التسوق في ماربيا من الأنشطة التي يقدم عليها السياح القادمين إلى إسبانيا لغرض السياحة في ماربيا، حيث تعد أسواق ماربيا وجهة سياحية وليست مجرد نشاط سياحي، لما تحتويه من أسواق ومشغولات محلية يصعب الحصول عليها في أي مكان آخر أو سوق تجاري.

أفضل فنادق ماربيا

تحتوي ماربيا الإسبانية على العديد من خيارات الإقامة التي توفر لنزلائها الكثير من وسائل الراحة والترفيه تتناسب مع الميزانيات المختلفة والأذواق المتباينة إقرأ المزيد…

أفضل 5 أسواق في ماربيا

في هذه التقرير سنطرح قائمة بأفضل أسواق ماربيا التي يمكن زيارتها والتمتع بالكثير من الأنشطة خلال جولتك السوقية في النقاط التالية.

1.ميركاديلو ماربيا Mercadillo Marbella

إن أردت العودة بشيء من إسبانيا فإن سوق ميركاديلو هو من الأماكن التي ينبغي عليك زيارتها والتبضع منها في ملقا، حيث إنه من الأسواق الشعبية والرخيصة في ماربيا، وعليك أن لا تشتري من النظرة الأولى في محلات السوق، حيث أن التجول داخل الممر ومعرفة الأسعار كافة قد تؤتي ثمارها بتوفير بعض النقود.

ستجد في هذا السوق كل ما تراه هاماً لمنزلك بداية من الخضروات والفواكه، وحتى الأجهزة الكهربائية. كما أنه يفتح يوم الإثنين فقط لذلك إضمن أنك ستحصل على ماتريد بأسعار ممتازة.

يفتح السوق يوم الاثنين فقط من كل أسبوع من الثامنة صباحاً، وحتى الثانية ظهراً.

للدخول للموقع الإلكتروني للسوق ومعرفة المزيد اضغط هنا

جوجل

2. سوق الحرف الأندلسية الجديد Nueva Andalucía Artisan Market

التسوق في ماربيا

ارتدي أكثر الأحذية المريحة لك في المشي لتنعم بجولة السبت في السوق الأندلسي، وهو أحد أسواق ماربيا في ملقا الرخيصة، ويتميز بضمه أنواع من الأقمشة المصنعة بكفاءة وجودة عالية إضافة إلى السلع الصينية والمجوهرات وأكشاك التحف والهدايا.

يفتح السوق يوم السبت من كل أسبوع في ملقا من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 3:00 عصراً

جوجل

3.سوق زوكو ديل سول Zoco del Sol Market

التسوق في ماربيا

إن كنت تبحث عن أفضل أسواق الملابس في ماربيا فإن سوق زوكو هو من أفضل الأسواق المتنوعة في مجال الملابس والإكسسوارات يعيبه فقط ارتفاع الأسعار في معظم السلع حيث يعتبر من الأسواق السياحية الشهيرة في ماربيا.

يفتح السوق يوم السبت من الساعة 10:00 صباحا، وحتى الساعة 4:00 مساءً.

جوجل

4.مركز لا كانادا للتسوق Parque Comercial La Cañada

التسوق في ماربيا

يضم مول Parque Comercial La Cañada الكثير من المتاجر التي تحمل أشهر العلامات التجارية والماركات في العالم مثل أبل، ومانجو للرجال، وآشون هايبر ماركت و Boss وغيرها من الماركات التجارية الأخرى.

يضم مول La Cañada أيضاً قسم خاص بعروض السينما في الطابق الثاني قريب من المطاعم، مع مساحة خاصة بألعاب الأطفال في الطابق السفلي للمول، وهو من أشهر أسواق ماربيا وأفضلها على الإطلاق.

يفتح المول من العاشرة صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساءً كافة أيام الأسبوع عدا أيام العطلات الرسمية.

للدخول للموقع الإلكتروني للسوق ومعرفة المزيد اضغط هنا

جوجل

5.بانوس مارينا مول Banus Marina Mall

التسوق في ماربيا

مول بانوس مارينا هو واحد من أفضل مراكز التسوق في ماربيا، حيث يضم أشهر الماركات في مجال الملابس في العالم مثل Zara, H&M وغيرها من المتاجر العالمية الأخرى، ويقع المول في منطقة متاجر ومحال مخصصة للطبقة الأرستقراطية لذلك فإن معظم الخدمات الموجودة في المنطقة مرتفعة الثمن عن باقي المناطق في ماربيا كمرفق موقف السيارات الخاص بالمول على سبيل المثال، ولكن تأكد أنك ستحظى على الخدمة الأفضل والمنتجات الأرقى في إسبانيا.

يفتح المول من العاشرة صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساءً كافة أيام الأسبوع.

للدخول للموقع الإلكتروني للسوق ومعرفة المزيد اضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.