مدينة مدريد هي إحدى مدن إسبانيا الغنية بالمقومات السياحية التاريخية والترفيهية الموسمية بالإضافة كما تحظى الكافيهات في مدريد بقبول سياحي بين الزوار العرب والأجانب من السياح، حيث تحيط هذه المقاهي والكافتيريات معالم السياحة في مدريد الشهيرة كما يتميز كل مقهى عن الآخر بالخدمة والتصميمات الإسبانية والجلسات والاطلالات، وفي هذا التقرير سنوفر عليك البحث عن أفضل الكافيهات في مدريد.

أفضل فنادق مدريد

تضم العاصمة الاسبانية مدريد الكثير من خيارات الاقامة التي ننصح بها، وتعدد فيها اماكن الاقامة ما بين المنتجعات والفلل، ذهاباً إلى الشقق الفندقية، والفنادق التي تقدم لك الخدمات المتنوعة والمرافق الترفيهية والرئيسية. ومن خلال التبويب يمكنك حجز مكان إقامتك المناسب لك إقرأ المزيد…

أفضل الكافيهات في مدريد

1.مقهى وبار ‪Motteau‬

هو واحد من افضل الكافيهات في مدريد التي ننصح بها، حيث يقدم لضيوفه خيارات المشروبات الدافئة المنكهة بالنكهات الإسبانية الرائعة، ويتميز بتصميمه الرائع والديكورات الداخلية المريحة، والجلسات الشاعرية، يوفر لك هذا المقهى جلسات هادئة أيضاً كما يقدم مالك المكان إقتراحات لأهم الأماكن السياحية في مدريد مع ذكر بعض الأحداث التاريخية التي مرت بها البلاد، طاقم العمل ودود جداً بصفة عامة والأسعار في المتناول، كما يمكنك تناول بعض المعجنات والمخبوزات التي يتم إعدادها داخل مطبخ هذا المقهى الذي يترأس قائمتنا لأفضل المقاهي في مدريد.

يمكنك التواصل مع مدير المكان عبر صفحة المقهى على فيس بوك لحجز طاولتك من هنا

جوجل

2. كافيه ‪Cafelito‬ في مدريد

‪Cafelito‬ هو واحد من أفضل الكافيهات التي ننصح بها، ويقدم المشروبات الدافئة بذوق عالٍ مع تشكيلة من المخبوزات الحلوة، إضافة إلى المخبوزات التي يتم طلبها باستمرار في أوقات الافطار، المميز في هذا المقهى هو التصميم الخشبي الذي ينفرد به وسط أفضل الكافتيريات في مدريد. بالإضافة لحصوله على شهادة التميز للأعوام 2016- 2017- 2018- 2019 كواحد من أفضل المقاهي في مدريد.

لحجز طاولتك في كافيتيريا Cafelito إضغط هنا

جوجل

3. كافيه ‪Plenti‬

ستقرر العودة مرة أخرى عند قدومك لأول مرة لكافيتيريا بلنتي الأوروبية، ويقدم مجموعة من الأطباق الصحية التي يمكنك تناولها بمتعة، مع تقديم الكحك والخبز والطماطم وزيت الزيتون الذي يغطي الجبن الطازج، إنه من الأماكن التي لن تنساها. وستكرر زيارتك له بفضل الخدمة والتشكيلات التي يقدمها مع المشروبات الدافئة، كما يقدم أيضاً بعض الحلوى التي تمتزج مع العصائر لتعطي لك تجربة إسبانية لتناول إفطار المشاهير.

تعرف على أجود ما تقدمه الكافتيريا من خلال النقر هنا

جوجل

4. كافيه ‪Toma Cafe‬

من الأماكن التي ستستمتع بها اكثر في فصل الشتاء، وخاصة مع هذا الديكور الشتوي الرائع، كل كوب في هذه الكافتيريا مميز، ويمكنك تذوق صوص الكراميل المالح إلى جانب المشروب البارد برغوة الحليب والبرتقال، كما يمكنك شراء حبوب القهوة لصنعها بطريقتك الخاصة في منزلك.

للمزيد عن مقهى بلنتي اضغط هنا

جوجل

5. كافتيريا El Perro De Pavlov

El Perro De Pavlov هو واحد من أفضل الكافيهات في مدريد التي تتميز بالديكورات الكلاسيكية والتصميم القديم الذي يحاكي المباني القديمة في إسبانيا، ويقدم المخبوزات بجانب المشروبات الدافئة، كما يتم إعداد أنواع الكحك بالزُبد الطازج وخلطات للبن ربما ستشعر أنه من النادر الحصول على مثلها في أي مكان آخر.

تواصل على صفحة المقهى على فيس بوك من هنا لحجز طاولتك

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.