بالتأكيد تبحث عن افضل مطاعم مدريد حلال أثناء توجهك إلى السياحة في مدريد عاصمة أسبانيا وأكبر مدنها على الإطلاق، والتي تصل مساحتها لحوالي 607 كيلومتر مربع من إجمالي مساحة المملكة الإسبانية، كما إنها من إحدى مدن إسبانيا الجاذبة للسياح لوقوعها على ضفاف نهر مانزاناريس في وسط إسبانيا، كما إنها تحتل المراكز الرابع من حيث المساحة في قائمة مدن الاتحاد الأوروبي، كما تتخذ كبرى الشركات العالمية في مختلف المجالات من مدريد مقراً لها وتأتي شركات تليفونيكا، ريبسول – YPF، وانديسا على رأس هذه الشركات. ولذلك في من أنشط المدن السياحية في أوروبا التي تستقبل ملايين السياح.

افضل فنادق مدريد

تضم العاصمة الاسبانية مدريد الكثير من خيارات الاقامة التي ننصح بها، وتعدد فيها اماكن الاقامة ما بين المنتجعات والفلل، ذهاباً إلى الشقق الفندقية، والفنادق التي تقدم لك الخدمات المتنوعة والمرافق الترفيهية والرئيسية. ومن خلال التبويب يمكنك حجز مكان إقامتك المناسب لك إعرف المزيد…

افضل مطاعم مدريد حلال

في النقاط الخمس التالية سنذكر أفضل مطاعم مدريد حلال حسب تقييمات الزوار السابقين من المسافرون العرب

1.مطعم City Kebab

افضل مطاعم مدريد حلال

يقدم مطعم سيتي كباب الإيراني وجبات شاورما الدجاج واللحوم المذبوحة على الشريعة الإسلامية، ويتميز بديكوراته العصرية المريحة للعين، كما يتحدث صاحب المطعم والكثير من العاملين باللغة العربية بالإضافة للأسعار الممتازة، ويصنف من افضل مطاعم مدريد.

2. مطعم ‪Al-Mounia‬ المغربي

مطاعم مدريد حلال

مطعم مغربي لطيف ونظيف وديكوراته رائعة، يقدم أشهر أنواع الأطباق المغربية والشرق أوسطية، كما أنه مناسب للأشخاص النباتيين، الطعام لذيذ وشهي، والإستقبال ممتاز. بينما أفاد بعض الزوار العرب لهذا المطعم الذي يقدم الوجبات الحلال بأن الأسعار مرتفعة قليلاً ولكنه يتناسب مع الجودة والخدمة المقدمة

للتعرف على قائمة الطعام والأطباق التي يقدمها المطعم إضغط هنا

جوجل

3.مطعم Himalaya الهندي

مطاعم مدريد حلال

يقدم مطعم هيمالايا أشهر وأفضل الأطباق الشعبية الحلال الرائجة في مدن الهند وباكستان، كما ويقدم الاطباق الاسيوية مع مزيج من النكهات والتوابل الهندية، ويتميز المطعم بقربه من الاماكن السياحية في مدريد. ويعتبر هذا المطعم أيضاً من المطاعم التي تناسب الأشخاص النباتيين، كما يقدم قوائم طعام خاصة بالأشخاص اللذين يتبعون حميات غذائية.

للتعرف على قائمة الطعام والأطباق التي يقدمها المطعم إضغط هنا

جوجل

4. مطعم ‪Asador de Aranda‬

مطاعم مدريد حلال

ضمن الأطباق الأوروبية والإسبانية يقدم مطعم Asador مجموعة من الأطباق الحلال ضمن قوائم خاصة، ويعتبر أفضل طبق في هذا المطعم لحم الخروف المطهو في الفرن، ويعتبر التصميم الخشبي الراقي واحداً من عوامل الجذب في هذا المطعم إضافة إلى الخدمة والترحاب، والأسعار المنافسة لمطاعم مدريد التي تقدم الأطباق الحلال.

للتعرف على قائمة الطعام والأطباق التي يقدمها المطعم إضغط هنا

جوجل

5.مطعم ‪Kebabihs donner kebab‬

مطاعم مدريد حلال

يقدم مطعم كبابيش الأطباق الحلال ضمن أطباقه المشوية مع زجاجة مياه غازية للطلبات الأكثر من 15 يورو، مع إمكانية توصيل الطلبات الأكثر من 10 يورو للمنازل، ويقدم مجموعة مميزة من اللحوم والمشاوي التركية الشهيرة، ولعل ما يميز هذا المطعم هو التعامل الحسن من طاقم العمل وجودة الطعام المثالية التي لن تعكر مزاجك، كما يمكن طلب إعداد وجبتك الخاصة عند الطلب.

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.