مايوركا هي أكبر جزيرة في أرخبيل البليار في إسبانيا ، وتتمتع بطقس جميل ومناظر خلابة من جبال وتلال وشواطئ جميلة. مياه البحر الأبيض المتوسط تداعب الرمال وتوفر أجواءًا باعثة على الإسترخاء. هنا تجد معالم سياحية في مايوركا تساعدك في رحلتك إلى جزيرة الأحلام.

ملاحظة:

مايوركا كبيرة جدًا ومترامية الأطراف، لذلك يتوجب استئجار سيارة للتنقل.

معالم سياحية في مايوركا

1. بالما دي مايوركا

بالما دي مايوركا ، وعادة ما يتم اختصارها إلى بالما فقط ، هي موطن لنصف سكان الجزيرة. تعتبر هذه المدينة الساحرة ، بمبانيها الملونة ، مكانًا جيدًا للتعرف على التاريخ ، حيث تم استيطانها أو احتلالها من قبل الشعوب من الرومان إلى المسيحيين. يمكن العثور على آثار كل ثقافة في البلدة القديمة ، التي تشتهر بكاتدرائية لا سو ، وهي كاتدرائية ضخمة من القرن الثالث عشر تم بناؤها على مسجد.

خذ وقتك للتجول في البلدة القديمة بشوارعها الضيقة ؛ ستجد صالات سينما ومقاهي ومتاجر فريدة.

2. مدينة الكوديا Alcudia

مدينة ألكوديا هي مقصد سياحي شهير للغاية في شمال مايوركا. الجو مخصص للعائلات ، ولكنه رائع أيضًا لمن يحب أنشطة الشاطئ واستكشاف قرى العصور الوسطى. يعود تاريخ بعض المنازل في القرية المسورة إلى القرن الثالث عشر ؛ تمت إضافة الجدار في القرن الرابع عشر.

إذا كنت في Alcudia في أوائل شهر يوليو ، فقم بالمهرجان الذي يستمر تسعة أيام لتكريم القديس جاومي. يقدم المهرجان العديد من الأنشطة ، بما في ذلك ليلة يرتدي فيها الجميع زي الرومان القدماء.

3. مدينة بولينكا

إذا كنت تفضل قرى العصور الوسطى ، فجرّب بولينكا ، وهي مدينة جذابة في شمال مايوركا. يعود تاريخ المباني إلى عدة قرون وتتخللها شوارع ضيقة مرصوفة بالحصى.

جوجل

4. بورت دي سولير

تقع هذه البلدة الصغيرة الجميلة في وادٍ شاعري ، وتحيط بها مناظر جميلة لبساتين الزيتون وبساتين الحمضيات التي تؤدي إلى البحر. يأخذ قطار سولير الشهير السياح في رحلة عبر المناظر الطبيعية الرائعة. يمكن للزوار أيضًا الوصول إلى سولير بالقطار من بالما دي مايوركا. يتم الاستمتاع بالرحلة من عربة سكة حديد العالم القديم الكلاسيكية.

5. كاب دي فورمينتور

تقع كاب دي فورمينتور أقصى الطرف الشمالي من مايوركا. تشتهر بإطلالاتها الخلابة من أعلى المنحدرات التي يبلغ ارتفاعها 400 متر (1300 قدم) فوق البحر الأبيض المتوسط ، بما في ذلك أكثر شواطئ مايوركا صعوبة في الوصول إليها. يسهل الوصول إلى الشاطئ الرملي الأبيض لشاطئ فورمينتور ، موطن فندق فورمينتور ، وهو عقار فاخر تم بناؤه عام 1929.

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.