قرطبة Córdoba هي تلك المدينة التي كانت عاصمةً للأندلس، والأشهر بين المؤرخين العرب، وقد كانت تحتوي على 80 ألف قصر، وقد كان هذا العدد قريب جداً من سكان أكبر مدينة أوروبية، وليس من الصعب وجود مطاعم حلال في قرطبة نظراً لتأثر سكان هذه المدينة التاريخية بالعادات الإسلامية فضلاً عن مطاعم المسلمين والعرب، وفي هذا التقرير كان دورنا ترشيح افضل مطاعم حلال في قرطبة لزوار موقع المسافرون طبقاً لتقييمات زوار عرب سابقين للمطاعم الحلال الموجودة في عاصمة الأندلس القديمة.

افضل فنادق قرطبة

تحتوي مدينة قرطبة على عدد كبير من الفنادق المتميزة بديكوراتها الكلاسيكية المريحة، وخدماتها الراقية بالإضافة لوجود عدد كبير من الفنادق العائلية المطلة على المدينة السياحية الرائعة، كما تضم جميع فنادق قرطبة موظفي إستقبال مدربين على أعلى درجة من الكفاءة.

كما يتحدث جميع موظفي مكاتب الاستقبال في الفنادق اللغة العربية الفصحى.

يمكنك حجز مكان إقامتك المناسب لك من خلال موقع بوكينق من هنا

أفضل مطاعم حلال في قرطبة

في النقاط التالية سنذكر أفضل المطاعم الحلال في قرطبة التي ننصح بها.

1. مطعم مطعم داماسكوينو حلال DAMASQUINO Halal

مطاعم حلال في قرطبة

مطعم DAMASQUINO السوري، هو واحد من افضل مطاعم قرطبة التي تقدم الأكلات الحلال، حيث الأطباق الشامية وسط أجواء دمشقية رائعة، كما يقدم القائمون على المطعم بتقديم الأكلات بأسلوب راقي جداً، يعيب المطعم فقط مساحته الصغيرة، ولكن إن لم ترغب بالقدوم إلى المطعم فيمكنك طلب خدمة التوصيل للمنزل بشكل مجاني، حيث تأتي الأكلات ساخنة كما لو كنت في المطعم.

لطلب خدمة التوصيل تفضل بالإتصال على هذا الرقم: 34631503436+.

للتعرف على قائمة الطعام التي يقدمها المطعم إضغط هنا

جوجل

2. مطعم ‪Bocaito Andalusi‬

مطاعم حلال في قرطبة

يشتهر مطعم بوسيتو أندلسي بتقديم الأطباق العربية المفضلة لدى الزوار العرب القادمين لغرض السياحة في اسبانيا قرطبة، كما يتميز بإعداد أكلات المطبخ المغربي والأطباق الشرق أوسطية، كما يتم إعداد أطباق خاصة للأشخاص النباتيين، ومتبعي الأنظمة الغذائية المختلفة.

المطعم يقدم خدمة مميزة، وسعر يتناسب مع جودة الطعام الحلال والخدمة المقدمة.

لطلب خدمة التوصيل تفضل بالإتصال على هذا الرقم: 34633786155+

جوجل

3. مطعم ومقهى قرطبة ‪ Qurtubah‬

مطاعم حلال في قرطبة

في هذا المطعم المغربي المصمم بالديكورات العربية ستجد أجواء مريحة وأطعمة عربية مغربية لذيذة، كما يقدم المطعم الأكلات المغربية المحلية لضيوفه ويقوم صاحب المطعم بترشيح الاماكن السياحية في قرطبة، ولأنه يبعد فقط عن كاتدرائية ومسجد قرطبة مسافة 100 متر، فإنه يقدم لك إطلالة رائعة على هذا المعلم السياحي من شرفة الطابق الثاني.

ننصحك بتجربة الكسكسي المغربي والكبسة وطبق أم علي للتحلية.

لحجز طاولتك في المطعم من خلال الموقع الالكتروني اضغط هنا

جوجل

4. مطعم ‪Kebab Lahore‬ الهندي

مطاعم حلال في قرطبة

مطعم لاهور الهندي هو الأفضل على الإطلاق بين المطاعم الهندية في قرطبة، حيث يقدم أطباق المشاوي الحلال ضمن قوائم طعام تركية وباكستانية، وهندية متنوعة، بالإضافة لخيارات الطعام التي يقدمها للأشخاص النباتيين والأطعمة الخضرية الطازجة.

موظفو المطعم لطفاء، وأفضل طبق يتم تقديمه هو لحم البقر بالكاري والذي ننصح به وبشدة.

لطلب خدمة التوصيل تفضل بالإتصال على هذا الرقم: 34957941255+

لحجز طاولتك في المطعم من خلال الموقع الالكتروني اضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.