الرئيسية > التقارير > اوروبا > اوكرانيا > تعرف على أحوال الطقس في لفيف وأفضل وقت للزيارة

تعرف على أحوال الطقس في لفيف وأفضل وقت للزيارة

إذا كنت تتساءل عن أحوال الطقس في لفيف وأفضل وقت لزيارتها، تابع معنا لتعرف أهم المعلومات عن الطقس في تلك المدينة الجميلة الواقعة في غرب أوكرانيا.

معلومات عن الطقس في لفيف

الطقس في لفيف

تتمتع مدينة لفيف بمناخ قاري دافئ صيفي ورطب، حيث يصل متوسط درجة الحرارة في لفيف لحوالي 14 درجة مئوية. وقد تقل عن الصفر في شهر يناير، وتزيد لتصل لحوالي 26 درجة مئوية في شهر أغسطس.

لذا فإن الطقس يعتبر سيء بالنسبة للسياح في الفترة من يناير إلى مارس، عدا محبي الأنشطة الجليدية، الذين يفضلون زيارتها في هذا الوقت من العام.

أما في شهر إبريل فإن الطقس يكون مقبول نسبيًا، حيث تصل فيه درجة الحرارة إلى 8 درجات مئوية صباحًا، وقد يحدث هطول أمطار لمدة 5 أيام.

وفي الفترة من مايو إلى سبتمبر يكون الطقس جميلًا وتصل درجات الحرارة لحوالي 30 درجة مئوية، وقد يحدث هطول أمطار لمدة 4 أيام.

كذلك تكون الأجواء مقبولة في شهر أكتوبر مع درجة حرارة تصل إلى 14 درجة مئوية، وبين شهري نوفمبر وديسمبر تصل درجة الحرارة إلى 2 درجة مئوية.

الموسمالفترة
الصيفمن يونيو إلى أغسطس
الخريفسبتمبر إلى نوفمبر
الشتاءديسمبر إلى فبراير
الربيعمارس إلى مايو
Lviv weather

أفضل وقت لزيارة لفيف

بشكل عام، إن كنت تريد الحصول على عروض الأسعار الأقل في فنادق لفيف، فإن شهر نوفمبر هو أفضل وقت لزيارتها.

أما من ناحية الشهر الأغلى وموسم الذروة، فإن شهر يونيه هو الأعلى من ناحية أسعار الفنادق.

وتعد أشهر مايو ويونيه ويوليو وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر هي الاكثر استقبالًا للزوار، فهذه الفترة تمثل الذروة السياحية. أما في يناير وإبريل ونوفمبر فهي الأشهر الأقل استقبالًا للسياح بعد موسم الذروة.

موقع لفيف على الخريطة

المهرجانات في لفيف


بالإضافة إلى كونها مركزًا ثقافيًا هامًا، تشتهر لفيف بمهرجاناتها الملونة، فيمكنك الاستمتاع بتجربة لا تُنسى من خلال حضور الأحداث والمهرجانات خلال العام، وأبرزها:

  • مهرجان الدونات
  • مهرجان الشوكولاتة
  • أسبوع الموضة لفيف

بذلك نكون ذكرنا لك أهم المعلومات عن الطقس في لفيف وأفضل وقت لزيارتها، شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إن كنت زرتها من قبل.


شاهد أيضًا:

Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق