مناسب للعائلات وقريب من المتاجر

فنادق قريبة من شاطئ كان باستيليا C’an Pastilla

كانت هذه افضل ترشيحاتنا للباحثين عن اجمل شواطئ مايوركا الاسبانية ولزوار موقعنا من المسافرون العرب آملين أن تكون رحلتكم سعيدة وممتعة

شآركونا تجربتكم ♥☻


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.